الوطني
قراءات (10965)  تعليقات (95)

جهيد يونسي:

التزوير حصل في أكثر من 3 ولايات

بلقاسم عجاج

أكد، جهيد يونسي، مرشح حركة الإصلاح الوطني لرئاسيات أفريل 2009، في لقاء مع "الشروق"، بالعاصمة، مساء أمس، وجود حالات من التزوير في العديد من بلديات الوطن، متهما في ذلك رؤساء البلديات بالضلوع في "التزوير المفضوح"، من خلال إعطاء أوامر تقضي "بإضافة عشرات أوراق التصويت لصالح الرئيس المترشح بوتفليقة"، مطالبا منسق لجنة مراقبة الانتخابات ووزير الداخلية بالتدخل العاجل.

  •  
  •  
  • وفي ذات السياق، رفع، جهيد يونسي، مراسلة احتجاج وطلب تدخل، تلقينا نسخة منها، إلى المنسق الوطني للجنة السياسية لمراقبة الانتخابات الرئاسية، السيد تقية، يؤكد له فيها حالات التزوير و"بقوة"، في ولاية المسيلة بثلاث بلديات وهي بلدية بن سرور في 9 مكاتب تصويت، وبلدية محمد بوضياف في مركزين اثنين، بلدية الزرزور في مركزين اثنين، إلى جانب بلدية في باتنة وأخرى في بني مراد بالبليدة.
  • وقال يونسي في مراسلته التي رفع منها نسخة لوزير الداخلية والجماعات المحلية، أن كل المراكز المذكورة، والمتواجدة بثلاث ولايات، تم فيها التزوير بشكل مفضوح "بإضافة أوراق التصويت بالعشرات لصالح الرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة وبأوامر من رؤساء البلديات ومشاركة بعض المسؤولين المحليين".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (95)


صورة قديمة جدا

ترشح السيد الرئيس عبد العزيز بو تقليقة لرئاسيات 9 أفريل 2009 بصورة قديمة جدا تشبه أخيه السعيد أكثر ما تشبهه هو
1 - الأستاذ : محمد درايسيه ـ (جامعة عنابة)
2009/04/09
يا جهيد وعلاه تشتي النش 2صناديق ماعندهوم مايديروا تحيا بوتفليقة
2 - الغيور ـ (الجزائر الجلفة)
2009/04/09
بعت الثمين بلا ثمن يا أرنوبة ما الذي ستقوله لربك يوم القيامة حتى المكافئة على العمالة لم تنلها وإن نلتها فذلك سيكشفك أمام الناس إن بقى فيك شيئ مستور
المهم نحن مازلنا في نضالنا مع القيادة الحكيمة للمشروع الإسلامس وعلى رأسها الشيخ جاب الله
3 - لا يهم ـ (جزائر الامل بعد الامل)
2009/04/09
الحمد لله الذي كشفك في الدنيا إن من أعطاك مغلف ال600 توقيع لم يحمل نفسه حتى أن يزيدك بعض الاصوات ياأرنوب لا تكلف نقسها حتى أن تعوض ولو القليل لعملائها جعلت من نفسك مسخرة لمن كان لا يعرف ذلك عنك مسبقا
4 - نعرفوك ـ (بلدة غنية وشعب فقير)
2009/04/09
ضرب مليار ونص ويحل في فمه
5 - bilel ـ (DZ)
2009/04/09
سيبقى شيخك وسيدك الذي أوصلك للبرلمان مرتين عالي المقام حتى ولو تآمرت مع الذين كلفوك بأقذر مهمة وهي محاولة تشويه ولي نعمتك وسيدك يانذل
كلنا مع الشيخ عبد الله جاب الله
أما النسبة فلم تتعدى 25% إذ أن السلطة ضاعفتها 03 مرات إن لم تكن أكثر وفي الأخير نقول للسلطة ولرجالها حتى وأنكم زورتم فلقد ثبت لنا ولكم أن الشعب بعيد عنكم كل البعد
ودمتم ديموقراطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
6 - جاب الله ـ (بلاد التزوير)
2009/04/09
tros tard Mon vieux wach elfayda ya arnoub
7 - omar ـ (alger)
2009/04/09
ستكون نسبة التصوتت لصالح الذي تحصل على 2000صوت في انتخابات 2007 عالية جدا بحيث سينقل بعد إعلان النتائج إلى المستشفى من شدة الفرح بهدلت روحك يا قنين يا صغيوط يا مسكين
8 - حراق ـ (سيدي سالم عنابة)
2009/04/09
نسبة التزوير و الله يا إخوان كبيرة جدا و الله سمعت بأذني و الله على ما أقول شهيد
9 -
2009/04/09
جهيد يتكلم على ثلاث ولايات لأنه لا يملك المراقبين لما تسمغو على أنه ترشح باسم حركة الاصلاح الوطني ماتحسبوش بلي الحركة راهي معاه هو رشحاتو الجهات التي جندته لتدمير الحركة رانا مع الشيخ اليوم وغدا وابدا
بعت دينك بدنيا غيرك خاسر على طول الخط
10 - جهيد الذي باعها ببصلة ـ (جزائر )
2009/04/09
تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر يحيا عبد العزيز بوتفليقة
سكيكدة والجزائر معك يا بةتفليقة
11 - أنيس ـ (سكيكدة)
2009/04/09
المهم أن السلطة زورت الفوط لكنها رغم كل مابذلته لم تتمكن من إخراج الشعب للانتخاب
العرس الذي يغيب غليه جاب الله ماهوش عرس
أما جهيد بهدل روحو بوهدل الذين ما زال يلعب بيهم
12 - الحقيقة ـ (بلاد مليحة بصح كرهتوها للشباب)
2009/04/09
ya jahid barka asl tazwir anta nafsak. walla kifach trachah rouhak wa anta 3araf balli rayas hawa boutef mourachah l3askar. walla daf3oulak mlih bah bah ta3tihoum char3iya. khirlak askout hatta yiji nharak wa nhar li rchawak.
13 - hocine from swden
2009/04/09
النتيجة معروفة
14 - sami ـ (algeria)
2009/04/09
المهم لابد على كل مسلم جزائري ان يعقد بيعته لرئيسه و حاكمه الجديد و يعلم جيدا ان طاعته في المعروف واجبة
15 - عبد الله ـ (الجزائر)
2009/04/10
دعني أقول أن المجتمع الجزائري وضع نفسه في خانة الجاهل بجهله وكما يقول المثل يفعل الجاهل بنفسه كما يفعل العدو بعدوه حيث ان النتيجة الحقيقية للانتخابات لن تظهر الغد كما اعلنت عنه الأدارة و انما تظهر في الواقع مع مع ظهور الأثار السلبية للممارسة السياسية على هدا المجتمع و هدا بدون شك لن يكون 10 افريل 2009.
16 - رؤوف ـ (سكيكدة)
2009/04/09
متنساش بلي كاين ربي
17 - احمد ـ (ammi moussa)
2009/04/10
روح دير السرك بعيد يا خاين ...
بعت اصلك دينك وعرضك...
حركة الاصلاح الوطني تتبرأ منك
18 - SENFOUR ـ (EX CONSTANTINE)
2009/04/10
8 -عبد الله ؟؟؟ يا حبيبي لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ،اي علاقة بين حكم الله والله خير الحاكمين وما يحكم به بوتفليقة ؟؟؟؟TEL POUVOIR POUR TEL PEUPLE
مثل ما تكونوا يولى عليكم٠
19 - TAHAR ـ (CANADA)
2009/04/10
vive bouteflika
20 - ahcene ـ (bejaia)
2009/04/10
وقع التزور بشكل فاضح ومهول في بلدية سيدي عيسى بولاية المسيلة وذلك بأوامر من رئيس البلدية ونائبة الذين صالا وجالا المراكز آمرين الأعوان ورؤساء المكاتب بملأ الصناديق بأوراق المترشح بوتفليقة ، وقد أبدى بعض الأعوان الرفض التام القيام بعملية التزور فتلقو التهديد والوعيد من طرف نائب رئيس البلدية .
21 - هواري بومدين ـ (سيدي عيسى المسيلة )
2009/04/10
المهم لابد على كل مسلم جزائري ان يعقد بيعته لرئيسه و حاكمه الجديد و يعلم جيدا ان طاعته في المعروف واجبة
22 - رامي عليلي مقرة ـ (الجزائر المسيلة)
2009/04/10
لست من أنصار مرشح النظام المستبد لكن أعلم يا جهيد انه يوم لك و يوم عليك أنت تشتكي اليوم التزوير لكنك أنت زورت و أنقلبت علي الارادة القاعدية عندما أنقلبت علي شيخ السياسيين المحنكيين جاب الله لقد أطمعوك بالمال و كنت أرنب و ما عليك اليوم سوي الرجوع لبيت الطاعة عند شيخنا جاب الله و طلب المعفرة عله يبقيك في الحركة القوية الناشئة اللتي قد تفتح لك الباب أن تكون كاتب ولائي لها في أحد دواوير قالمة
23 - حقوقي
2009/04/10
روح دير السرك بعيد يا خاين ...
بعت اصلك دينك وعرضك...
حركة الاصلاح الوطني تتبرأ منك
24 - SENFOUR ـ (EX CONSTANTINE)
2009/04/10
اسف على التصحيح لكنه حدث في48 ولاية
25 - شريف25 ـ (الجزائر)
2009/04/10
سي عبد الله روح تقود بعيد
26 -
2009/04/10
جهيد يتكلم عن التزوير من أجل اكمال صورة الديموقراطية المزعومة وهو الذي ساهم فب التزوير عندما ترشح وهو شاهد الزور الأول انشاء الله بترتب الاخير ...
27 - أحمد
2009/04/10
ههههههههههههههههههههههههه
يقولك الدنيا بالوجوه والاخرة بالفعايل
يا طماعين يا مشتاقين الدورو راكو اضحوكة العالم
تحيا الجزائر ........
28 - يزيد ـ (اعشق بلدي الجزائر)
2009/04/10
لست ادري لما الشروق لا تنشر مقالات الصحافي القدير "حبيب راشدين " بالمنتدى فهي افضل وأروع من اي مقال اقرؤه لصحافيون تفتخرون انهم يكتبون بجريدتكم ادعو كافة المخصلين في هذا البلد الى التدبر في مقالات هذا الصحفي الذي اعتبره مفكرا من الطراز الأول يحب الخير لهذا البلد (ويدعو في مقاله" لهذا اليوم الجمعة" كافة الأطراف الى استغلال قوة الجزائر الأولى "شبابها" لتحقيق الاقلاع والنهضة التي نريدها جميعا ويحذر من الاقصاء والتهميش لأنها ستكون وبال علينا جميعا ويدعو الى مصالحة وطنية حقيقية تغلق نهائيا ازمة التسعينات، وبإقصاء سياسة الإقصاء الى الأبد) فيما يخص الانتخابات الرئاسية الأخيرة ندرك جيدا نحن معشر الشباب ان كل الذي حدث في الانتخابات يوم أمس كان بالتزوير وبسياسة الأمر الواقع ، اوكي "بوتف" مبروك عليك "بصحتك" اديتها رغم كل شي لعهدة اخرى شئنا ام ابينا انت هو رئيسنا بالجزائر التي نحبها جميعا لكن عليك في عهدتك القادمة ان اردت ان يخلدك الشعب رمزا له ان تقضي على الانتهازيين من حولك وتقضي على الفساد وتعمل على ترسيخ ديمقراطية حقيقية لا تهمش اي طرف في الجزائر التي حررها الجميع فلابد من بناؤها من الجميع وفي الأخير اجدد تحياتي الخاصة الى "مفكرنا و عميد الصحافيين في الجزائر الأستاذ القدير حبيب راشدين" وارجو النشر يا شروق ان كنتم حقا تؤمنون بحرية التعبير .
29 - bk73 ـ (algerie)
2009/04/10
خلصت الحملة وحسم الامر فلماذا التشكيك يا سي الريص فالاجدر ان ترصى على البر ومبروك عليك التاريخية لقد دخلت التاريخ فهذايكفيك .
30 - صريح ـ (بشار)
2009/04/10
بلد غني وشعب فقير
31 - Aimen ـ (Algerie)
2009/04/10
استخدام لفظ عقد البيعة في غير موضعه ياأخي الكريم ، نحن أمام وضع يحمل مفارقتين .
الأولى : بوتقليقة رجل الإنجازات ...والمهمات النبيلة لخدمة البلاد
الثانية: الإنتهازيون الذين يحيطون برئيسنا يسيؤن للجزائر ويناقضون المصلحة الوطنية
وعليه لانقدم مصطلحات شرعية جامدة دون مراعاة الواقع .وإلا اعتبر توظيف للإسلام في احتكار السلطة.
شكرا
32 - خميسي ـ (عين الدفلى)
2009/04/10
نحن الجزائريون معظمنا صوت على بوتفليقة لاننا لا نستطيع ان نقوم من النوم على اسم جديد في الحكم ...خاصة هؤلاء المترشحون و الله ما فيهم واحد يشرف ..المسؤولية يا خوتي صعيبة و ما نظنش واحد كما يونسي ولا تواتي رايحين يقدرو لها ..تدور تدور وترجع لبوتفليقة ...المهم ربي يصلح البلاد و العباد قولو ااااااااامين
33 - رهواجة ـ (الجزائر)
2009/04/10
تحيا الجزائر والمزيد من التقدم مادام بوتفليقة حي النصر له دائما بادن الله يحفظ رئيسنا من العديان والاعين الشريرة والمجد والخلود لشهدائنا الابرار
34 - عبد الستار ـ ( بلاد البراريك)
2009/04/10
شكرا على انتخابات بنتائج محسومة وتزوير فاضح حدث خصوصا في المناطق الداخلية للوطن فكيف لمراقب دولي أن يتجول في إحدى بلديات الجلفة أو المدية الفقيرة إضافة إلى أنه من غير اللمعقول وجود 200صوت في مكتب به175 منتخب
35 - محمد ـ (alger)
2009/04/10
قواو الخطابة وعريسها باين.
36 - كريم ـ (16)
2009/04/10
أنت لم تذكر بلدية بلاطو و السويدانية و أولاد فايت حيث أجبرنا نحن رؤساء المكاتب على التزوير نعم لقد هددونا إن لم نزور أهذه تسمى ديمقراطية لاحول ولا قوة إلا بالله
37 - محمد أولاد فايت
2009/04/10
vive l'algérie et vive boutafli9a
38 - soundous batna ـ (algérie)
2009/04/10
مبروك لفخامة الرئيس السيد عبد العزيز بوتفليقة الذي نال هذا الإستحقاق بكل نزاهة، و المطلوب من باقي المترشحين أن يكونوا في مستوى الحدث.
39 - حسان أمين ـ (ولاية سطيف العالي الجزائر)
2009/04/10
الباطاطا +البنان +الحار-3 مترشحين = عملية جراحية
40 - عبد السلام ـ (باتنة)
2009/04/10
أتوقع نتائج الانتخابات الرئاسية بـ 90 بالمائة لصالح المترشح عبد العزيز بوتفليقة أو في حدود هذا الرقم .
41 - walid biskra ـ (biskra)
2009/04/10
ah c'est pas vrais non , on est dans un pays bureaucratique et populaire non yunci faut pas dire ça yarham waldik ,, normalement vous saviez les regles pourquoi vous plaignez ,,,; pourquoi vous déclancher une guère contre le peuple ; pourtant vous étes pas integristes ni islamiquement ni dimocratiquement
42 - jamil ـ (france)
2009/04/10
قولو واش تقولو عزيزنا ديها ديهههههههههههها اليوم و غدوا حتى ممات
43 - عاشقة الجزائر ـ (الجزائر )
2009/04/10
إن الإقتصار على ثلاث ولايات يعني هذا ضعف في التاطير والتحضير لهذه الإنتخابات المحسومة مسبقا والعروفة النتائج فالأزمة إذا أفبلت عرفها العلماء وإذا حلت عرفها العواموإذا أدبرت عرفها البلهاء ويعني هذا أيضا خروج عن الأصل فأسأل الله العلي القدير أن أهل الحق الدافعين عنه والذين مازالو يذون عنه والسلام
44 - سردون
2009/04/10
il a raison mr djahid younsi , c'est il a dit qu'il ya de la frode dans 3 commune moi je dirai que la frode est a 50% ,
45 - mohamed ـ (bejaia)
2009/04/10
راك اتكسر في راسك بوتفليقة كامل انحبوه و دايها ادايها
46 - zola ـ (الجزائر)
2009/04/10
ya rabbi ana krahet men had alblad fiha ghir elmounafkine wa sarrakine
47 - mostefa ـ (djelfa)
2009/04/10
حتى و يخرج رئيس اخر -يقولونا بلي خرج بو تسرفيقة -كولشي باين ليه برك و علاهادي للناس قاع مافوتاتش -تزوير و كدب 100/100
حسبنا الله و نعم الوكيل -درك تشوفو للمعيشا كي تولي تطلع للسما
48 - ABDELRRAHMANE ـ (SETIF)
2009/04/10
باين بو تفليقة لي يديها من كثر محبة الناس ليه و لاه يزور اذا كان الكل معاه.ربي يهدي لي قاعد يدير في البلبلة ولا شاك بلي رايح تديها ونحاوهالك
49 - منال ـ (سطيف)
2009/04/10
soyez logique sans bouteflika algerie =0
50 - محمد ـ (algeria )
2009/04/10
نقولكم حاجة محاضر الفرز كانت جاهزة يوم الاربعاء بتحديد عدد الاصوات لكل مرشح والاغلبية الساحقة كانت لبوتفليقة من خلال تحديد عدد الاصوات الخاصة به عدد الاصوات الخاصة للمترشحين الاخرين وعدد الاصوات الملغاة.......أنشر
51 - مطلع على الاتخابات في احدى بلديات الوطن
2009/04/10
التزوبر كان في 48 ولاة للتصحيح فقط
52 - عبدالوهاب السروري ـ (توسمولين البيض)
2009/04/10
ان نسبة حب الشعب الجزائري للسيد عبد العزيز بوتفليقة نسبة كبيرة يمكن ان تصل الى** تسعون بالمئة **.
فمن المستحيل عملية غش في ثلاثة ولايات او اربعة ان تؤثر على فوزه,وهده النسبة تؤكد على حب الله له ,وهو الرئيس المناسب.لنا وطاعة الرئيس من طاعة الله
53 - جزائر الغد ـ (ادرار)
2009/04/10
ton role est terminé lievre boiteux!wallah ma tehchem!!!!!rabi yentekem menek
54 - veridique ـ (bledmiki)
2009/04/10
مع العلم ان النتيجة كانت معروفة الا ان غياب الضمير الانساني لبعض رؤساء البلديات الذين طالبوا رؤساء المكاتب باضافة الاصوات لملا الفراغ المسجل,حسبنا الله و نعم الوكيل
55 - محمد ـ (الجزائر)
2009/04/10
لا اختار من بين المترشحين الا الرجل المناسب و هو عبد العزيز بوتفليقة
56 - قدور ـ (ندرومة )
2009/04/10
اكيد كلنا صوتنا على بوتفليقة ما فيش احسن من بوتفليقة حبيتونا نصوتوا على الجيعانين اللي جايين ؟؟؟؟؟؟ على الاقل بوتفليقة راه شبعان ما عنده ما يزيد ياكل وما كان لا تزوير ولا اي شيء كلنا صوتنا على بوتفليقة وبارادتنا واحنا كطلبة صوتنا لمصلحتنا اكيد وعمرو ما يحكمنا قبايلي الا ربحت لويزة يدينا الريح
بوتفليقة يستحق 92% اللي فاز بيها
57 - lamia ـ (oran)
2009/04/10
ننتاخبو و نطالبو بحقنا و مانسكتوش حنا نتاخبانا سيدنا و هو ماعليه غير يرجع دينو فدناه و ذرك لازم هو يفيدنا و ان شاء الله ما يخيبناش ظنا يا رب يوفقنا .
58 - مشجعة بوتفليقة ـ (الجزائر)
2009/04/10
تحيا الجزائر تحيا بوتفليقة تحيا الشعب الجزائري
كلها شعارات نعرفها
نريد شيء واحد من كل الشباب
نجح الرئيس ما في اشكال
تعالوا نخدموا البلاد
ونقصوا الهدرة بزاف
ونوقفوا ضد الفساد الإداري الذي يتسبب فيه ناس معانا ومنا
ونتعاون كلنا لأجل جزائر حرة مستقلة متحضرة
59 - محمد الشفيع ـ (الجزائر)
2009/04/10
تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر ويحيا بوتفليقة ونحن دائما معك كل ولاية خنشلة معاك الف الف الف مبروك يا سي بوتفليقة يا احلى رايس في العالم ودمت لنا.
60 - angelangal40 ـ (الجزائر ولاية خنشلة)
2009/04/10
تفوتو غير تعليقات المجاملة والتعليقات الاخرى تلغوها حتى انتم اشريتم يا للعار
61 - عبدو ـ ( الشلف)
2009/04/10
يا جماعة هذا راه تزوير مفضووووووح نهار الانتخبات الجلفة مكنتش حاظرة الى لدقيقة أو أقل في entv لكون عدم وجووووود طوابير و مكاتب الانتخبات كلها فارقة و لجي فوطي ميستناش لذا الجلفة كانت أكبر مفاجأة بنسبة مشاركة 94 بالمئة و لتفاااجأ بها معضم المواطنين
وانفجروو بالضحك عند اعلان النتائج كونها زورة بطريقة مفضووووحة للغاية حيث أكد البعض أنها لن تتجاوز 10 بالمئة في أحسن الحالات
62 - شعبي ـ (الجلفة)
2009/04/10
الله يهديك يا سي يونسي.التزوير ليس فقط في الاماكن التي ذكرتها. ففي ولاية خنشلة وعد الوالي بحافلة جائزة لمن يحقق اعلى نسبة فانطلق الاميار (يعلفون ) الصناديق علفا حتى تجاوزت 97 بالمائة وفي الواقع لا تتجاوز 23 بالمائة بحساب الدخلة الجديدة في بلاد ميكي وهي لعبة الجيش واسلاك الامن .كارثة بكل المقاييس
63 - ابن الاوراس ـ (الجزائر)
2009/04/10
الان اصبحت ارنوبة فعلا لقد صغر حجمك قدك سلام في الانتخبات القادمة ربما تنال حجم اوفر مثل حجم الديناصور المنقرض ما تزعفش انك ساهمت و شاركت في لعب اللوطو لانك وطني وبطني لا تدخر جهد لنداء الواجب معروف بمواقفك حرام عليهم حلال علينا فاقوا..
64 - ابن الحماية زيامة ـ (جيجل جمهورية لوزوطو)
2009/04/10
تحيا الشيخ جاب الله
65 - جزائري ـ (خنشلة)
2009/04/10
صح يا يونسي في الوادي كانت عندك شعبية كبيرة و في 9/04/2009 لايوجد اي مراقب من الاصلاح ... راك تتكلم على التزوير حدثنا على البطاطة بقداه تباعت ... تحيا بوتفليقة ... تحيا بوتفليقة و أيضا جريدة الشرووووووق
66 - السوفي عبد الحي ـ (الوادي)
2009/04/10
وهل تعتبر نفسك انك انت الذي سوف ينقض الجزائر لو اصبحت رئيسا .هههههههههههههههه
67 - bahi ـ (bled meki )
2009/04/10
تهجمتم جميعا على يونسي أين كنتم في 2004 عندما ترشح جاب الله رضيتم ببوتفليقة مبروك عليكم
68 - صالح ـ (الجزائر)
2009/04/10
افتي لروحك يا سي عبد الله 16 - عبد الله : الجزائر
69 - محمد ـ (الجزائر)
2009/04/10
El Raies Oudjeh Kheir, meli djana rana mlah , nsitou les anees 90 kifach kouna, el hamdoulilah dorka. Rabi yahfed el Djazair ou y farahha.Vive Bladi et vive El Raies
70 - Vive Bladi ـ (Algerie)
2009/04/10
بعد فوز بوتفليقة نتمنى منه اصلاح الجزائر ويفي بوعوده تحيا بوتفليقة
71 - saida ـ (djelfa)
2009/04/10
تحيا الجزائر وتحيا الشعب الجزائري لانه وفي دائما للحكم
72 - ahmed ـ (blida)
2009/04/10
لن نرضى بغير السيد عبد العزيز بوتفليقةرئيسا لنا فهو بحنكته وتجربته قادر على اخراج الجزائر من أزمتها
تواتي ما يصلحش و مغرور
رباعين زوالي مسكين
لويزة حنون تصلح تكون عجوز نقراشة أكثر من رئيسة دولة
جهيد يونسي كذاب كبير ويعرف التقرضيم و ليخدع رئيس حزبه ما يآمنوا الشعب
أوسعيد جديد في الميدان ومازال ما يعرفش ريتم السباق
تحيا الجزائر وطول الصحة و العافية
لرئيسنا الجديد و شماتة في الحساد
73 - بنت الجزائر ـ (الجزائر تسمسيلت)
2009/04/10
يا إخواني هل هي نكتة جديدة و هل هو الجنون الكذب على الشعب و ضح النهار، كيف يعطونا هذه النسب و نحن على أرض الواقع ، من صدق هذه النكتة؟؟ و الله عار لماذا كل هذه الأموال مادام النسب معدة سلفا و النتائج أيضا لملذا كل هذا التبذير و غالبية الشعب يعاني الأمرين
كل حينا و الحي المجاور لم ينتخبوا و عدد المنتخبين في البلدية يعدون على الأصابع ليخرجوا علينا بنسبة تتجاوز 65 في 100، مادام هم يملأون الصناديق بدل الشعب فلماذا كل هذا التهريج
سيدي الرئيس إن لم تكن تدري فاعلم أنه تهريج و تبذير للمال العام الشيء الذي حصل
و أن كنت تدري فمادا نقول حسبنا الله و نعم الوكيل
74 -
2009/04/10
je pense que au niveau de coumines il ont triché
75 - selma ـ ( ain taya )
2009/04/10
يحيا عبد العزيز بوتفليقة ونبارك لو على 90.24 بالمئة وإنشاء الله يدير إصلاحات هامة في الجزائر
76 - أحمد ـ (سكيكدة)
2009/04/10
je vais vous dire 1chose-depuis qu'on a ouvert nos yeux on connait que monsieur abdel-azziz-HOMME polis et politique.qsq vous voulez .on aime notre president avec ses defauts et nuls n'est parfait .والمثل الشعبي الجزائري يقول -والف ولا تلف.الحمد لله الرئيس مأصل ومجدر -الله يرحمكم-يا لي ماشباعتوش من فتنة هدا الشعب.on tout cas vous n'avez meme pas le courage de parler comme monsieur -abdel azziz-arfadalkom rasskom.allah yahdikom.
77 - abbes ـ ( S.B.a)
2009/04/10
أظن أن يزيد زرهوني أخطأ في قراءته لنسبة المشاركة فبدل أن يعلن نسبة الناخبين أعلن نسبة الأميين في الجزائر lol
78 - سفيان ـ (الممـــــــــــلكة الجزائريــــــــــــة)
2009/04/10
le probleme machi fe bouteflika le probleme rah fel l'entourage ntaa bouteflika
79 - kalidor
2009/04/10
walah ayb kbir kima krite had les commentaires ehh oui lebled ray rayha takhla jma3 thawsou ala sah bah tata3dal ....ana personnelement manasa3ref la bouteflika wala hadouk el aranib.
80 - bled miki ـ (annaba)
2009/04/10
ربي يهدينا ادو ماعطاكم ربي ربنا شاف في بوتفليقة خير لو جاء موسى التواتي لو سالت البلد بالخمر ولو جاءت لويزة لتحكمت فينا نساؤنا ولو ولو................
81 - عبد الباري ـ (الجزائر)
2009/04/10
MABROUK ALEIKOUM BATATA 100DA
LA3KOUBA 200DA.
82 - BOURAS ـ (MIKI)
2009/04/10
تحيا بوتفليقة إبن الأصول العريقة تحيا تحيا بووووتفللليييقققة
رانا معاك في كل وقت معاك معاك معاك
متصدقوش الكدابين وصدقو الصح وديما مع الصح والصح هو بــــــــــــــــــــــوتـــــــــــــــــــــفليقة
يا جهيد أحمد ربي ألي خلوك تترشح وتزيد تتكلم هدا هو شعبنا ما يرضى إلى بالحق
إنتخبنا بوتفليقة لأنه هو من أصلح البلاد وأنقدها من الخراب وأخرجنا من الفقرتدريجيا وساعدنا .......... وأقام مشاريع بغينو يكملها.... تحيا بوتفليقة
حتى لويزة مرأة ونصف وعليها الكلام لوكانت رجلا لجائت المرتبة الأول بما أنها مرأة فقد قال الرسول (ص) لن تحكم المرأة شعبا....
83 - نور اليقين ـ (تقرت ورقلة تبسبست)
2009/04/10
vive bouteflika
84 - tayeb ـ (oran algerie)
2009/04/10
السلام عليكم مبروك على رئيسنا ونرجو منه ان يوفر العمل للشباب ليس النساء كما يحصل وارجو النشر ان كنتم ديمقراطيين حتى لو كنتم نساء يعملن في الشروق
85 - NABIL ZEBOUDJA ـ (algerie chlef)
2009/04/10
dite 130mile .kifah trachaht wadite 75ooooosignateur .kachfak rabi
86 - zagalou ـ (algeria)
2009/04/10
يا يونسي منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكش منحبكشmais ce qui concerne les résultats je pense que ce n'est pas 90.24 ils sont inversés les chiffres ou lieu de 24.90 ils sont mis90.24 .qu'une faute de frappe.
87 - sans nom ـ ( ma3labali)
2009/04/10
الشىء الاكيد ان بوتفليقة هو الاجدر بالفوز لكن ما يضحك كيف حصل كل هذا التزوير لان نسبة المشار كة قليلة جدا يا من تزوروا كيف تلاقون مولاكم تبيعون ذممكم مقابل 2500دج هذا عيب وعار يا رقصين للقرد فى مملكته سياتى يوم ويلتهمكم اسد من حيث لا تعلمون .اقسم انه طلب منا التزوير من قبل وزورنا لكن ومنذ ذلك التا ريخ لم اغفر لنفسى ولن اعود للعمل في المكاتب للعلم اننا اضفنا 30صوتا فى مكتبنا رغم وجود ممثلى الاحزاب حيث عندما يغلق الصندوق يبقى شقا من الخلف ويمكنك ان تضيف ما تريد من الاضرفة.
88 - ناصر من البرج ـ (الجزائر)
2009/04/10
le resultat est tres claire comme l'eau de roche,la majorite des algeriens etait avec mr:bouteflika,qu'on le veuille ou non,il reste un grand homme et par son historique revolutionnaire et par son parcours dans l'etat national et par ses grandes realisations,VIVE BOUTEFLIKA.
89 - abdedlkrimzizah ـ (in-salah)
2009/04/10
croyer moi que les frode dans la wilaya de nnam et plus grande mr le wali a donner des directive pour remplir les buletins de pour boutef malgre qu on aime boutef pour le moment n existe pas un remplason mais c etait mieux si les elections etait clair et juste
90 - algerien
2009/04/10
إذا كن هناك تزوير فذلك يعود أساسا للمترشحين أنفسهم ، لأنهم لو كانوا في المستوى لدافع كل مواطن عن صوته وأوصله لمترشحه الكفء ، ولثار ضد أي محاولة تزوير أو تلاعب في النتائج ، ولكن إسألوا الشارع فستعرفون أنه ليس هناك طموح للتغيير ولا تفاؤل بالاستمرارية ، فاستقوت السلطة بغياب الشعب وفرضت أرقامها وأوهمت الرئيس بنزاهتها لتكون هي المستفيد الوحيد من هذه المسرحية، والآن المهم هو من البديل (ليس أرنب) بعد بوتفليقة (أطال الله عمره) .
91 - جزائري ـ (الجزائر)
2009/04/10
احترموا المترشحين

لقد أدى المترشحون ما عليهم ، جميعهم ،
و هذه السياسة غالب و مغلوب ، فبارك الله في جمبع المترشحين ،

لو تجند الشعب ، خاصة الفئة المتعلمة و الفئة المتثقفة و صوتوا تصويت الأحرار لكانت النتائج معقولة

فمن لم يصوت له الحق أن ينتقد النتائج لأن صوته ناقص من النتيجة الوطنبة أو الولائية و ليس له الحق أم ينتقد اي مترشح لأنه لم يختر غيره

قشيء من الثقافة الانتخابية ، تقربوا من الأحزاب و تهيكلوا سياسيا لتحدثوا التغيير المنشود ، و الله لا يضيع أجر المحسنين

و السلام على جميع القراء
92 - الأستاذ : محمد درايسيه ـ (جامعة عنابة)
2009/04/10
يا الخوة الماتش مبيوع
93 - حمزة جيجل _الطاهير_ ـ (جيجل الطاهير)
2009/04/11
vive boutefli9a
94 -
2009/04/11
ليما خاف من ربو ما يخاف من عبدو للتعليق رقم41
95 - nour ـ (bechar)
2009/04/11

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(49 مشاركة) شارك برأيك

2014-08-29

● هل حققت المقاومة الفلسطينية أهدافها من الحرب ضد إسرائيل؟

خاضت المقاومة الفلسطينية حربا ضد إسرائيل استمرت 51 يوما، استشهد فيها أكثر من ألفي فلسطيني أغلبهم مدنيون وجرح فيها أكثر من 11 ألفا وقتل فها...

شارك

آخر المشاركات

عن اي تحكيم لشرع الله تتحدث عن قتل الابرياء ام عن سبي النساء لقد اسائوا للاسلام بل كانوا معول هدم في يد الاعداء غفر الله لهم اما غزة فجهادها مع اعداء الدين والنقلة النوعية في اساليب المقاومة اعترف بها العدو قبل الصديق فلا مجال للمقارنة . غزة العزة انتصرت باعتراف العالم

بواسطة: ام اية 2014/09/02 - 11:16
استفتاءات
مصر وسيط محايد في المفاوضات أم طرف حليف للمقاومة أو معاد لها؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة