logo-eo
  • newspaper

    العدد: 5303 2016/12/09

  • newspaper

    العدد: 5302 2016/12/08

  • newspaper

    العدد: 5301 2016/12/07

  • newspaper

    العدد: 5300 2016/12/06

  • newspaper

    العدد: 5299 2016/12/05

  • newspaper

    العدد: 5298 2016/12/04

  • newspaper

    العدد: 5297 2016/12/03

  • weather-more-city
    اختر مدينتك
    ...
  • اعداد التاريخ

icon-category ألبومات الصور

باريس تحت الهجوم

date 2015/11/14 views 11178 comments 16
author-picture

icon-photograph تصوير: وكالات

  • mail

icon الفيديو

المزيد من الألبومات

up down

icon-comments التعليقات
16

  • author-figure
    المحقق كونان2015/11/14 على 13:05
    1

    عاجل : انشقاق جنرال فرنسي كبير و معلومات عن اشتباكات بين الجيش الفرنسي الحر و كتائب هولاند . واعلان تحرير مدينة مارسيليا من قبل الجيش الفرنسي الحر .. و كتائب هولاند تقصف مدينة نيس بالبراميل المتفجرة

    • author-figure
      messaoud dz - tipaza2015/11/14 على 17:57

      تذكر الحروب الاهلية في فرنسا التي دامت عشرات السنين.

  • author-figure
    2015/11/14 على 13:13
    2

    على الدول الغربية عموما وفرنسا على الخصوم ان يعترفوا ان تدخلاتهم في العراق وليبيا وإغتيالهم لصدام حوسين والقذافي ثم وقوفهم الى جانب المعارضة السورية التي هي اصلا حركات ارهابية ... أخطاء لا تغتفر وسيدفعون ثمنها غاليا وليدركوا والى الابد ان المسلمون اعداء الحياة وبالتالي فأمثلة صدام والقذافي والاسد... على رأس هذه الدول هو الحل الذي لا بديل له وهو الحل الاقل ضررا على المجتمعات الاسلامية وعلى البشرية جمعاء

  • author-figure
    باريس تحت الارهاب الوهابي التكفيري --فريد من الجزائر - الجزائر 2015/11/14 على 13:29
    3

    نعم باريس وقعت تحت اجرام العصابات الارهابية التي تستقي ارهابها من العقيدة الوهابيةالتكفيرية..نعم انه النهج الوهابي الذي يكفر ثم يجهز على من كفرهم..حكومة فرنسا والتي كثيرا ما سهلت تسليح وتمويل العصابات الارهابية وتسفيرهم الى سوريا لتخريبها وقتل شعبها وبالاتفاق مع عائلتي الاجرام السعودية القطرية عبر صفقات تحت الطاولة وفوقها..حكومة هولاند بقيادة السكران فابيوس كانت المدافع الشرس في مجلس الامن عن اولئك القتلة والثمن مدفوع كاش من طرف شياطين الخليج..اولئك الارهابيين هم انفسهم من قتلوا بالامس الفرنسيين

    • author-figure
      عابر سبيل - أرض الخلود2015/11/14 على 14:52

      كل شيئ ينسب إلى الوهابية لا أظنك إلا إخوانيا خبيثثا هذا الفكر خرج من رحم القطبية الإخوانية والشيخ محمد بن عبد الوهاب كتبه نعرفها جيدا

      • author-figure
        2015/11/23 على 11:22

        معك حق أخي الكريم ، انادرست علوم اسلامية ولي شهادة في اليسانس ، وما يقوله الأخ فريد إما عن حقد دفين لهذا الشيخ العظيم الذي أبطل عقيدة القبوريين في بلاد الله المحرمة (الكعبة الشريفة) وهذا بعيد كل البعد فلا نظن في أخانا الفاضل إلا الحسنى ، وإما عن ما تلقاه من الأفاكين الآثمين من كتبهم وكتباتهم الواهية ، وإلا فالحق أن يذهب كل باحث إلى الحقيقة من مصدرها ويأخذها غضة طرية


        فأنصح أخي الكريم فريد ومن له شك ان يذهب إلى كتب الشيخ المجدد محمد بن عبد الوهاب قدس الله روحه وان يقرأها ويعي قرائتها ,

      • author-figure
        انت مالكي فما دخلك في الوهابية --فريد من الجزائر - الجزائر 2015/11/14 على 21:34

        كل العالم وعلماء الاسلام ينسبون الارهاب للنهج الوهابي لانها الحقيقة فلا يوجد اي مذهب اسلامي يكفر الناس ماعدا النهج الوهابي فما غاضك انت ...

  • author-figure
    said - algérie2015/11/14 على 14:00
    4

    je présente mes condpléances au peuple français, que j'ai eu l'occasion de connaitre .et je condamne les attaques aveugles dont ce peuple est victime.

    • author-figure
      hamid - algérie2015/11/15 على 13:30

      vous avez raison monsieur, car moi même je été hospitalisé dans un hopital en france, et j'ai vu comment les medecins et les inirmièrs et tout le monde se comportent et parlent avec moi et avec tous les malades, l'humanisme, l'explication et le sérieux est leur devise. j'avais envi de rester en france mais...je me joint à toi pour leur dire boncourage et leur présenter mes condoléances loin du racise et de haine qui habitent certains de nos compatriotes par içi

  • author-figure
    2015/11/14 على 14:25
    5

    نحن دائما مع السلم ولامان وستبقي الجزائر متضامنة

  • author-figure
    العقل - اقبو - بجاية2015/11/14 على 15:32
    6

    عندما نقع في مصيبة نطلب من الغرب التدخل لانقاذنا. وعندما تقع مصيبة في الغرب نقول هذا بسبب تدخلهم بشؤوننا. نقاق وازدواجية سوف تلازمنا حتى تقوم الساعة.

  • author-figure
    الوهابية : ضد الخوارج والتطرف2015/11/14 على 16:29
    7

    اهتز العالم لمقتل ‫#‏الفرنسيين‬
    وكثر البكاء بسبــب ‫#‏المعزين‬
    أوباما يعـــزي في السفــــارة
    ووجهـــه شـــــاحب و ‫#‏حزين‬
    ودموع أوربا تغـــرق ‫#‏السفين‬
    وحكام العرب قالــوا ‫#‏آسفين‬
    فذاك إرهاب دمـــوي ‫#‏لعين‬
    أما دمــــــــــاء ‫#‏المسلمين‬
    فهي رخيصــــــة ‫#‏للبائعين‬
    في سوريا ذبحـــوا ‫#‏الجنين‬
    وفي مصــــــر وفي بورمــــا
    وأفريقيا الوسطى و ‫#‏فلسطين‬
    دماؤنا لعبة بيـــد ‫#‏الاعبين‬
    أو شراب بكئوس ‫#‏الشاربين‬
    فهل دمـــــاء #الفرنسيين
    من فصيلـــــة ‫#‏الياسمين‬
    ودماؤنا من حنظل ‫#‏مهين‬

  • author-figure
    مليكة - وهران2015/11/14 على 19:06
    8

    فرنسا تدخلت في ما لا يعنيها( ليبيا تونس العراق و سوريا) فهي الان نجني ما زرعت و المثل يقول للي يزرع الريح يجني غير غبارو .مولت المعارضة الارهابية في سوريا فمن تدخل في ما لا يعنيه اخد ما لا يرضيه.

    • author-figure
      انت تبررين الاجرام وتشيدين بقتل الابرياء تبا لك --ريد من الجزائر - الجزائر 2015/11/14 على 21:38

      ان كنت جزائرية فعلا فان الارهاب فعل في شعبنا الافاعيل فهل ستجدين المبرر له ايضا ..طيب هل تظنين بان النهج الاجرامي الوهابي يحتاج الى سبب ليعتدي ويقتل الناس ...ثم لماذا لم يقاتلوا الجنود الفرنسيين بدل الابرياء ان كان السبب ما تقولين ....انني اتساءل من اي دين انت وكل بوق منحرف يبرر الاجرام ...

  • author-figure
    المعلق - لبلاد2015/11/15 على 18:54
    9

    ألي صاحب التعليق رقم 7 أنت أكبرالمتطرفين ومن دعاة التطرف وفيك شئ من الجاهلية لختيارك أسماء.تدل علي سيماتك التي في وجهك واش لازك للوهابية و الخوارج يا متطرف ..

  • author-figure
    nacer - alger2015/11/17 على 13:55
    10

    الوهابية وووو يبدو ان الناس لا تفرق او لا تفقه شبه ببغاوية اليس الوهابية كما تلقبونهم من يحذرون سفك الدم الحرام والمعصوم.. من قتل معاهدا لا يجد عرف الجنة ..اليس الوهابية من نهى عن الخروج ولو بالكلمة على سلطان الجائر البارحة قالك الوهابية يولون الكفار ضد اخوانهم اي الخوارج في محاربة الارهاب اليوم قالو لا... اليس علماء الوهابية كما تلقبونهم اول بل مند اكثر من 20 سنة اصدروا فتاوى تحريم قتل النفس وتفجير و تترس ووو ...اذا قلت الخروج حرام قالو عنك مرجئ واذا قلت بالولاء والبراء قالو عنك تكفيري واذا ق

icon-add-comment أكتب تعليقا

اسمك*
بريدك الإلكتروني*
البلد
عدد الأحرف المتبقية 500
أدخل الرمز التالي Captcha
icon-send
up