-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقديم الإسعافات لـ251 شخص منهم

إنقاذ 794 مصطاف من الغرق عبر الشواطئ في يوم واحد

وهيبة سليماني
  • 404
  • 1
إنقاذ 794 مصطاف من الغرق عبر الشواطئ في يوم واحد
أرشيف

أنقذت مصالح الحماية المدنية خلال الـ24ساعة الأخيرة وإلى غاية ثامنة صبيحة الأحد، 794 مصطاف من الغرق عبر شواطئ الساحل الجزائري، وقدمت الإسعافات الأولية لـ251 شخص، وحولت 59 شخصا إلى مختلف المصالح الاستشفائية، وسجلت ذات المصالح حالة وفاة لشخص غرق في شاطئ خلوفي 02 بزرالدة.

وفيما يخص الغرق في السدود، تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية المدية لانتشال مراهق في الـ19سنة من سد مساغيت ببلدية أولاد حلال.

وخلال نفس الفترة، سجلت الحماية المدنية وفاة 6 أشخاص جراء حوادث المرور وإصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، وهذا جراء 7 حوادث مرور الأكثر دموية، وأثقل حصيلة لهذه الحوادث، سجلت على مستوى ولاية قسنطينة بوفاة شخص وإصابة 4 بجروح خطيرة إثر اصطدام بين سيارة من الوزن الخفيف وشاحنة بالطريق الولائي رقم 27 دائرة عين عبيد، حيث تم تحويل الضحايا إلى المستشفى المحلي.

أما فيما يتعلق بالحرائق خلال الـ24ساعة الأخيرة وإلى غاية صبيحة أمس، تدخلت مصالح الحماية المدنية من خلال جهاز مكافحة الحرائقـ لإخماد 38حريقا، منها 14 حريق غابة، و6 حرائق في الأدغال، و6 حرائق في الأحراش، و12 حريقا في المحاصيل خلفت خسائر مقدرة 445 هكتار في المساحات الغابية، و231 هكتار من الأدغال و69 هكتارا من الأحراش والحشائش، حيث أتلفت 2615 شجرة مثمرة و131 نخلة، و520 حزمة تبن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبدو

    هذا يؤكد كثره الاستهتار و اللامسؤوليه بين الكثير بيننا . كيف يمكننا ان ننهض بالبلد و نتقدم و هذا حالنا ؟