الدولي
قراءات (21162)  تعليقات (96)

مرسي يصف بيريز بالعزيز والصديق والعظيم

ناصر
الرئيس المصري محمد مرسي
الرئيس المصري محمد مرسي
صورة: (ح.م)

لم ينج الدكتور محمد مرسي من مقصلة الانتقاد الشديد هذه المرة، بعد أن تأكد أن الرسالة التي نشرتها جريدة "وقت إسرائيل" الصادرة في فلسطينالمحتلة حقيقة وليست من نسج الخيال أو من افتراء الصهاينة، وهي الرسالة التي رافقت سفير مصر الجديد في تل أبيب عاطف سالم، الذي قرأها أمام الإعلام الإسرائيلي وسلمها للسفاح بيريز، وتحوّلت منذ يوم الأربعاء إلى مادة دسمة، خاصة بعد أن أعادت الأهرام نشرها أول أمس، تاركة للحكومة المصرية حق تبرير ما جاء فيها.

ولم يجد المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي من رد سوى الاعتراف بصحة الرسالة التي كانت بدايتها صادمة بالقول: من الرئيس المصري محمد مرسي إلى صاحب الفخامة السيد شمعون بيريز رئيس دولة إسرائيل، عزيزي وصديقي العظيم؟

وقال المتحدث باسم الرئاسة إن مصر تراسل كل الرؤساء أثناء تعيين سفراء في عواصم بلدانهم بذات الطريقة البروتوكولية، معتبرا الأمر عادي ولا يجب أن يثير كل هذه الضجة، وأضاف بأن الرسائل البروتوكولية كُتبت منذ سنوات، ويتم تغيير اسم المرسِل والمرسًل إليه فقط، والتاريخ واسم الدولة، ومع ذلك لم تشفع هذه الإجابة للدكتور محمد مرسي، الذي انتقد أولا بسبب تعيينه لسفير جديد في الدولة العبرية كدليل آخر على أن مصر مازالت معترفة بإسرائيل كدولة، وأكثر من ذلك تجمعها بها علاقات دبلوماسية منذ عهد محمد أنور السادات إلى عهد محمد مرسي، وثانيا لأن الرسالة كان يمكن تحويرها، وعلى الرئيس الجديد أن لا يرث غزل مبارك لبقية الرؤساء بما فيهم الإسرائيلي بهذا الشكل.

أما أعداء مرسي والإخوان عموما ومنهم السلفيين، فوجدوا الفرصة سانحة للطعن في كل وعود الرئيس المصري إلى درجة أنهم قالوا إن الفرق بين مبارك ومرسي هو اللحية فقط، واستغل النظام السوري الفرصة كاملة للطعن في مصداقية الدكتور مرسي ووصفه بالعميل الذي لا يهمه شعبه بقدر ما يهمه طمأنة الأمريكان والإسرائيليين على أنه على عهد سابقه سائر، وعلى عهوده مخلص ووفي، وخصصت الإخبارية السورية التابعة لنظام الأسد أمس الجمعة الكثير من حصصها لوصف الرئيس المصري بالخائن للقضية أمام صمت مرسي الذي يقول مناصروه إن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما راسل ملوك العالم كان يقول عظيم الفرس وعظيم الروم، وقالوا إنه لم يعلم أصلا بالرسالة التي أرسلت إلى الرئيس الإسرائيلي.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (96)


خاب ظني فيك يا صديق السفاح بيريز
1 - فلة ـ (حاسي مسعود)
2012/10/19
الى سلة المحدوفات=la corbeille يا مرسى..لقد خدلت توقعاتي..ادن كلكم سواء....فاليدهب الى الجحيم الربيع الخربي..الدي اتى الا بالدمار والاموات ولم يغير من المواقف شيئا.
2 - سيف
2012/10/19
عادة ريما الى عادتها القديمة
3 - ali mot wagef ـ (mascara)
2012/10/19
هو مش هيكون مثل مبارك والله اعلم وبنفس الوقت مش هيكون المهدي المنتظر لك الله يامصر
4 -
2012/10/19
الخوانجية منافقين من زمان... تحيا الدولة المدنية
5 - عبد الحميد ـ (مستغانم)
2012/10/19
لم استطع اكمال الموضوع ...ضرني قلبي....
6 - مواطن ـ (جزائري)
2012/10/19
ذوقو يا متاسلمين هههههههههههههه
7 - ahmed ـ (algerie)
2012/10/19
يا بيييه يا خواجة ، ذه أنت حلاوة و أنا بحبك قوي بئي و بردوا أنا بش مهندس
8 - مراد
2012/10/19
سلام، المثل يقول : كي حمو كي عمو ! كلهم سواء..
لي راه يجي من الرؤساء راه يحكمه مرض الذل و الرضوخ للغرب و أمريكا. الله يستر.
أنا نقول كون غير حلق تلك اللحية إلى Mal rasée أحسن الله.
9 - رضا - معسكر ـ (france)
2012/10/19
مباركك هو امتداد للسادات و مرسي هو امتداد لمبارك لا اكثر و لا اقل!!!
10 - SG89 ـ (Guelma)
2012/10/19
والله العظيم قالها جمال عبد الناصر رحمه الله
الاخوان تجار دين ولا ياتي منهم خير لك الله يامصر
هذا هو الذي كذب على مصر وقال يجب تعديل اتفاقية العار كامب ديفيد
اذن كانت في الحملة الانتخابية
11 - اسامة ـ (تمنراست)
2012/10/19
c'est l'extrême hypocrisie. ça prouve une chose: le printemps arabe, c'est l'architecture des américains et de leur allié stratégique israel!
12 - sidali ـ (alger)
2012/10/19
قالها عبد الناصر رحمه الله الاخوان تجار دين
13 - اسامة ـ (تمنراست)
2012/10/19
وهل تغير في مصر شئ سوى الاشخاص السياسة هي هي والعرف السائد هناك ان اسرائيل هي الصديق العزير وستبقى (ام الدنيا )وفية للصديق العزيز .اوليس مرسي احد المصريين فلا تعجبوا ادن ؟؟
14 - رانيا ـ (قسنطينة)
2012/10/19
مصر دولة قانون و ليست غابة وهذا الرجل انا اشفق عليه من شعب جهول ، يحن الى سوط مبارك ، بين مصر و اسرائيل اتفاقيات ، و دولة القانون تحترم هذا ، وليس من صالح مرسي ومصر فتح جبهة مع اسرائيل و هي في هذا الوقت العصيب ، أنا اشفق على هذا الرئيس و ادعوا له بالصبر و التوفيق
15 - nadiadally ـ (algerie)
2012/10/19
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حلااااااااااااااااااااوت ألبك يا مسمس, دنت اطلعت إشطة زي الفل.
16 -
2012/10/19
انشري يا شروق
هاته العبارات ما هي الا عبارات تملق و شيتة من الضعيف للقوي....كيف لا و هو من امتثل لاوامر اسرائيل بغلق الانفاق....تحت حجة عبور الارهاب الفلسطيني....و التي في الحقيقة ما هي الا صفقة عقدها مع اليهود و ضحى ب19 جندي مصري ليجمع التاييد....و هو ما لاحظناه في ميدان التحرير....ياو خليكم منهم....الي فيه طبع عمره ما يتبدل.
17 - samir ـ (alger)
2012/10/19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن العنترية الفارغة عند الاشقاء صورت مرسي كانو بطل قومي او مهدي منتظر .....كي مبارك كي مرسي نفس الشيئ ......تحيا الجزائر لي ماعندها حتى علاقة مع الكيان الصهيوني....................................انشري ياشروق
18 - بن مهيدي
2012/10/19
قلتلكم الي يدعاو بالاسلام منافقين الحقيقة راهي بدات تبان في بلادنا شوف الاسلاميين كيفاش ابداو يطفاو ربي كبير
19 - hamlaoui ـ (canada)
2012/10/19
Vive toufik akkacha tout ce qu'il a dit etait vrai,aller publie ya echourouk
20 - Anti-Illuminati
2012/10/19
على المُعلقين أن يتريثوا قبل إصدار الأحكام،والتثبت قبل النطق بما لايليق في حق رئيس دولة صديقة و مُسلمة،حتى لا نقع في المحظور فنغتاب الرجل أو نظلمه دون وجه حق،عملا بقوله تعالى:
"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا،أن تصيبوا قوما بجهالة
فتصبحوا على ما فعلتم نادمين..".
هذه الآية الكريمة نقرؤها أثناء الصلاة و أثناء التلاوة ولكننا لا نطبقها في واقعنا،فما أسهل أن تنطق ألسنتنا بالنقد و الذم و التجريح،وما أصعب أن نحتكم إلى العقل،فالسياسة صعبة المراس،فقط إعلموا أن الرئاسة ليست مرسي،إنها مؤسسة
21 - كوكو ـ (سطيف)
2012/10/19
من الرئيس المصري محمد مرسي إلى صاحب الفخامة السيد شمعون بيريز رئيس دولة إسرائيل، عزيزي وصديقي العظيم؟
وختم الخطاب بـ"صديقكم الوفي محمد مرسي".
22 - remchaoui
2012/10/19
مصر اقتصادها مدمر ولا احد باستطاعة مساعدتها الا عبر الصندوق النقض الدولي وشروط النقض معروفة فالاخوان مجبرون لو كانو ادكياء لما اوصلو انفسهم الى السلطة في الوقت الحالي ولاكن حب المنصب اعماهم
23 - yacine ـ (oran)
2012/10/19
يا أسامة يا رقم 11 و 13أين قوله تعالى:"..إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا.."،ثم هل أنت في موقع يوازي موقع رئاسة الجمهورية في مصر حتى ترد و تعلق بكلام ظاهره الجهل و التسرع و باطنه الحقد و التميع،
دعك من السياسة فهي أكبر منك لا تفقهها واشتغل بأمورك يرحمك الله
24 - جعفر ـ (سطيف العالي)
2012/10/19
حسبي الله ونعم الوكيل .كنا نظن ان مصر سينصلح حالهابقدوم مرسي وسينتهى عصر الانبطاح لكن هيهات يبدو ان حب اسرائيل يجرى في دمهم مجرى الدم وانهم جبلوا على حب الصديق العزيز ورغم هدا وصل الى اسماعي دات يوم ان المصريين يقولون ان الجزائر عميلة لاسرائيل وان الشروق تمويلها اسرائيل ههههه اضحكوا معي من فضلكم اليست نكتة العصر
25 - رانيا ـ (قسنطينة )
2012/10/19
تورة فول و طعمية الكل عبيد امريكا و اسرائيل راهي راضيا اعليهوم انشاله يتحشرو امعاهم
26 - solong
2012/10/19
تابع..فقط إعلموا أن الرئاسة ليست هي"مرسي"،إنها مؤسسة،نعم
مؤسسة بأتم معنى الكلمة، تضم العشرات من المستشارين والكتاب
و نيابة الرئاسة(نواب) و رئاسة الديوان و المدراء والمشرفين و الملحقين و التقنيين و الإعلاميين و الأمانة العامة والأمن و غيرها،يعني جيش،و تعيين السفراء و مراسلة الرؤساء و الإحاطة بما يحصل في البلد أمنيا واقتصاديا و سياسيا وإعلاميا،قد لا يقوم بها الرئيس،لأنها إختصاصات
تتوزع على أهلها في الرئاسة،ثم إن الرئيس"مرسي" يتعرض منذ تولى
مقاليد الحكم لحملة هجوم شرسة ومنظمة من طرف عدة جهات قصد..
27 - كوكو ـ (سطيف)
2012/10/19
Est-ce-qu'il est vrai ce mensonge?
28 -
2012/10/19
Hatha iftiraa wa bouhtaaane mine awlya bliss
29 -
2012/10/19
كل يوم يزداد حبي لايران التي لا تركع ولاتخاف الا من الله سبحانه وتعالي الاسلام المحمدي الاصيل الموصول عن طريق اهل البيت عليهم السلام الدين ادهب الله عليهم الرجس وطهرهم تطرهيرا الاسلام المحمدي الاصيل الدي لا يخشي اسرائيل وامريكا وبريطانيا
30 - كمال ـ (فرنسا)
2012/10/20
هذه حقيقتهم الاخوان المفلسين.......يقولون ما لا يفغلون.....
31 - الشاوي المليلي ـ (ارض الله)
2012/10/20
"طلع النهار و بان المخبش" ماذا كنتم تنتضرون ؟ و ما خفي أعضم.
32 - Rossi ـ (Algerie)
2012/10/20
واش تستناو من الخوان المفلسين ? زعما يحرر الأقصى ؟ الأنفا ق اللي تقفلو في عهدو كثر من اللي تقفلو في عهد مبارك.
33 - ابو جابر ـ (الجزائر)
2012/10/20
لمن لا يعلم
الرئيس مرسي امه امريكية الجنسية
عاش في امريكا سنين طويلة كباحث وله سابقة مع السي ا ائ
اولاده بجنسية امريكية
يعني الرجل راجل امريكا في مصر والذي تطلبه امريكا يتنفذ
34 - الحينجي ـ (الجزائر)
2012/10/20
روحو ترقدو على رواحكم يا دزيريا ..... وش دخلكم في سياسة الناس .... اتلهوا في سياستنا اللي مشنا فهمينها ...وفهمنا الناس ......
35 - جثة متعفنة ـ (ارض الاموات)
2012/10/20
ها ها ها .......... وش دخلنا نحن
36 - جثة متعفنة ـ (ارض الاموات)
2012/10/20
عادي
37 - موسى ـ (algerie)
2012/10/20
قالها الخليفه عمر بن عبدالعزيز (رجالهم من خشب ونساؤهم من لعب )
38 - ابو عبدالرحمن ـ (السعوديه )
2012/10/20
ياجماعة وشنوا هذا حتى هذا الاخر الي قلنا بيه تتسكد بلادهم زاد الطين بلة اففففففففففففف والله كلام مقزز وقريب هرست الميكروا استغفر الله مايفرقش على مبارك اسف هدام وخراب لبيوت
39 - adem ـ (annaba)
2012/10/20
أين شعار : الاسلام هو الحل !!!!!!!!!!!! أيها الاخوان المفلسون !!!!
40 - حر من مسيلة ـ (الجزااااااااااااائر)
2012/10/20
وكانكم اكثر مصرية من المصريين هده بلادهم وهم احرار فيها واش دخلنا فيهم...يعدلوها .يحرقوها .الله ايسهل عليهم
41 - ahmed ـ (dz)
2012/10/20
جيبونا الاغنية تاع لا حمص ولا فول ولا مرسي ولا ابو الهول
42 - جزائري في قطر ـ (قطر)
2012/10/20
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن إبتغينا العزته بغير الاسلام أذلنا الله واش آداك للرئاسه حتى تولي توالي اليهود وتحبهم وتقع في المحظور قال الله تعالى ً ياأيها الّذين ءامنوا لا تتخذو عدوي وعدوكم أولياءا تلقون إليهم بالمود. ً
43 - Abdou ـ (العلمه)
2012/10/20
المشكل هو مشكل مصري و الشعب المصري يعرف كيف يتعامل معه

و أنا أرى أنه فخ وقع فيه الرئيس المصري لنقص في التجرربة السياسية.
44 - علال ـ (سعيدة )
2012/10/20
الأمل هو في أحمدي نجاد، حسن نصر الله، إسماعيل هنية، رمضان شلح، بشار الاسد وغيرهم، الذين لا يداهنون ولا ينافقون ولا يركعون إلا لله.
45 - أبو علي ـ (المسيلة)
2012/10/20
لو لم يكن صديق لاسرائيل لما سمحت له امريكا بالجلوس مكان مبارك كي سيدي كي لالة والا فكيف نسمي شن حروب على من يعادي اسرائيل تحت مسمى الثورة صحة النوم يا عرب
رسائل تكتب بصيغة القرن 19 في القرن 21 ههههههه مهزلة بقينا في الارشيف....الغرب يقفز من اعلى سماء ونحن نبكي على الاطلال
46 - djamila ـ (algerie)
2012/10/20
الرئيس المصري محمد مرسي سلم نفسه للبيع.
47 - noureddine ـ (france)
2012/10/20
يجب قطع العلاقات الاقتصادية مع مصر حتى تفتح معبر رفح كليا مع اخواننا الفلسطينيين
الى الاخ علال44 وكل من يدافع على المصريين لماذا تجدون الاعذار لهم دائما هو يعرف مافعل تماما اجزم لوقالها ملك المغرب او رئيس اخر لقطعتموه تقطيعا يخي غاشي !!!!!!!!!!!!
بيريز سفاح قاتل اطفال فلسطين لعنة الله عليهم
48 - عنترanti egyption ـ (العاصمة)
2012/10/20
هؤلاء هم الإخوان الغية تبرر الوسلة مبداهم في حياة ولو اضطرو إلى المشاركة في قصف غزة لفعلوا. أعوذ بالله من غضب الله. أنا لا اقول لك خاب ظني فيك. فأنا لن أظن بالسياسيين إلا سوء وهذا دأبهم. وأعرف أن اتباعك سيقولون أن الروسل صلى الهل عليه وسلم اقام معهم العهود وسلم عليهم. لكن الرسول صلى الله عليه وسلم لما أخطا احدهم بحق جارية مسلمة اقام الدنيا ولم يقعدها ولما نقضوا عهدهم نكل بهم من خلفهم. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
49 - مسلم ـ (ghardaia)
2012/10/20
يعلم الله اني كرهت السادات وبعده مبارك لاجل فلسطين لكني اكره الاخوان اكثر منهما لانهم اشد خطرا على مصر من مبارك الاخوان لا يؤمنون بالوطن همهم الجماعة وفقط ومازال سيظهر الزمن خداعهم ومكرهم لماذا لا نتعض من قول عمر رضي الله عنه نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ,
50 - 45
2012/10/20
يا ناس افهموا حاجة
إذا أراد مرسي فتح جبهة مع إسرائيل هل يفتحها في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمره بها الدول العربية ؟ لا و ألف لا.
لما تكون هناك فرصة جيدة سيعمل اللازم و هذا ماحدث مع الطنطاوي حيث بمجرد وجود فرصة قام بإبعاده نهائيا.
و نفس الشيئ سيحدث إن شاء الله بالنسبة للتطبيع مع الصهاينة ربما بمجرد حرب من الكيان الصهيوني ضد دولة عربية سيكون كافيا لمرسي لكي يقطع العلاقات نهائيا مع هذا الكيان الخبيث.
51 -
2012/10/20
ياسيد الرئيس ماهذه الخرجة التي لا ناعهدها مع رئيس مثلك ومع دولة جندها يقتلونا الابرياء نحن نعرفك ونعرفوا الشعب المصري صاحب مواقف صارمة اتجاه هذه الدولة الاسرائيلية
52 - ayene ـ (ALGER)
2012/10/20
والله في هدا العصر كل واحد في شأنه لا دخل لنا
53 - فضل الله العباسي ـ (algerie)
2012/10/20
اما التعليق عن هذا الموضوع يخص الشعب المصري اما نحن على العموم نقول اذا التزمت الامة المسلمة بدينها الله عزوجل يسخر لها حاكما متدين وشهم ينفذ مايقول وما يامر اما ان يكون الرئيس ملتزم والشعوب معضمها خئنتا لنفسها ودينها قبل غيرها فيسلط عليها الحكم الجئر وغلاء المؤونة وشح السماء وهذا جزاء اقل لان امة سحقا سحقا بعدا بعدا لاتستحق حكما سلسا واذا اردنا حكما مستقيما فالنستقم نحن اولا ويبقى الحاكم سيستقيم تلقائيا باذن الله تعالى هيا يارجال من قرءا رسالتي يستقيم لنفسه ويخبر غيره وسنبني حيات طيبة وكريمة
54 - بوعلام ـ (الجزائر الحبيبة)
2012/10/20
لقد نسي كلمة "اخــــــــــــي "
55 - غواد ـ (الجزائر)
2012/10/20
هذا يخصه هو و شعبه
56 - قدور لجيب ـ (الجزائر)
2012/10/20
أنها المليونية الثانية التي يدعو لها الذين يزعمون أنهم ليبراليون-وهم في حقيقة الامر تطبعيون و عملاءلاسرائيل- و يخيب ظنهم فالتطبعيون يملئون الدنيا صراخا عن الخطر الذي يشكله الاخوان على مصر وانهم ذاهبون بها نحو المجهول و عندما تبعث الدولة المصرية التي يرأسها إخواني سفير ها للكيان الصهيوني لا يتفوهون ببنت شفاه والله لو دعيتم للمرة الالف لملعونياتكم سوف يخيب ظنكم كل مرة.
57 - علي محمد ـ (الجنوب الكبير)
2012/10/20
اي سياسة تتكلم عن سياسة النفاق التي دمرت الناس من كدب وغش والمصاليح الخاصة لا يهمكم الشعب بل يهمكم المونوبل لي كسب الشهرة و اعطاء صورة جيدة لي اصديقاءكم في الغرب .انتم تمشون على اساس البوص الكبير اي تخدمون لي فاءدته اي انكم عبارة عن شركة ماقدوناليد ي حكماء العرب تمشون على روموت كونترول و بعبارة اخرى fais ce je te demande et ne fais pas ce que je fais وهدا يدل على دلك انكم محتلين واستقلالكم حغرافيا
58 - karim ـ (contre el mounafik)
2012/10/20
اذا اردت ان تتبين المصري من غبره فاستمع الى كلامه اذا سمعت الكلمات التالية " جدا جدا جدا " " جبار " " العظيم "
فهو مصري دون ان تتحقق هويته غلى البطاقة
59 - الجزائر ـ (الجزائر)
2012/10/20
السلام عليكم .وبعد
من دون أن أطيل عليكم ,أول أمس بعد الساعة العاشرة قرأت في شريط ألاخبار لقناة الشروق tv
إسرائيل;تنجز عدد من السكنات في الضفة الشرقية.
المهم قصدي منذ متى نستعمل كلمة ،إسرائيل؟ألم نكن نقول فلسطين المحتلة!أم هذه بداية التطبيع؟أريد منكم التوضيح أكثر وجزاكم الله خيرا.
60 - zabana ـ (sverige)
2012/10/20
الظاهر أن سؤالي لا يخدم مصالحكم،والله لأفضحنكم إن لم تنشروه.
61 - zabana ـ (sverige)
2012/10/20
ننتقد مرسي على أساس خبر غير مؤكد و ننسى من قال ذات يوم عند أسيادهم الفرنسيين.................لو أخذا التاريخ مجراه الصحيح لكنا (نحن الجزائريين) أوروبيين أكثر من الأوروبيين.......الله أكبر
نسيتموه و لكن الجزائري الحر الغيور على أصله و وطنه لا ينساه الى يوم الدين.
ما الأقبح و الخزي ، أن تقول لعدو...يا صديقي أو.......... يا ابن ملتي لو لا خيانة التاريخ الملعون .
62 - khaled ـ (algerie musulmane)
2012/10/20
عندما تولى السادات الحكم ارسل برسالة كهذة وبعهدها بسنتين فاجاهم بحرب اكتوبر وكاد ان يزيحهم من على الخريطة لولا تدخل امريكا وخطا الثغرة التى فصلت الجيشين الثانى والثالث وتم حصار الجيش الثالث واضطر الى الانسحاب بعد ان كان المصريين على اعتاب تل ابيب وان شاء اللة هذة المرة ستكون اسرائيل بكامل قوتها تحت اقدامنا سواء بالمرسى او بغيرة ولكن المشكلة ان اسرائيل من الصعب خداعها مرة اخرى وايضا المواجهة المباشرة مستحيلة والحل فى لم شملنا جميعا للضغط اقتصاديا وعسكريا وسياسيا واللة الموفق
63 - الشيطى ـ (egypt)
2012/10/20
هنا فهمت و حسيت بشخصية جمال عبد الناصر(مسؤل الإعلام في سفارت مصر بتلأبيب) في فلم لعادل إمام "فرقة ناجي عطا الله" ههههههههههه
64 - ^-^ ـ (YOUPIIIIIIIIIII :))
2012/10/20
دعيك الشروق من الكذب لقد تصفحت الكترونيا الصحف المصرية و المعارضة فلم اجد هذا الخبر .. .......................

..http://news.egypt.com/arabic/permalink/2744188.html
65 - salem17 ـ (منعم)
2012/10/20
تابع..ثم إن الرئيس"مرسي" يتعرض منذ تولي مقاليد الحكم في مصر لحملة هجوم شرسة ومنظمة،من طرف عدة جهات قصد تشويه صورته وإظهاره على أنه عاجز و مرتبك وقليل الخبرة و لا يملك مؤهلات القيادة وأنه وعد ولكنه أخلف وعده،جهات كالتيار الليبيرالي و الحركات اليسارية و متطرفي الأقباط وفلول النظام البائد وبعض الفنانين والفنانات الذين يرفعون لافتة الحرية المطلقة(إيناس الدغيدي،إلهام شاهين، سمية الخشاب و غيرهن) وبعض الإعلاميين المأجورين.
فرجاء يا شورقيين لا تقولوا كلاما جزافا تندمون عليه بعد أيام،ودعوا
الإخوان وشأنه
66 -
2012/10/20
على باقي العرب ان يتعضوا خاصة اخواننا في سوريا
الربيع العربي يدفع ضريبته البسطاء
فيغير الحكام وتبقى النظم
على العرب ان يفكروا في طريقة جديدة تكون نتيجتها ابقاء الحكام وتغيير النظم ( العقليات)
67 - عمر ـ (الجزائر)
2012/10/20
مجرد عميل للموساد لا اكثر الاخوان مجرد مسرحية و تمثيلية لتمويه العربي الاغبياء
68 - عمر ـ (الجزائر )
2012/10/20
bravo au n 58
69 - nadia ـ (france)
2012/10/20
مرسي ومبارك اصدقاء امريكا هذايعني اصدقاء اسرائيل لن نتضر حل من مرسي ليس للحل من الذي مازل يطلب في المنحة السنوية من امريكا خيبتا ضننااااااااااااااااااااا اعمل الدنيا واسعة حتى علىكافر
70 - لسعد ـ (واد سوف الجزائر)
2012/10/20

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(126 مشاركة) شارك برأيك

2014-07-21

● كيف تتصور نهاية العدوان الصهيوني على غزة؟

فشل "المبادرة" المصرية لوقف العدوان بتحييد المقاومة والقضاء عليها بنزع سلاحها، وعجز إسرائيل في النيل من المقاومة، وتكبدها لخسائر كبيرة لا تريد أن تكشف عنها...

شارك

آخر المشاركات

سيوافق الطرفان بعد ما يستشهد من الفلسطنيين أكثر من 1000 شهيد و بعد ما يتكبد العدو الصهيوني خسائر لم يتوقعها و لحفظ ماء الوجه سيكون هناك تغيير بسيط في المبادرة المقترحة من الصهاينة أقصد مصر

بواسطة: chadli hacene 2014/07/29 - 10:28
استفتاءات
هل المبادرة المصرية كما يشاع:
أدخل الرقم الظاهر في الصورة