الرياضة
قراءات (6001)  تعليقات (18)

وفاة اللاعب الدولي الجزائري السابق "فريحة"

الشروق أون لاين- ق.ر
المغفور له بإذن الله "فريحة"
المغفور له بإذن الله "فريحة"
صورة: (ح.م)

غيّب الموت، الإثنين، اللاعب الدولي الجزائري السابق عبد القادر فريحة، في مستشفى وهران، بعد معاناته مرضا عضالا، عن عمر يناهز الـ 69 سنة.

وتقمّص الفقيد ألوان المنتخب الوطني في 10 مناسبات ما بين 1965 و1971، مسجّلا 5 أهداف، كما ارتدى زي مولودية وهران ونال مع الفريق لقب البطولة الوطنية عام 1971 وكأس الجمهورية 4 سنوات من بعد، فضلا عن لقب هداف البطولة أعوام 1968 و1969 و1971، وكان يلقب في الوسط الكروي بـ "الرأس الذهبية".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (18)


الله يرحمو و يوسع عليه
1 - Entv ـ (Mars Attack)
2012/10/01
ان لله وان اليه راجعون . ربي يرحمو ان شاءالله
2 - عنابي ـ (الجزائر )
2012/10/01
un jouer de valeur qui a laisser un vide dans le milieu sportif
3 - عبود مباهي ـ (alger)
2012/10/01
ان لله وان اليه راجعون
4 - فليحفظ الله الجزائر ـ (الجزائر)
2012/10/01
الله يرحم الرجال لي كانوا يلعبوا على العلام و على إسم الفريق بأبسط الإمكانيات ودون مقابل.
5 - عبد اللطيف ـ (غليزان)
2012/10/01
الله يرحمو انشاء الله.
6 - شعيب ـ (فرنسا)
2012/10/01
الله يرحمه و يرحم أمة محمد عليه السلام
إن لله و إن اليه راجعون
7 - الهواري مرفال ـ (وهران)
2012/10/02
رحم الله الفقيد والهم دويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون لازلت اْتدكر قدفاته الراْسية الهائلة التي كان المعلق الرياضي زواوي يعلق عليه ويقول فريحة براس مليحة...فرحم الفقيد
8 - عنتر عماد ـ (البليذة)
2012/10/02
il m'a gifle un jour lorsque jetait de passage pres de son maudit bar a st-eugene
9 - a ـ (dz)
2012/10/02
انا لله و انا اليه راجعون, اللهم ارحمه وسع عليه و بدل سيئاته حسنات وارزق ذويه الصبر و السلوان آمين.
10 - ح.ميلود ـ (bechar)
2012/10/02
rabi yarhmou et faut dire ya chourouk frèha il a jouès contre le bresil de pelè a oran ila marquè un but avec tète et depuis ce jour la pelè celui qui l'appelè tète d'or..rabi yarhmou c'est grand jouers de classe frèha mahdi pense de l'asmo ounnès hadefi miloud rabi yarhmou c'est des grand jouèrs
11 - abbasi.22 ـ (algeria)
2012/10/02
ان لله و ان اليه راجعون الله يرحمه قولو أمين
12 - sidou ـ (blida)
2012/10/02
bl'homme le plus genereux que j'ai connu et que les oranais ne t'oubliront jamais; rahimouka allahou ya beka; tete d'or
13 - bena ـ (france)
2012/10/02
tous mes condoléances aux familles du defunt fréha qu'on appellé a l'époque des années 70 "béka" il etait un grand joueur et a toujours enthousaismé les supporteurs du stade du 19 juin a el hamri a oran moi même d'une cinquantaine années et, fréha c'est ma generation et sans oublier le defunt hadefi qui ont marqué mon époque et ma jeunesse et j'en passe sans oublier bediar kara et la liste est longue
14 - boumerdez ـ (france)
2012/10/02

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(106 مشاركة) شارك برأيك

2014-10-14

● ما هي أهداف التحرك الأمريكي ضد داعش؟

حشدت الولايات المتحدة الأمريكية عدة دول لمواجهة تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام، هل تعتقد أن الهدف من هذه الحملة هو القضاء على...

شارك

آخر المشاركات

المسلمين لعبة في أيدي الغرب والمثل الشعبي القائل : أرفعه بأخوه واطرحه فوق أخوه وأضربه بأخوه.......

بواسطة: salim 2014/10/23 - 10:58
استفتاءات
هل الحملة الأمريكية في العراق وسوريا هدفها القضاء على داعش؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة