الوطني محليات
قراءات (3570)  تعليقات (5)

الأغواط: تدابير جديدة لتأمين المؤسسات

ق.م
صورة:(ح.م)

أمر والي الأغواط رؤساء الدوائر ومدراء الهيئة التنفيذية والمؤسسات الاقتصادية والمالية بتراب الولاية بتكثيف وتعزيز الحماية في إطار الأمن الداخلي للمؤسسات.

و طلب الوالي عبر إرسالية مندوبية الأمن رقم 446ـ م. أ ـ 2012 من مسؤولي الهيئات المذكورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الكفيلة بتدعيم الجهاز الأمني وأخذ كافة الإحتياطات من كل الجوانب الخاصة بالوقاية والحماية الفعالة والناجعة لجميع المرافق مع التأكيد على تسخير كل الوسائل الممكنة لضمان أمن المؤسسات على مدار الـ 24 ساعة مع الإبلاغ الفوري عن كل تصرف مشبوه.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (5)


صراحة منذ قدوم هذا الأمين العام تدهورت الاشغال على مستوى الولاية،فلا تهيئة طرق و لا تشجير و لا تهيئة الارصفة بل بالعكس تم تكسير الارصفة و حفر الطرق،و بدل أن يساهم في عملية التنمية و ايجاد الحلول،ارى أنه يريد أن يمارس سياسة القمع و الترهيب التي في الاخير ستعصف بمنصبه،مشكلة القصدير عادت من جديد و تم بناء بيوت قصديرية أمام اعين المسؤولين و هم يتفرجون عليها،ارى أن الاوضاع ستنفجر في اية لحظة و هم مسؤولين عليها،قم بما يمليه عليك منصبك و لا تخاف من اي شيء، احكم و اعدل و اقسط فلا تحتاج لاي مخطط امني.
1 - الاغواط ـ (لقواط)
2012/09/27
هده سياسات الهروب للامام كل المسولين تشبعوا بالسياسات الامنيه للتهرب من مسولاياتهم الشعب يطالب بحقه فى العمل والسكن ةالتوزيع العادل للثروات وليس حراسة الموسسات يقول المثل الشعبى احنا انقول ليه الطعام اسخون وهو ايجيب فالمغارف
2 - بوعلام
2012/09/27
الأغواط مدينة عريقة جداً لأكن للأسف لا نفهم معنى هذا التهميش . أقول لهذه الإدارات التي تتعاقب على هذه المدينة اتقوا الله فان عاقبة الاغواطين ليست بسهلة و التاريخ يشهد على ذالك من أيام اول دخول الاستعمار إلى يومنا هذا. نحن ندري كل ما يخطط لمدنتنا.. و كل ما يجري من تخريب الهوية الاغواطية بما الاغوط ناسها مظيافين و اجتماعين و مرحبين وليس بفوضوين لا في أبنائهم و لا في بنياتهم إذا المطلوب من السيد الوالي و جماعته أن يحترموا اهل المدينة و يحترموا انفسهم و يجعلوا أمرهم شورى مع ناس المدينة قبل فوات أوا
3 - الأغواط ـ (الجزائر)
2012/09/27
اريد معرفت الاغواط اكثر وخاصة من ناحية الجو اريد ان اسكن هناك ان شاء الله في العام المقبل واخاف من الحرارة هل هي احسن من بسكرة من هذه الناحية واعلم بان الماء الشرب حلوا رائع انا متشوقة لكي اذهب الى هناك بصراحة تعليقات الاخوة شجعتني كثيرا اريد منكم تعريف اكثر لهذه المدينة اسئل الله خيرها وخير مافيها والمشروع الولاية الجديدة من التسير زوجي انشاء الله
4 -
2012/09/28

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

الشروق تي في

عيدوني يونس.. شاعر يزاوج بين الماضي الأصيل وحداثة الحاضر
البليدة: انطلاق أيام الحوزي بأصوات واعدة
أحمد عنقر.. موهبة فنية منسية
الشروق نيوز تدخل منطقة "غيرا" المنكوبة جراء ضرب القوة الثالثة التابعة لميليشيات مصراته
يونسي ينتقد الدستور الجديد ويتهم السلطة بتجاهل المعارضة
اليمن.. أي أمل بعد عاصفة الحزم ؟
عملية بيع قسيمات السيارات.. ندرة قبل 5 أيام من انتهاء المدة المحددة
الحج.. فنادق قريبة من الحرم وتوفير الأكل إجباري
الأفلام الفرنسية والسلطة الجزائرية.. مودة،عداوة أم ابتزاز ؟
خبراء يدقون ناقوس الخطر بعد ارتفاع مرض التوحد
ممارسو الصحة العمومية في إضراب مفتوح بداية من يوم الإثنين
تهمي يعلن عن انجاز 14 قاعدة مائية رياضية على طول الشريط الساحلي
قرار تهديم بنايات في أولاد منديل يشرد 15 عائلة
الطفل ضياء الدين يناشد الرئيس بوتفليقة لإنهاء معاناة 13 سنة من العذاب
كورنيش سكيكدة.. جنة منسية وإهمال لايطاق
إحياء ذكرى العلامة بلقاسم بن منيع بجيجل
ليبيا تتقدم على الجزائر في ترتيب مؤشر السعادة لعام 2015
طلبة الجلفة يحتفلون باليوم العالمي للكتاب على طريقتهم
حكاية ثلاثة عقود من الزمن في صناعة الأواني الخشبية
الخصم من المردودية.. نقطة خلاف جديدة بين الكنابيست ووزارة التربية

(8 مشاركة) شارك برأيك

2015-04-21

● هل ستوقع الحركات الأزوادية على اتفاق السلام؟

حددت الوساطة الدولية في أزمة مالي بقيادة الجزائر، تاريخ 15 ماي القادم لتوقيع اتفاق السلام ببماكو وسط تحفظ من تنسيقية الحركات الأزوادية بسبب رفض إدخال...

شارك

آخر المشاركات

صراع تغذيه فرنسا الاستعمارية وأمريكا

بواسطة: أحمد وهان 2015/04/25 - 17:13