أقسام خاصة منوعات
قراءات (55260)  تعليقات (108)

تهاني بالنكت في أول عيد بلا مبارك والقذافي وبن علي

معزة القذافي بـ10 آلاف دولار ومبارك لم يقل لزوجته عيدك مبارك

ناصر

تحوّل يوم عيد الأضحى المبارك بالنسبة لشباب الفايس بوك في الوطن العربي، إلى تبادل للتهاني المعجونة بالنكت المستوحاة من واقع الأحداث، خاصة في البلدان التي شهدت الثورات...

  • حيث قال الشباب المصري إن الرئيس المخلوع، حسني مبارك، الذي من عادته أن يقول في كل صباح عيد أضحى لشعبه: عيدكم مبارك، من دون حسني، لم يتمكن هذه المرة من قول جملة "عيد مبارك"، حتى لزوجته سوزان، لأن كلمة مبارك انتزعت من القاموس العربي المصري، في الوقت الذي لم يتمكن جمال من الذهاب إلى المسجد، حيث كان في الأعياد السابقة يُكثر من الدعاء، ويظن أن ما يطلبه مستجاب، وكانت طلباته تصب جميعا في التوريث، وقيادة مصر بعد رحيل والده.
  •  أما الليبيون الذين تعوّدوا على ألا يعيّدوا مع المسلمين، حيث توصّل الحال بالراحل معمر القذافي في بعض المواسم، أن خالف المسلمين ليس في توقيت عيد الفطر فقط، وإنما أيضا في توقيت عيد الأضحى المبارك، وهو الذي كان يعلن دائما على أن التقويم السعودي يسير حسب الإملاءات الأمريكية، بما في ذلك وقفة عرفة، فإنهم هذه المرة ضحّوا مع المسلمين، وليس مع معمر القذافي، الذي كان يرأف بالخرفان ويدافع عنها مثل عنزاته، ومن النكت التي تداولها الليبيون، أن العنزة التي كان يمتلكها معمر القدافي والتي عاشت في خيمته وسافرت معه عبر الطائرة في بعض خرجاته، بيعت بعشرة آلاف دولار، وتم نحرها في اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك، وكان لحمها لذيذا، لأنها كانت تتغذى بالجوز وماء الورد
  • أما التونسيون، فلم ينسوا رئيسهم الهارب، وذكّروه باختفائه بعد كل عيد أضحى مباشرة، بعد تعاطيه لحوما ومشاوي من أيدي زوجته، وهي الأكلات المسحورة التي جعلته مثل الخاتم في أيدي زوجته السابقة ليلى طرابلسي.. التونسيون سمعوا بإشاعة أداء زين العابدين بن علي لفريضة الحج، خاصة أن زين العابدين بن علي لم يحج، واكتفى بعمرة رفقة زوجته، أما اليمنيون فقالوا إن التنكيت مؤجل إلى العيد القادم، مادام علي صالح مازال في الحكم، وتمنى بعض شباب الفايس بوك من السوريين لو كانت الأضحية تجوز بـ"أسد" وليس بخروف، حتى يضحوا ويربحوا الدنيا والآخرة!

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (108)


السلام وعليكم
تحيا الجزائر
عيدكم مبروك
1 - benali ـ (saida)
2011/11/07
أولا عيدكم مبروك و أعاده الله علينا بالخير و كل عام وأنتم بخير و سائر الأمة العربية و الاسلامية
خصارة عليك يا شروق سمحتي فينا في إيام العيد
عفونا من مشاكل نتاع العرب ألي فينا يكفينا
لما كنا نحترق بنار الأ رهاب كلهم كانو يحتقروننا ويتمنون أن لا نخرج من هدا النفق المضلم لهدا المزيد من الأنجازات مثل المترو باش يموتو الحسادين
تحيا الجزائر و الشعب و عبد العزيز بوتفليقة و أنا
خطونا من المعز
2 - remchaoui ـ (algerie france)
2011/11/07
شوفوا جهل القدافى يا من تدافعون عنه و تقولون عنه شهيد ربى يغفرلكم برك
3 - جزائرى ـ (الجزائر)
2011/11/07
الي مزبلة التاريخ
4 - houari ـ (france )
2011/11/07
الله.يهدين.العالم.كمل.يظحك.عليناتحيابوتفليقة
5 - عبدالله ـ (الشلف)
2011/11/07
شر البلية مايضحك.
6 - 16alge-rien000
2011/11/07
أف لهذا الشباب العربي الجاهل المغرور، الواد مديهم وهوما يقولو ما احلى البروده، غدا ستأتيكم أنباء ثوراتكم المزعومة
7 - هند ـ (قسنطينة)
2011/11/08
كل سنة والاشقاء الجزائريون بخير باذن اللة العام القادم يكون لمصر رئيس مدنى منتخب
8 - محمد مجدى ـ (مصر)
2011/11/08
مصائب قوم عند قوم مهازل
9 - اسماعيل
2011/11/08
الجهل عدو الشعوب يحركم وأنتم لا تعلمون أنكم تعملون لصالح أجندات خارجية سوف يأتيكم نبأ ثوراتكم بعد فوات الأوان
10 - وليد ـ (الجزائر)
2011/11/08
مهما يكن من أمر فإن الشهيد معمر القذافي يختلف عن حسني مبارك وزين العابدين بن علي فالقذافي كان رجلا بأتم ما تحمل هذه الكلمة من معنى ولد رجلا وعاش رجلا واستشهد رجلا وقد وفى بعهده حينما قال سأقاتل إلى آخر قطرة من دمي ولن أستسلم لأعداء الإسلام حتى أموت شهيدا فوق أرض ليبيا. وبمناسبة عيد الأضحى المبارك أسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لشهيدي الأمة صدام حسين ومعمر القذافي رحمهما الله.
11 - يحيى ـ (الجزائر)
2011/11/08
n'importe quoi cet article
12 - achour ـ (alger)
2011/11/08
عيدكم مبروك ...........
للحلم اوقات وللجهل مثلها ولكن اوقاتي للحلم اقرب ...
13 - وكيل ـ (msila)
2011/11/08
اللهم انصر المسلمين في كل مكان
14 -
2011/11/08
السلام عليكم وكل سنة والامة الاسلامية بخير الى الاخت هند ثوراتنا مش مزعوما دى ثورة شعب ثورة اعوام مضت سوداء ثورة حرية ضد الظلم والاستبداد ضد كل حاكم يفكر نفسة ان الحاكم الامر اللى ما يروح منة حكمة كل حاكم فاكر ان ابوة اشترى لية البلد بشعبها وكتبها باسمة ثورة حق وحرية ثورة شعب ذاق المرار وانتى تقولى على الشباب العربى الجاهل المغرور دة كلة لاننا بنحاول نعمل شئ صح اللى يفتكر ان كل الناس اغبياء ومغرورة يرى نفسة الاول راح يتاكد من الحقيقة ويتاكد من المغرور اللى مش عاوز اخواتة يرو النور
15 - مصرى القلب جزائرى الروح ـ (egypt_Algeria10@yahoo.com كلنا عرب)
2011/11/08
والله عندك الحق يا صاحب التعليق رقم : 2 هذه الثورات كالزبد الذي يذهب جفاء وستنكشف الحقائق .. الله المستعان
16 - مغترب - عبدو ـ (The land of God)
2011/11/08
القذافي مات اتركوه يا .....
17 - كمال ـ (الجزائر)
2011/11/08
صدام ثم القذافي ثم .......................................ثم جميع العرب بدون استثناءلاننا اغبياء.
18 - سعد .
2011/11/08
رداً على التعليق رقم (2) للأخت هند (قسطنينة) يا أختاه لقد أنهت الثورات العربية وخاصة الثورة المصرية وأنا أتحدث عنها بصفتي مصري عهود من الظلم في ظل حكام طغاة سعوا في الأرض فساداً ، مبارك حكم مصر 30 عاماً فأكسبها جاهلاً وفقراً ومرضاً ، يا أختاه أن الشعب المصري وصل لحالة يرثي لها في عهد الفرعون مبارك فكان لابد من الثورة ، الثورة لم تكتمل بعد إنما إنشاء الله ستكتمل عندما يتولي واحد من حواري وأذقة مصر الحكم ، واحد مسلم مصري صح يخرج من هذه الأرض الطيبة ويتولي حكمها بالعدل بمشيئة الله أبي أم لم يأبي
19 - خالد يوسف (مصري) ـ (مصر)
2011/11/08
الى صاحب التعليق رثم 02 عيدك مبارك وبارك الله فيك.
20 - ابراهيم ـ (قارة الجزائر)
2011/11/08
عيد مبارك لكل الشعب العربي الاسلامى ونتمني النصر للشعبين اليمني السوري
21 - محمد ـ (ورقلة)
2011/11/08
و كم من ملك رفعت له علامات فلما علا مات
من يزرع الريح يحصد الزوابع
22 - عبد المجيد ـ (algerie)
2011/11/08
saha idkoume
23 - عبد الرزاق ـ (الجزائر)
2011/11/08
تبقى مجرد خزعبلات فيسبوكية.
24 - عبده ـ (بسكرة)
2011/11/08
wach ijik min el jahal?
25 - TAGASTE ـ (ALGERIE)
2011/11/08
كلامك جيد جدا
26 - sarih ـ (france)
2011/11/08
الف تحية للشعوب العربية المحررة وان شاء الله دائما للامام رغم جهل الجاهلين وحقد الحاقدين
27 - ميلود ـ (الجزائر)
2011/11/08
عيدكم مبروك لكل جزائرى
و عيدكم سعيد لكل شعب مصرى وكل سنة ونتم طيبنى
وتحيا شعب تونس تحيا ليبيا وسوري و ..

انا جزائرى وبلاد دايمن في قلب
28 - algerie
2011/11/08
ماذا بقي أن أقول بعد ما قالته الأخت هند, إمرأة من قسنطينة يعادل 1000 جاهل من هؤلاء الجهال,
29 - فوزي ـ (الجزائر)
2011/11/08
allah yal3an algaddafi almahboul, nchallah rabi ydakhlou li jahanam wabisa almasir, ki ben ali, ki moubarek.
30 - samir ـ (algeria)
2011/11/08
وأنتم ماذا تقولون عن حالكم؟
31 -
2011/11/08
من لا يستطيع أن يكون وطنيا كالأسد فما عليه سوى الأماني وما نيل المطالب بالتمني عاشت سوريه والجزائر وعاش الأسد وبو تفليقه ولا نامت أعين الجبناء
32 - محمد ج ـ (الجزائر)
2011/11/08
اتقوا الله فى انفسكم واذكروا موتاكم بالحسنى والله هو الغفور الرحيم
33 - لبنى ـ (الجزائر)
2011/11/08
من الفايزين العايدين بدون زين العابدين
وعيدكم مبارك بدون حسني مبارك
وعيد وافي وكافي بدون معمر القذافي 
وعيد بلا حسد بدون بشار الأسد
وعساكم من عواده بدون علي صالح وأولاده

34 -
2011/11/08
غيدكي مبارك امي وكل عام وانتي بخير والله يرضيك عليا
عيدك مبارك وكل عام وانت بخير شعب الجزائر
عيدك مبارك أبي وعمي وخالي ورئيسي وتاج رؤوسنا ورئيسنا عبد العزيز بوتقليقة
عيد مبارك وكل عام ونحن والعالم الاسلامي بخير
عيد مبارك على كل الامة العربية المنهكه من مزاعم الثورات
اللهم ما ادمها نعمة واحفضها من الزوال
35 - لطيفة ـ (ورقلة )
2011/11/08
SAHA 3ID KOL ELJAZERIN NCHALLAH
36 - BADI ـ (ALGER)
2011/11/08
الشعب الجزائري مازال نائما لا توقظه ثورة ولا زلزال ....لا حول ولا قوة ....
37 - خديجة ـ (الأوراس)
2011/11/08
عيد سعيد لجميع المسلمين و تحيا الشعب السوري و الله كم أنت عزيزة علينا يا سوريا و إنشاء الله تتحسن الأحوال
38 - سفيان ـ (الجزائر)
2011/11/08
اولا سلام و عيدكم مبروك حنى لا اقول مبارك ردا على رقم 19 حقبقة ازلتم بانتفاضتكم و ليست ثورة كما يخيل لكم ازلنم فريعن بضم الفاء ولكن مابقى ادهى و امر اتحسبون ان الفريعن كان وحده يحكم بل فراعين بكفيكم من الاستهبال و الاستغباء .
39 - العربى ـ (ALGERIE)
2011/11/08
عيد سعيد و كل عام و الامة الاسلامية بخير
40 - ابراهيم ـ (الجزائر)
2011/11/08
عيدكم مبارك وسعيد لكم أيها الجزائريون ولكم أيها المسلمون ، نسأل الله عز وجل أن يعيده علينا بالسلامة والإسلام واليمن والبركات ، وأن يرزقنا الهداية والتقى والعفاف والغنى وأن يهنئ إخواننا في البلاد العربية والإسلامية ، اللهم أصلح الراعي والرعية وانصر إخواننا المضدهين في فلسطين وفي كل مكان .
41 -
2011/11/08
الى مزبلة التاريخ ..............
42 - محمد ـ (الجزائر العاصمة)
2011/11/08
إلى التعليق رقم 19 ( المصري ) كنت سأصدق كلامك لولا أنك لا تعرف هجاء كلمة (أزقة) فهي لا تكتب بالذال وكان الله في عون مصر
43 - أشرف عبيد ـ (مصر)
2011/11/08
عيد سعيد و مبارك لكل المة الإسلامية
نرجو منكم ان ترفعو من مستوى مواضيعكم فبدل التحدث عن معزة القذافي تكلموا عن هموم هذا الشهب و هذه الأمة
مقال يكتبه يمكن تلميذ في المدرسة
ربي يهديكم
44 - وليد ـ (الجزائر)
2011/11/08
عن اي ثورة يا عرب تتحدثون ..
افيقووووووا رجمكم الله .,,...
45 - lamine lamine ـ (collo)
2011/11/08
الى التعليق رقم 29 انا انصحك بالسكوت لانك الاكثر جهلا من هند نفسها تريد ان تكسب ودها على حساب شعوب عاشت عشرات السنين في القهر يا ميت القلب والكرامة
46 - samir ـ (la suisse)
2011/11/08
عيد سعيد لكل الاحرار رغم انف محبي الاستبداد امثال 34و29 فالذي يتهم لاحرار بالجهل هو الجاهل بعينه
47 - pasha 101 ـ (algeria)
2011/11/08
عيدكم مبارك وتحيا الجزائر وتحيا مصر وسوريا وكل البلاد العربية والله يبعد علينا الشر والفتنة وسموم الغرب آميـــــــــــن
48 - منال ـ (الجزائر)
2011/11/08
ربي يحفظ الجزائر الحبيبة و يحفظلنا رئيسنا العزيز عبد العزيز بوتفليقة و يطول عمره يا رب...عيد مبارك مبروك لكل الجزائر.
49 - Amar BISKRA ـ (Algerie)
2011/11/08
كنا بنقول عيد مبارك وكنا هنقول بعد كدة يا جمال العيد لكن ربنا ستر تحية من القلب لكل الجزائر الحبيبة وشعبها الطيب والف مبروك على المترو 123 فيفا لالجيرى sokh_2011@yahoo.com
50 - محمد ـ (مصر)
2011/11/08
تحيا الجزائر برجالها الواقفين وقت المحن أمثال اليمين زروال
51 - brahim ـ (alger)
2011/11/08
لم يقل عيد مبارك لأنها ليست مسلمة
52 - علي ـ (الصومال)
2011/11/08
ahmed min eljazair
53 -
2011/11/08
بشرى لكل عربي حر وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
54 - يوسف ـ (ELABIADH)
2011/11/08
يسلم فمك اخي يحي يعطيك الصحة على هاذ الكلام الجميل .
55 - radia ـ (algerie)
2011/11/08
احب السلا و ان يكون السلام في العالم
56 - نواح خليفة ـ (تلاغ)
2011/11/08
كما تكونوا يولى عليكم
57 - هشام ـ (الجزائر)
2011/11/08
عيد مبارك لكل الشعب الجزائري وعيد مبارك لشعب المصري الشقيق وكل عام والامة الاسلامية بخير
58 - أسماء ـ (الجزائر )
2011/11/08
عندك الحق يا رقم 18 .
59 -
2011/11/08
طب وبوتفليقه عمل ايه بقى نسيتم دى لييييييييييييه ولا الجبن سيظل فيكم ليوم القيامه
60 - ادم ـ (مصر)
2011/11/08
صحع;إـ
61 -
2011/11/08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم وغفر الله لنا ولكم

القدافي ينكر السنة النبوية وأنتم تقولون شهيدا سبحان الله
62 - dido ـ (alge)
2011/11/08
N'oublié pas que le maroc aussi decale la date de l3ideeee
63 - ISMAIL ـ (ALGERIE)
2011/11/08
انها عبرة لكل طاغية والله يمهل ولا يهمل والحمد لله يوجد الملايين من العرب الشرفاء الدين يسعون الى الحرية واعلاء اسلامنا ....فتحيا مصر وتونس وليبيا وسوريا واليمن وكل الشرفاء
64 - متفائل ـ (algerie)
2011/11/08
صح عيدكم, كل عام و أنتم بألف خير
65 - محمد ـ (الجزائر)
2011/11/08
اولا عيد مبارك لكل الأمة العربية
أما بالنسبة للقذافي فإنه إنتهى والسلام ففي حالة كان صادق في مواقف وانا أشك في ذالك او مختل في كثير من المواقف فهذا أمر إنتهى وفات.
والمطلوب من إخواننا العرب عامة والجزائريين خاصة هو مد العون لما أرادوه الليبيين فإن كانت بدايته بالتعاوان مع الناتو فأنا أضن انه لو كان ناتو للامة العربية لما تحالفو مع الغرب. فالواجب منا ان نعينهم ونوجههم او يوجهوننا فكفانا تعليق على الماضي وشكرا
66 - بلال ـ (الوطن العربي)
2011/11/08
لا حولة ولاقوة الا بلله
67 - samir ـ (algerie)
2011/11/08
كل عام وانتم بخير عيد مبارك لكل الجزائرين وللامةاالاسلامية عامة.يعيده الله علينا بالخير والهناء والعبادة و يحمنا من الفتاوى العمياء، كمااهني فخامة رئيسنا السيد عبد العزيز بوتفليقا اطال الله في عمره و حماه من كل سوء، مهما كشف الله سيرة و اعمال حكام بعض الدول العربية اخيرا، فالحمد لله رئيسنا ومن سبقوه لن يتقارنوا بي هاؤولاء،مهما اختلاف الاراء بيننا، لكننا كلنا نعلم ذالك،فهذا عبد العزيز تاريخه مشرف فهو العزيز لذا الكل،فلو كان بيدي اعلن عن انتخباة من يحبه فالترو النتائج.احبكم في الله و العز للجزائر
68 - Abdelhak Meliani ـ (Deutschland)
2011/11/08
el salam alikoum et saha aidkoum .je voulais juste vousdire que dieus nous protege.vive l algerie,vive l egypte,la tunisie et la syrie
69 - tagaste ـ (canada quebec)
2011/11/08
من يقرء تعليقات بعض لجزائرين يضن اننا نعيش في سويسرا ياخي قليط ميترو نخلعتو فيه تحسب صنعتو صاروخ والله عروبية
70 - NABIL ـ (MOSTAGANEM)
2011/11/08
السلام عليكم يا شعب المليون ونصف مليون شهيد
عيدكم مبارك وكل عام ونحن بخير
يقول المثل ~~اُكلت يوم اكل الثور الابيض~~ هكذا حال الامة الاسلامية وقد قالها الزعيم وملك ملوك افريقيا سابقا عليه رحمة الله واسكنه فسيح جنانه ان لله وان اليه راجعون
71 - nouh ـ (alger)
2011/11/08
a la fin on est tous des arabes et musulman alors soyez courtois, Allahoma ensore nos fréres egyptiens ,tunisiens, lybiens,somaliens syriens, palestiniens,et tout les arabes et musulmans dans ce monde médiocre et cruelle.
72 - maliko21 ـ (skikda)
2011/11/08
رقم 3 من قال لك أنا هذا صحيح، والقذافي شهيد رغم كل أخطائه لا نزكي أحدا على الله لكننا نحتسبه شهيدا وندعوا الله العلي القدير ان يتجاوز عن سيئاته ويغفر له
رقم 7و رقم 11: بارك الله فيكم، مع الأسف غاب الوعي عن هؤلاء الذين يهللون لقتل رئيس عربي فوق أرض عربية من قبل الناتو، احترسوا أيها الشباب لأن هؤلاء أناس لا تهمهم رؤيتنا موتى أو نتعذب وهم يساندون الثورات في أماكن تملك ثروات ويريدون وضع أيديهم على ثروات العالم لنصبح عبيدهم..أفيقوا من غفوتكم قبل فوات الأوان.
73 - جزائرية
2011/11/08
الله يرحم القذافي0000....10000000000000000000000مرةاحب من احب وكره من كره.انتم في نشوة تافهة من اراد الثورة فليثر على نفسه ويصلح حاله ولا يوجد حاكم سينزل لكم الجنة لتعيشوا فيها .واذا كان لديكم وقت فارغ فاذهبوا لفلسطين لتموتوا فعلا شهداء.ونعاودها ربي يرحم القذافي
74 - فاطمة الزهراء زاقلو ـ (زاقلو زاوية كنتة ادرار)
2011/11/08
الى كافة الشعب المصري الطيب اقول لكم عيد سعيد وكل عام و مصر بخير واهنئكم بثورتكم المجيدة التي استطاعت ان تقف في وجه الظلم والطغيان والاستبداد وانا كجزائرية فخورة بكم وبثورتكم.
75 - جزائرية عاشقة لام الدنيا ـ (الجزائر-باتنة)
2011/11/08
Les libyens n'ont pas tous célébré l'AID Dimanche. Les partisans de Seif al Islam ont célébré l'Aid le lundi. Donc on deux Libyes. Dans certaines Villes, pas de Aid en Libye.
76 - Resistance ـ (algeria)
2011/11/08
سلام لله عليكم: عيد مبارك لي جميع أمة لإسلامية وكل عام ونحن بخير يا شروق أعرف أنكي جريدة ذاة مصدقية ولهاذى أتمنى أن تنشرو تعليقي هذى ولا تبخلوني،هاذ ثرواة كلها مصنوعة بمقياس لغرب وليهودي برنار ليفني وليست بشعوب هاذ دول لمهم ليس هذى هو لموضوع لذي أريد تكلم فيه هناك موضوع أردة أن أشير إليه وهو طريقة لتي يتم بها نشر تعاليق في جريدتكم هل تتم أتوماتكيا أم تنشر من طرف صحافين لمذى أسأل هاذ سؤال لأن قبل لعيد بيوم تم نشر موضوع يتكلم على لمسافرين في محطة خروبة وتدخل أحد لمعلقين لي يقول كابتك ولايتك وكان موضوع آخر يتكلم على جزائريين لمقمين في لخارج لذين ذهبو لبلاد لقضاء لعيد مع عوائلهم وتدخل أحد لمعلقين لي يقول لا تأتو مانسحقكومش عيدو مع ساركوزي ولله عيب وعيب كبير أن تنشر مثل هاذ تعلقات في جريدة بحجم جريدتكم فهؤولاء ماهومش مربيين ليست لديهم أي أخلاق يتهجمون حتى على ولاد بلادهم فبأنكم تنشرون تعلقات هاؤلاء إنكم تسؤون بدرجة لأولى لصمعة جريدتكم فكرو جيدا في طريقة نشر تعليق خاصتا أن شروق آولاين يقرؤها جميع في لعالم وأتمنى أن ينشر تعليقي هاذى ولاينسى وشكرا.
77 - ـ (ALGERIEN)
2011/11/08
الى صاحب التعليق 60 على الرغم من كل شيئ وفساد انظمة الحكم في البلاد العربية لكن على الاقل بوتفليقة تارك التعليم ببلاش و موفر كل حاجة للشعب ومايحولش يورث النظام واحاجة الي قولها الشعب ماشية
78 - sara ـ (قالمة)
2011/11/08
ثورات تونس ومصر ثورات مقنعة أما الباقي ليست مقنعة
79 - wissal ـ (france)
2011/11/08
عيد سعيد لكل الشعوب العربية . أتمنى أن يكون العيد القادم أحسن من هذا العيد
80 - ahmed ـ (algerie)
2011/11/08
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام
81 - sidou le vrais ـ (tahtaha wahrane)
2011/11/09
أريد أن أعلم ما هو ثمن العصي اللذي إنزلق فيه
82 - علي ـ (بئر العاتر)
2011/11/09
الى صاحبة التعليق 75 من باتنة

علاه الجزائريين معمرولكش عينيك باش تقوليلهم صح عيدكم كي روحتي عند المصريين
انتم بنات باتنة تموتو على المصري

انشر يا شروق من فضلك القلب معمر بهدلونا
83 - dz42 ـ (dz for ever)
2011/11/09
شاطرين الا في النكت و مذا بعد حررو انفسهم شيئ جيد ولكن اين الجديد هل يريد اللعب و المرح و النكت و الضحك و ملاهي ولا يعملون من اجل وطنهم نحن العرب لساننا طويل بزاف يا ريت نفعلو اكثر من نتكلمو
84 - جزائري ـ (جزائر)
2011/11/09
نظف قلبك قبل أن تلاقى رب القلوب .. وإملأه بالتسامح و الموده و تعلم من 75
اللهم اعفو عن أمة حبيبك محمد .. و اغفر لأمة حبيبك محمد ,, و ارحم أمة حبيبك محمد ,, و اهدى أمة حبيبك محمد .. و علم أمة حبيبك محمد .. و فهم أمة حبيبك محمد .. و اغنى أمة حبيبك محمد .. و احفظ أمة حبيبك محمد .. و جمع شمل أمة حبيبك محمد .. و قوى أمة حبيبك محمد .. و انصر أمة حبيبك محمد .. بفضلك و رحمتك يا أرحم الراحمين
85 - gady ـ (يا 83 ليس عيب أن تتعلم التسامح من 75)
2011/11/09
جزائري جزائري جزائري ونصف
عيدكم مباركم وكل عام و أنتم بألف خير إلى كل الجزائريين وكل الامة الإسلامية أعده الله علينا وعليكم بالخير و اليمن والبركات آمين يا رب.
الله يهديكم يا إخوان ماهي الثورات التي يتكلمون عنها اليست املاءات غربية؟ وماذا يريد منا الغرب؟يريد ثروات لا ثورات وهم الذين قاموا بتقسيم العراق و الاستيلاء على نفط بلاد الرافدين و هاهم اليوم يستولون على نفط ليبا بداعي الحرية وحقوق الانسان و تخليصهم من القذافي,لماذا لم يدافع الغرب عن الشعب الفلسطني من جبروت آل صهيون؟ انا اخاطبكم يا عرب من بلد المليون و نصف المليون شهيد كفاكم تدميرا لبلدانكم فاعإدة بنائها يكلفكم الغالي و النفيس وأخاطب الغرب بأن الجزائر ليست أي بلد فلا تتلاعبوا بالنار وإياكم فإياكم ودامت الجزائر حرة وتحيا رئيسنا عبدالعزيز بوتفليقة و كل طاقمه الحكومي كما أزف تحياتي إلى كل الشعب الجزائري وكونوا حريصين على بلدكم الأم الجزائر فلا بلد لكم إلا الجزائر الجزائر الجزائر و الجزائر قبل كل شيء.الحمدلله لاديمقراطية كديمقراطية الجزائر فنحن عرفنا ونعرف الحرية منذ زمان.
86 - salim ـ ( BOUKADER- CHLEF -ALGERIE)
2011/11/09
عيدكم مبارك و سعيد , و الله يا شعوب ستبقون و للأبد مجرد نكتة و كذب من قال أن هذه ثورات و أن هذا تحرير ,يكفيكم ضحك على أنفسكم يا شباب إن المستقبل المجهول يرتبط أصلا بواقع الشعوب و نحن دائما كعرب نعلق فشلنا على حكامنا و الحكام يعلقوا فشلهم على المؤامرة فكلانا من نفس الجنس نغير أشخاص لنستبدلهم بأشخاص ونقول نجحنا ,ويتربع الجدد على كراسي الحكم و نعاود مشاهدة نفس المسلسل بممثلين جدد ربما تحذف أو تضاف مقاطع لكن نفس السيناريو .متى نستفيق و نحن نعلم أن المشكل الحقيقي يكمن في العقليات ....
87 - kaoui ـ (غارداية سيتي)
2011/11/09
نحن عرب ونحب الاستقرار لكل اخواننا العرب ونتمنئ لهم النجاح في توارتهم وعيد سعيد لكل الشعوب المسلمة وخاصة منهم الفقراء المحرومين المرضي والدين فقدوا احد اولادهم في سبيل الوطن .
88 - naila ـ (annaba)
2011/11/09
عيدكم مبارك
89 - karim ـ (الجزائر)
2011/11/09
الاسلام ديننا والعربية لغتنا والجزائر امنا وبوتفليقه رمز لها وبعد يا شروق هذه الاخبار لا ترقى بيكي الى صحيفه تشرف الجزائريين لو اقول لصاحب المقال ماهي الجدوى من هذه الاخبار الاجدر بينا انم نغوص في رحم مشاكلنا ونعيش واقعنا ونحاول ان نوصل اي معاناة يتكبدها الشعب للمسؤولين النيام لو لم تجدوا مقالات تنفع ارسل لكم الاهم والاجدر بالنشر وخير الختام السلام ورحمة الله وبركاته
90 - notilaemo@live.com
2011/11/09
الى الرقم 60
خليكم في حالكم حنا عملنا الثورة و فات علينا الارهاب يعني عندنا خبرة ماشي نتو تاع لبارح تجو تورولنا نعرفو مصلحتنا و بو تفليقة مهما كانت عيوبه احسن بكثير من المسمى مبارك لسنا بحاجة الى دخيل .
حنا في حنا و البراني يسامحنا.
91 - algeroise ـ (alger)
2011/11/09
الى الاخ المصري آدم رقم 60 ما فعله بوتفليقة في الجزائروفي الظروف التي وجدها عليها لم و لن يفعله اي رئيس عربي...انصحك ان تبحث في اجندة التاريخ سوف تعرف من كان وسيظل فيهم الجبن الجزائريون او امثالك..صح عيد كل مصري واع....انشري يا شروق
92 - so ـ (alger)
2011/11/09
بدون محاولة للرد على تعليقات كثيرة، القذافي هو في ذمة الله والتاريخ، ودورنا أن نتوقف عن القيام بدور الذباب الأزرق والولوغ في الجثث، وعلينا أن نكتفي بأن ندعو له بالرحمة والمغفرة، خصول وأنه لم يمت واقفا برجولة صدام حسين الذي كانت آخر كلماته هي الشهادة، ولكنه مات وهو يكاد يبكي ويسترحم الشباب الذي اغتصبت أخواته بل وإخوته وقتل أباؤه واستبيحت دياره، ولعله لو وقف صارخا في الشباب فاتحا صدره لهم لتراجعوا عن قتله، ولكنهم وجدوه ذليلا منهارا متناقضا مع خيلاءه وهكذا مات كموسوليني ولا تحق له صفة الشهادة كصدام
93 - فوزية شاوي ـ (الجزائر)
2011/11/09
الى الرقم 60
خليكم في حالكم حنا عملنا الثورة و فات علينا الارهاب يعني عندنا خبرة ماشي نتو تاع لبارح تجو تورولنا نعرفو مصلحتنا و بو تفليقة مهما كانت عيوبه احسن بكثير من المسمى مبارك لسنا بحاجة الى دخيل .
حنا في حنا و البراني يسامحنا.
94 - algeroise ـ (alger)
2011/11/09
عيد سعيد لكل الامة العربية
95 - مرام ـ (الجزائر)
2011/11/09
الى صاحب تعليق رقم 60 ادم المصري مع اني اشك انك مصري عبد العزيز بو تفليقة نحن لا نتعبره رئيس فقط بل نعتبره ابو كل الجزائريين لهذا نطلب من المولى عز وجل ان يحفضه من كل شر ويطولنا في عمره ويحفضه عين حسود
96 - karim ـ (الجزائر)
2011/11/09
أحنا قوم آخر الزمان ومازال /
97 - جزائرية/ الجزائر ـ (l'algerie)
2011/11/09
الله لايردهم
98 - حكيم المدية ـ (الدزاير)
2011/11/09
لا اعلم كيف يقال شهيد من قال قولوا (الله احد) بدل (قل هو الله احد) وعندما قال له موسى الصدر استغفر الله وجدد ايمانك قتله دون رحمه مجرد ان اسداه النصيحة.
وهذا غيض من فيض. اقول لمؤيدى رؤسائهم الطغاة بارك الله فى طغاتهم و ابقاهم على كواهلكم.
فالاحرار يبكون شهدائهم و العبيد يبكون جلاديهم.
ناموا يا قوم و لا تستيقضوا فما فاز إلا القوم النوم (بشد الواو)

حفظ الله ليبيا
99 - بشير الشيبانى ـ (ليبى حر)
2011/11/09
السلام صح عيدكم الى صاحب التعليق رقم 60 انت مداخلش روحك فينا و الرئيس بوتفليقة نحبوه و نموتو عليه شنانة في الحساد
100 - نسمة
2011/11/09
الله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تربحكم حشمتونا وضحكتو علينا العديان هوما يباركونا بالعيد ونتوما تعايرو فيهم الناس اللي كيفكم هما سباب النار اللي شعلت بيناتنا كيما اللي عندهم نسيتو بللي حنا اخوة مهما صار من فتن ابليس يجر فيكم كيما لبهايم وين ما بغا علاش مانلتهاوش بالقضايا العربية اللي نساهانا الشيطان لعنه الله نتفكرو انو القيامة قد قربت وتذكروا ان من له مصلحة بالهائنا ببعضنا البعض عدونا المشترك الاسرائيليون لعنهم الله حاولو ماتفرحوهمش وماتشمتوهمش فينا........وعيد الجزائريين والامة
101 - سوسو ـ (جزائر العزة)
2011/11/09
كل عام وانتم بخير تحية الى جميع الاخوة فى الجزائر سائلين المولى عز وجل ان ينعم كل البلدان العربية بالحرية والتخلص من الفساد والدكتاتورية
102 - ahmad ـ (مصر)
2011/11/09
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد هذا ما جرى للقائد والشهيد باذن الله معمر القدافي مع بعض الاوغاد والحمقى اليبين الدين تمردو عليه وادخلو 32 دولة في زعمهم انها احسن من ولد بلادهم . انا عشت مدة قصيرة وشفت النعمة لي كانو فيها اليبين لكن ... اللئيم لئيم حشا احرار ليبا .ربي يحفظنا رئيسنا وبلادنا وصح عيد كل مسلم يحرم الخروج عن حاكمه المسلم وان كان هاد الحاكم عاصي
103 - moh wad soue ـ (alger)
2011/11/09
يعطيكم اصح وبرك الله فيكم الي تعليق رقم 78-91-92-94-96-
104 -
2011/11/09
ما دخولش ل راسي المصريين يديروا رقم60 دجاجة ماتقدرش تولي سردوك....جزائري وقت الصح يبان.
105 - ابوعلي ـ (المغرب)
2011/11/09
لايوجد في العالم العربي اجبن من المصريين واظنك تعرف الجزائريين طبعا اذا منسيتش طريحة ام درمان ياغبي
106 - الى المصري ادم رقم 60 ـ (جزائرية للنخاع)
2011/11/10
والله ياشباب العرب ....مهما كانت جنسيتكم ...لاتنسوا..اقول لاتنسوا أنكم امام العالم واي شخص قادر على وضع أو كتابة تعليق اقول لاتكونوا اغبياء لياتى أحد قد يكون يهودى ليضع إسم مصرى أو مغربى أو ليبى ثم يضع تعليق محرض يسب فيه أحد حتى نقوم نحن بالسب والشتم أمة بكاملهااااا ....
لاتكونوا و سامحونى على التشبيه كلاباااااا ترمى لها جيفة لتتقاتل بينهااااا
عودى لرشدكم يرحمكم الله ولا تضحكوا أحد علينا جزاكم الله خيرااااااااااااااااا
107 - مختار...20 ـ (الجزائر )
2011/11/10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلمه هقولها وربي شاهد عليها أنا مصري الجنسيه وانا اعشق الجزائر عشق المحب لحبيبته
108 - المصري الجزائري ـ (مصر )
2012/04/17

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(120 مشاركة) شارك برأيك

2014-10-14

● ما هي أهداف التحرك الأمريكي ضد داعش؟

حشدت الولايات المتحدة الأمريكية عدة دول لمواجهة تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام، هل تعتقد أن الهدف من هذه الحملة هو القضاء على...

شارك

آخر المشاركات

أنتم يا ...كالأنعام بل أضل...قاتلكم الله...

بواسطة: خالد 2014/10/25 - 23:49
استفتاءات
هل الحملة الأمريكية في العراق وسوريا هدفها القضاء على داعش؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة