logo-eo
  • newspaper

    العدد: 5412 2017/03/28

  • newspaper

    العدد: 5411 2017/03/28

  • newspaper

    العدد: 5409 2017/03/26

  • newspaper

    العدد: 5408 2017/03/25

  • newspaper

    العدد: 5407 2017/03/24

  • newspaper

    العدد: 5406 2017/03/23

  • newspaper

    العدد: 5405 2017/03/22

  • weather-more-city
    اختر مدينتك
    ...
  • اعداد التاريخ

icon-category الفيديو

author-picture

icon-writer فرانس 24

icon آخر الإستفتاءات icon إستفتاءات

  • هل سينجح الإسلاميون في التوحد خلال الإنتخابات؟

    • ينجحون

      16716 (%57.05)
    • لا ينجحون

      12584 (%42.95)
  • هل تستطيع هيئة دربال ضمان نزاهة الإنتخابات؟

    • تستطيع

      870 (%7.8)
    • لا تسطيع

      10282 (%92.2)
  • كيف ترى إعلان رحيل سعداني عن قيادة الأفلان؟

    • استقالة لأسباب صحية

      286 (%3.48)
    • إقالة بسبب تصريحاته

      7944 (%96.52)
  • هل سيؤثر تعثر الخضر على الحلم الروسي؟

    • نعم

      3082 (%71.54)
    • لا

      1226 (%28.46)
  • هل تؤيد مشروع تدريس المواد العلمية بالفرنسية في الثانوي؟

    • أعارض

      22917 (%61.23)
    • أؤيد

      14509 (%38.77)
  • هل سيقضي إنشاء هيئة عليا مستقلة للإنتخابات على شبهة التزوير

    • نعم

      1401 (%13.13)
    • لا

      9270 (%86.87)
  • هل سيضفي تنصيب هيئة الانتخابات شفافية على الإقتراع؟

    • نعم

      12 (%18.75)
    • لا

      52 (%81.25)
  • هل تعتقد أن شكيب خليل سيعود إلى الحكومة؟

    • يعود

      3514 (%65.93)
    • لا يعود

      1816 (%34.07)
  • ما هي الحكومة الأنسب لتسيير المرحلة الحالية؟

    • حكومة توافقية

      725 (%43.81)
    • حكومة الأغلبية البرلمانية

      175 (%10.57)
    • حكومة تكنوقراطية

      755 (%45.62)

هل تؤيد إلحاق المدارس القرآنية بوزارة التربية؟

  • on on أوافق
  • on on لا أوافق

icon-comments التعليقات
2

  • author-figure
    حبيب - البلد2016/11/21 على 18:10
    1

    لو كنت مكانه لتوقفت عن السياسة بعد خسارته في انتخابات 2012

  • author-figure
    عبدالقادر - الجزائر الأم2016/11/22 على 06:52
    2

    يقول المثل الشائع العامي،،ما تدي من أولاد الكلبة غير جرو،،سواء كام لونه أحمر ،أو أصفر ،او بني ،فهو جرو ،،،
    وهكذا الحال لهؤلاء الشرذمة ،فهم يكرهون المسلمين و يحبون بني صهيون ،ويتحدون لضرب مصالح المسلمين ،ويتحدون للدفاع عن بني صهيون،،،
    إذن أين يكمن الفرق؟؟؟؟

icon-add-comment أكتب تعليقا

اسمك*
بريدك الإلكتروني*
البلد
عدد الأحرف المتبقية 500
أدخل الرمز التالي Captcha
icon-send
up