الوطني
قراءات (9249)  تعليقات (62)

تعيين إطارات شابة على رأس مناصب قيادية هامة

هامل يكشف: هيكل تنظيمي جديد للشرطة قريبا

نوارة باشوش
اللواء عبد الغني هامل
اللواء عبد الغني هامل
صورة: (الشروق)

14 ألف شرطية في مواجهة الجريمة

كشف اللواء عبد الغني هامل، الثلاثاء، عن وضع هيكل تنظيمي جديد بالمديرية العامة للأمن الوطني، سيشرع العمل به قريبا، وهذا في إطار إعادة هيكلة مصالح الأمن الوطني، حتى تتماشى مع التحولات التي تعرفها البلاد في شتى المجالات.

وشدد اللواء هامل، خلال الرسالة التي ألقتها بالنيابة عنه، العميدة خيرة مسعودان، رئيسة فرقة مكافحة جنح الأحداث، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، على أن وضع هيكل تنظيمي جديد، جاء كحتمية دورية مع تطور الإجرام على المستويين المحلي والدولي من جهة، ولتحديد   وتنسيق العلاقات بين مختلف مستويات القيادة للجهاز من جهة أخرى، موضحا أن الهيكل قيد الاستكمال، وسيتم العمل به خلال الأيام المقبلة.

وفي ذات السياق، قال المسؤول الأول عن القطاع في الأمن الوطني، إن مصالح الشرطة شرعت في اتخاذ إجراءات استعجالية لإعطاء دفع جديد إلى عمل الجهاز وجعله أكثر احترافية وفعالية، مشيرا إلى وجود أكثر من170 ألف موظف في الشرطة، منها 14 ألف عنصر نسائي.

وقال اللواء، إن الشرطة تحرص على استغلال المهارات وترشيد الكفاءات والخبرة بكل فعالية، ورفع مستواها التكويني ومؤهلاتها المهنية، ومدّها بالوسائل التكنولوجية الحديثة الضرورية لأداء مهامها، حيث اتخذت مجموعة تدابير وإجراءات، ترمي إلى تفعيل الجهاز، وخلق ديناميكية جديدة في نشاط الشرطة، أبرزها تعيين إطارات شابة وملتزمة، وذات كفاءة على رأس مناصب قيادية هامة على مستوى أمن الولايات والمصالح المركزية.

كما أوضح أن هذه العملية تدخل في إطار التداول على مناصب المسؤولية، وتهدف أيضا إلى تجديد روح المبادرة وإعطاء الفرصة للعنصر الشاب، في تحمّل المسؤولية، وإذكاء نفس جديد على نشاط أمن الولايات في مكافحة مختلف أشكال الجريمة، في إطار الالتزام بقوانين الجمهورية.

واضاف اللواء، أنه تم الشروع في إعادة النظر في التنظيم المعمول به، وفي البرامج الحالية، بغية تكييف وتحيين كافة البرامج التكوينية، لجعل منظومة التكوين مواكبة لمختلف التطورات، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وفي إطار تعزيز هياكل الشرطة لتغطية أمنية شاملة للبلاد من أجل التصدي لمختلف أشكال الجريمة وحفظ النظام العام، يؤكد اللواء هامل، على أن المديرية العامة للأمن الوطني تسعى إلى بلوغ تغطية أمنية بنسبة 100 بالمئة على مستوى كل الولايات، وذلك من خلال المنشآت الأمنية، بالإضافة إلى فرق التدخل السريع لحفظ النظام.

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (62)


لتحرير القدس او لقمع الشعب الممغبون .
1 - chopila ـ (algerie)
2012/03/06
عن اي نزام يتكلم اللواء و في عيد المراة
هل سمع او وصلته اخبار المراة التي تمت مقايضتها من قبل رئيس امن ولاية سكيكدة بالطلاق من زوجها او الاستقالة من صفوف الشرطة
هل يعلم ان المفتش العام للشرطة يقوم باخفاء الحقائق
كلامك و الواقع لا يلتقيان يا سيادة اللواء
2 - bensebalak sebalek ـ (sebalek sekikda)
2012/03/06
يالهامل التهى في قطاع الطرق التوعك الدرك....ومن تعد دير هيكل ولا محرك
3 - ben ـ (frence)
2012/03/06
لمادا لا تكتب الصحافة عن تعسفات و اخطاء مسؤولي الشرطة
4 - bensebalak sebalek ـ (sebalek sekikda)
2012/03/06
اذا كان بيتك من الزجاج لا ترمي الناس با الحجارة
5 -
2012/03/07
وفقك الله يا عبد الغاني
الطريق طويل وشاق أمامك
لا تنحني ولا تركع لأحد من البشر
نسمع عنك الخير و كل الخير
نعم القائد أنت و نعم الرجل
أنت تستحق قيادة البلاد و سيرغمك الشعب عليها عاجلا أم آجلا
6 - محمد ـ (الجزائر الشامخة)
2012/03/07
لا لا يحكم المريكان خير.فرق شاسع بين الكلام والواقع ربما هو يتحدث عن السويد.انزل الى الباراجات و سال الشرطي ماهي مشاكلك في العمل و كيف هم رؤساءك و كيف علاقتك بالشعب وهل يتجرؤ عليك اصحاب المعريفة و سال الشعب الدين تجدهم في طوابير بالسيارات وسالهم ماهو رايك في الشرطة هل هو يقصر هل هو سبب الازدحام .حينها ربما تاخد فكرة صغيرة عن الواقع .ان كنت اهل خير اسال الله ان يسهل عليك امورك للبلاد والعباد اما ان كان العكس فاسال الله ان ياتي بخير منك.
7 -
2012/03/07
-أرجوا من اللواء الهامل أن يعلن عن مسابقة ضباط الشرطة و الله لقد هرمنا من أجل الاعلان عن تاريخ المسابقة .
-راهي البطالة خلاتنا هاملين يا سي الهامل .
8 - anouar ـ (algérie)
2012/03/07
ماتعرفو تكتبو ولاتعرفو تقراو وتتكلمو في اطارات الدولة
صدق المثل إذا لم تستحي فاصنع ما شئت .
9 - abdelhamid ـ (khenchela)
2012/03/07
رقم ١ تعليق هايل هايل هايل الهامل في نفس الواد مع المتقاعدون في النظام أين تعيش يا الهامل أين الامن و السيوف في الشوارع السرقة الرشوة الظلم الحفرة لا يوجد أمن ملي جيت و أنت تبلعط كيما جماعتك نريد الملموس مشي التبلعيط و الخيال تعلمو أن تتركو المناصب عند فشلكم  
10 - جمال ـ (Uk8)
2012/03/07
للتعليق رقم 1 , التهى بروحك قبل, فللقدس رب يحميها.
11 - citoyen
2012/03/07
نتوما ديرو القوانين لي تخرج عليكم برك ماتشوفوش كامل للشعب علاش رديتو الانضمام للامن 23 سنة ومستوى 3 ثانوي لوكان على الاقل 25 بصح الله هو الرزاق حسبنا الله والنعما الوكيل منعتوا اكثر من 500 مشارك في المسابقة كم احد يسمح لك وايضا الذي صادقة على القانون الي درتو كامل متفاهمين هذا خو هاذا
12 - younes ـ (الجزائر)
2012/03/07
هل تعلم ان رئيس امن ولاية بشار يشتم عناصرة خصكم رضعات هل تعلم ان المفتش الجهوي يقول كلام فاحش اما اعوانه منهم متزوجات وشيوخ هل تعلم ان الجهاز ضائع وتائه من قبل مرؤسيك انضر الى جوانبك هل تعلم ان كل مدكراتك تتطابق الا على الاعوان وخاصة في ارتداء الزي الرسمي لا تمس المفتش الجهوي ورئيس امن الولاية تحرك وشوف
13 - اســــــــــــــــــ ـ (بشار)
2012/03/07
نعم المرونة ثم المرونة و هذا ما سوف يضيع المجتمع ولكن إذا تم التشديد فسوف تجد من يظلم لهذا صعب جدا التوفيق بين الأمرين و ثانيا أنا ضد عمل المراة كشرطية في بعض الامور إلا التفتيش فإنا كل مرة نسمع عن إمراة إنتحرت سرقت و ثانية سرق لها مسدسها و الأخرى تم القض عليها متلبسه بالزنى لهذا المرأة خلقة من الضلع لكي تحميه و الصحيح أن تكون العاطفة الحنونة ووو و ليس مثل الرجل الذي خلق من التراب لكي يشقى في الأرض من أجل حاجيات بيته
14 - ali alilo ـ (الجزائر)
2012/03/07
الامر ليس فى الهياكل التنظيمية بقدر ما هو توظيف الطاقات ذات الكفاءات المشهود عليها فى ادارة الاقاليم والدوائر وقادة الامن الحضري والمراقبة المستمرة للحياة ليل نهار بالقدر الذى الممكن
هناك الكثير من النقائص فى ادارة الامن العام بشكل اكثر دينميكية مع ما هو متاح اليوم للمرور الى الافضل بنجاح بصورة تلقائية وان ننهى الاعتقاد بفرضية عياب الامر فى اوقات معلومة واثناء الظروف الطارئة والوصول الى استحداث قوة امنية بمعناها الكامل والواسع مع الوقت لتضاهى ما هو موجود لدى الدول الاكثر تقذما وان لا الاقل منا
15 - بن نعوم ابراهيم ـ (معسكر.....الجزائر)
2012/03/07
أين وعودك للموقفين عن العمل اللذين كرسو حياتهم في خدمة الجزائر وامنها .طردهم لأسباب تافهة ليعيشو هم وأببنائهم فى البطالة والحرمان وتقول الاحترافية من يصدق من ذهب ذاك الزمان........
16 - جزائري ـ (الجزائر)
2012/03/07
عمري ولاشفت ردود عادية
من البداية لنهاية كلها نقد هدام

العربي و حرية التعبير لا يلتقيان
17 -
2012/03/07
اصبر شوي ..........كي تفوت الانتخابات ........ولما تفوز الحكومة اللي راك تعمل فيها .............ذاك الوقت اهدر .....بقاو شهرين وتنقلب الموازين ...........تعلموا شوي ديمقراطية .............. احترموا الشعب .................. بركاونا من التبلعيط
18 - حمدان ـ (الجزائر)
2012/03/07
أعتقد أن اللواء الهامل هو الرجل المناسب في المكان المناسب بالتوفيق في تحقيق الامن والعدالة
19 - zohir ch ـ (Algerie)
2012/03/07
الجزائر بلادنا كلنا ماشي ملكية خاصة يا السي الهامل نريد يكون جهاز الشرطة في خدمة الشعب و ليس العكس ... حنا كرهنا من الشرطة راهي في خدمة السلطة..... و نريد منك ان تفتح موقع خاص بجهازك حتى نتفاعل و نتبادل الافكار..... راهي خاليا السرقة تصرى قدام الياراج و قدام الكوميسارية كيفاه تحب نطمأن لجاهز لا يلاحظ جيد ام في الامر انا.
20 - كاره
2012/03/07
والله لم نرى شيء في الميدان لاهيكل ولا هياكل .
21 - عبدالسلام ـ (الجزائر)
2012/03/07
اليوم الذي يكون فيه الشرطي شرطي يومها نتفاءل خيرا مدام الشرطي عبيد او رق عند رؤساء امن الولايات هنا لاخير ولابركة
الساعات الأضافية التي يعملها الشرطي في بعض الأحيان تفوق ساعات العمل العادية من يدفع ثمنها طبعا الشرطي البسيط
هنا تكمن عبارة الرق او البيد اين انت يالهامل
22 - alharouni ـ (الجزائر)
2012/03/07
wech tkare3 min chorti ikhdem b3id 3la darou 700 km limoda tzid 3la 9 sanawet.
23 - mehdi ـ (alg)
2012/03/07
قبل ان يصدر اي قرار نرجوا من السيد المدير العام ان يطلع بين الحينة والاخرى على مشاكل موظفيه من كافة الجوانب بما فيها السكن الذي اصبح حكرا على اصحاب الرتب السامية
24 -
2012/03/07
ماذا تنتظرن من شرطي يعمل بعيد عن اسرته مسلفة 700 كلم لمدة تفوق 9 سنوات عن اي مردودية يتحدثون الشرطي يعاني يا اخوتي القراء
25 - mehdi ـ (alg)
2012/03/07
ليكن في علمك يا سي الهامل ان جهاز الشرطة غرق في الشكليات لذلك لن تقوم له قائمة رجالك كرهو من الحقرة و البعد عن المنزل هل الشرطي في حرب حتى تقول له ولاية مجاورة هل الشرطي رئيس دائرة او امين عام او والي حتى تبعده عن مقر سكناه هل تخاف الرشوة يا سي الهامل رجالك كرهو حياتهم و الاغلبية مصابة بامراض مختلفة القلق التوتر السكري و و و و و و و و و
26 - امير ـ (الجزائر العميقة)
2012/03/07
1er hadou li hadroou darou ds comentaires ana nkolhom harimna men jahlkom ou ila rakom tahadro 3la klk problem ana nkolkom roho choufou fi USA wesh rahou sari m3a lamafia et zidou chougou london et Russia ou tema ta3arfou la verite. wahed maha yakder ikoun parfait donc makalah nkatrou lhadra. Mr Hamel t es un homme et lah ikhalik tjr present pr ton paye.
lfahem yefham ou li rabi khalah habess, lah i3awnou
27 - paco-alger-
2012/03/07
يــــــــاو فــا قــــــــــو
و الي فاقو ماتوا
28 - بوشلاغم ـ (algerie)
2012/03/07
salam alikome,
une seule question: à monsieur LHAMEL:
l'enfant qui été égorgé à sétif il y' a presque 2 mois de sa et on a pas trouvé l'assassins ?!!!!!!!!!
(roh taaou fi ragabtek nta wles policiers taouaak)
en plus devant le 10 arrondissement de police
29 - rachid_lyon ـ (france)
2012/03/07
je pense pas que y'as quel que chose qui s'apelle la police en algerie et wallah si vous pénétré a cette société allah yastere sur tous les jeune de nous jour a ce corps soit aop ou officie wallah et les femme hadit wala harj dayem allah fi melkou
30 - tounsi ـ (alkhirya)
2012/03/07
80ياحضرات . لا نريد قراءة المقالات المكتوبة فقط بل الافعال ; اسمحلي طفل يذبح امام الملا بسطيف اين RG. PG .BMPG اين الفاعل اسمحلي حضرات مكان والوا لقد انتهى عصر TOUT VA BIEN ...????
31 - nasser ـ (france)
2012/03/07
M. le DGSN
Je suis une femme algérienne et je souhaite, c'est un rêve pour moi, de sortir et circuler seule dans les ruesdes villes algériennes,
Etes-vous capable de nous réaliser ce rêve au lieu de laisser vos agents courir derrière les automobilistes pour ramasser ce qu’ils peuvent ramasser, sinon c’est le retrait du permis ou le sabot.
Au secours, S.O.S...Help...les bandits et les voyous font leur loi...
32 - zineb dahou ـ (Algerie)
2012/03/07
EN 1982 J'ETAIS CHEZ MR FEU ATTAR KADDOUR DIRECTEUR DE LA FORMATION A CHATEUNEUF IL RECOIT UN COUP DE TELEPHONE D'UN HAUT RESPONSABLE MILITAIRE POUR INTERVENTION SUR UN OFFICIER DE POLICE A L'EPOQUE ILS EN PRENAIENT 60 ET LA LISTE D'INTERVENTION A COTE ELLE DEPASSE CE NOMBRE .JE LUI AI DEMANDE COMMENT IL ALLAIT FAIRE AMI KADOUR IL M'A REPONDU JE LA DESCENDS A MR HADI LAKHDIRI ET C'EST LUI QUI S'EN OCCUPE.IMGINEZ VOUS C'ETAIT COMME CA EN 1982 ALORS MAINTENANT POUR RENTRER DANS LA POLICE IL FAUT..
33 - BILAL ـ (ALGER)
2012/03/07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد الشرطي ابن الشعب.اقسمت بالله على ان اؤدي واجبي بكل اخلاص . من شعارات الشرطة الاربعة ندكر .الشرطة في خدمة المواطن. لكن الواقع يكرس العكس اقول .الشرطة في خدمة مصالح شخصيات عالية في الدولة.كلنا نعيش الواقع .انتشار الفساد بشتى انواعه الشرطي البسيط(العون) يراه بام عينيه .يعرف كل من يروج المخدرات في حيه و منطقة عمله .الرشوة.السرقة.الفسق.الدعارة كلها .فيغار على بلاده.لكن مصالح الشخصيات تريد انتشارها في بلادنا.و شكرا
34 - شرطي ـ (الجزائر الغالية)
2012/03/07
دمرتم الشباب الجزائري بالقوانين الجديدة ...تحديد سن 25 سنة سيلقي بكل الشباب الجامعي الى الانحراف والجريمة والى الضياع .
يقلدوا في الغرب لكن كان الأولى بهم أن يصلوا الى ماوصل اليه الغرب حتى يطبقوا علينا هذه القوانين الحمقاء.
لما لا تنقل جريدة الشوق انشغالات الشباب وماعرضتهم للقوانين الجديدة ؟ كل ماتنقله الجرائد هو صورة ناصعة البياض عن أعمال المسؤولين دون النظر الى مدى تأثيرها على الشباب الجزائري.
35 - imad ـ (الجزائر)
2012/03/07
لماذا لم تنشروا تعليقي بعد .الشرطي
36 -
2012/03/07
والله ضحك يا سي مهدي 700 كلم برك بعيد على الدار هههههه احسب كداه كاين من سكيكدة حتى تمنراست و زيدلهة 7 سنين و روح قولهم لسي الهايل...عفوا الهامل
37 - khaled ـ (skikda)
2012/03/07
شعب منافق .....غير متحضر ...يحب المصلحة فوق القانون ...من هو وراء الرشوة ؟...من هو وراء السرقة ؟ ..من هو وراء استفزاز الشرطي ؟ من هو وراء وووووووووووووووو؟ .....الشرطة دخلت فيها السياسة ايها الشعب وانتم ابيتم ......اذن زمووو افواهكم وربو اولادكم ....ضرك تتعدل البلاد .....اما الشرطي وكال الخبز وفقط هكذا بغيتوها ............................................................................................
38 - salim ـ (algeria)
2012/03/07
tu dis la securite est a 100pour cent dans les 48 willayas oukssim billah des salauds de voleurs ont combrioles 4 appartements en moins d'un mois aux alentour de 50 et 60 metres du comissariat a vous de juger
39 - mouhouche
2012/03/07
تحدث الهامل عن تسهيلات خاصة بي ابناء الجنوب .......؟؟ولم تتحقق وفي الحقيقة هي و عود لن تتحقق بي كل بساطة في الجزائر يقولون مالا يفعلون تحية ياسي الهامل التصريح صرح به الهامل في اطار تخرج دفعة بي البيض في 2011 و مواقف اخرة و لاكن
40 - بلقاسم ـ (الجزائر)
2012/03/07
ما هو مصير اصحاب السن 24 حتى 30 سنة الدين ارادو التحاق بسلك .الشرطة....و ما هو مصير الاف المشطوبين من الجيش و هم اكفاء و ارادوا التحاق بالشرطة....اسئلة يجب ان تجيب عليها يا سي هامل و على حساب من هدا التغيير و حتى في شروط التحاق .....الشرطة ليست مؤسستك الخاصة....تحيا الجزائر.
41 - amine algerien ـ (tiaret)
2012/03/07
la zrague ass3ni ya el hamal waDi a3N Wani__akhlatt

ghir la fiche de payé wa ls connaissance _Ma3rifa Khoww
42 - 08Mars gard Avos
2012/03/07
la Police se degrade de plus en plus. Indiscipline, incompétence, anarchie.
43 - aissa ـ (Sidi AissaL )
2012/03/07
dans un pays qui se respecte ,n'ont pas besoin de centaines de milliers de flics, pour faire regner l'ordre,parce que le peuple lui meme ,est discipliné.
44 - kazoula ـ (tindouf)
2012/03/07
tehalla fi dahaya el irehabe rahome yesoufrou ma andehome hetta hake siwa poursountage wenta ma ala ballake bewalou hakhome rahe mahdoume 200 pr 100 ila baghi tetesagame la police chouffe fel lé victime teroriste lé retrété de police rahome mahgourine
45 - houari ـ (oran)
2012/03/07
ALI TOUNSI A PREPARE TOUT
IL NE FAUT JAMAIS CRIQUER CE QUI A ETE FAIT CAR UN AN D'EXERCICE DE TA FONCTION LES RESULTATS APPARAISSENT QU APRES TROIS OU QUATRE ANS
46 - LOUH AHMED ـ (ORAN)
2012/03/07
ان هدا الرجل من طينة طيبة
و الكل يعلم اننا لا نستطيع التصفيق بيد واحدة
47 - -laghouat----brahim
2012/03/07
انا أرى سيدي الهامل أنه لا وجود لشرطة نظامية هناك شرطة تاع ممرور وسحب رخص السياقة فقط لهاذا يجب استحداث سلك أمن أخر مختص في مكافحة الجريمة و القظاء على اللوسوس وقطاع الطرق بي وسائل ردعية كما تتعملون مع قانون المرور يجب على الشرطي أن يشتهد في القبظ على السارق وسكينه كما يتقبظ على السائق وهوا يتكلم بلهاتف النقال اثناء السير و عدم ارتداء حزام الأمان الشرطي الحقيقي لهو الحق في تفتيش المشبوهين كما يفتش معى السائق لفينيات و الكنطرول تكنيك هذا هو الشرطي تحيا الجزائر
48 - fatah ـ (alger)
2012/03/07
17لم افهم
شرطة تختفي وراء اشارات المرورالضوئيه
طريق سريع فارغ تجعل اشاره صغيرة 50وتخبىء الرادار
كل هذا تعسف
49 - abderahamane ـ (canada)
2012/03/07
لم افهم
حي الدرب مدينة وهران السرقه جهارا نهارا كل يوم للتجار للماره
شرطي واحد لم يتدخل والكل يعلم اما على جبهة البحر فالصيف تجد الشرطه يجولون بالعشرات للحراسه والتنزه
50 - abderahamane ـ (canada)
2012/03/07
u are the best of the best and we are who take the rest from u lol
51 - Mohamed ـ (Algeria)
2012/03/07
بخصوص نساء الشرطة جبوهم من الشارع حطهم في الشارع وفهم يفهم انشري ياشروق
52 - lyes ـ (alger)
2012/03/07
للأسف لم نجد أي منبر يحتضننا للتعبير عن أراءنا في جزائر العزة والكرامة.ضيعنا حياتنا في الدراسة وعانينا من العشرية السوداء + عانينا من النظام الكلاسيكي في الجامعة بدراسة 4 سنوات مقابل 3 للنظام الجديد + تخرجنا من الجامعة وجدنا أنفسنا عجزة بالنسبة للدولة.كل القطاعات تعتبرنا عجزة.كان أملي كبير جدا في الشرطة لكن قانون تحديد السن ب 25 سنة حطمني.كل الأماني والأحلام ضاعت بسبب قانون لم يخضع أولا لمعالجة ميدانية بل طبق فورا فأضاع ألوف مألفة من الشباب الجزائري تعدت 25 سنة.
حسبنا الله ونعم الوكيل
53 - imad ـ (الجزائر)
2012/03/07
يا سيد الهامل ياو الحالة راهي ما تشكرش الشرطي يحقر او يدي الرشوة في كل المستويات ابتداءا من شرطي المواصلات الى اعلى الهرم الحقرة الطمع و و و الشرطي في الجزائر اكثر تكبرا في العالم فهو ضد الشعب ما كن ولا مستوى ولا تربية ولا اخلاق ل والو الا من رحم ربك القليل الي يخافو الله و الحقر هذا هو شرطي الجزائر
قلبو معمر عاالشعب القليلالشرطي الجزائي يستعمل لحشيش الغبرة ا لادروق او ليزافير هذه شرطة الجزائر يا سيدي المحترم انشر يا شروق شكرا

*لا يغير الله بقوم حتى يغير ما باءنفسهم*
54 - عبد الله ـ (فرنسا ارض الله)
2012/03/07
كنت اود اكتب عن همي كموظف شرطة ولكن صدق المثل الشعبي القائل جيت نشكي همى لقيت همو اكثر من همى ربي يجيب الخير ويهنينا بصح عندي تعقب فقط اود طرحه .....
1 - منذ يومين تكلمت أحد الصحف عن الاعانة التى سوف تمنح للافراد العاملين بوزارة الدفاع بكل الرتب والتي تتجاوز 80مليون ولا أحد من شعبنا علق او كتب كلمة واحدة ولما تكلم سيادة اللواء عن اعادة هيكلة تنظيم الشرطة أخذ كل من يفقه ومن لالالالا يفقه يفسر ويحاجي عن مقاسه............واش هذا ............... 2 - لماذا لا نحصل نحن موظفوا الشرطة عن ما يحصل عليه نظرائنا في الجيش و الدرك مع احترامي لهم جميعا واب
55 -
2012/03/07
الشرطة الجزائرية ليست بحاجة الى تجديد هياكلها وإنما في حاجة الى تطبيق العدل والمساوات في صفوفها دون تفرقة ومن ثما نطلب منها الأمن والأمان للمواطن الشرطي البسيط هو ليس أمن في حياته ماذا تردون منه إلا الأنتحار......؟ أحموا الشرطة أولا قانونيا ونطلب منه حماية المواطن (يتدخل لحماية مواطن يتعرض الى السرقة مثلاً يصبح هو متهم ) وتقام عليه الدنيا .......
56 - ABDELHAMID ـ (TEBESSA)
2012/03/07
السلام عليكم ربي يقدر الخير انشاء الله
57 - سمير
2012/03/12
نحتاج الى عدالة بين الشرطة والمواطن والمسؤل المباشر الذي يفرق بين رجل الشرطة والمرفهين الدين لاتطبق عليهم القوانين ودائما الشرطي محتار من نفسه اين انت يا الهامل
58 - رضا ـ (alger)
2012/03/17
وهل شهرية عون الشرطة في الجزائر كافية لتغطية احتياجاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عامل النضافة خير منوا يخدم 2 سوايع ويروح..............................................................
59 -
2013/12/05

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(118 مشاركة) شارك برأيك

2014-07-21

● كيف تتصور نهاية العدوان الصهيوني على غزة؟

فشل "المبادرة" المصرية لوقف العدوان بتحييد المقاومة والقضاء عليها بنزع سلاحها، وعجز إسرائيل في النيل من المقاومة، وتكبدها لخسائر كبيرة لا تريد أن تكشف عنها...

شارك

آخر المشاركات

في اعتقادي ان الهدف الاسمى و الاعلى للصهاينية هو خلق دولة اسلامية وهمية تحت مباركة القوى الخفية ( الدولة الماسونية ) و كدا ترويض الابرياء و تهجيرهم من موطنهم و استغلال ثرواتها و اسكان المرتزقة منهم ومن المسلمين من مساجين وصعاليك تحت ستار شعاراتهم المقننة حرية مساواة اخاء و جعل الدولة العبرية تمتد الى نهر النيل بالطبع بمباركة السيسي

بواسطة: 2014/07/28 - 12:58
استفتاءات
هل المبادرة المصرية كما يشاع:
أدخل الرقم الظاهر في الصورة