-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال مباراة أنتر ميلان ونابولي

غولام يدافع عن السنغالي كوليبالي بعد تعرضه لهتافات عنصرية

الشروق الرياضي
  • 1187
  • 0
غولام يدافع عن السنغالي كوليبالي بعد تعرضه لهتافات عنصرية
أرشيف
خليدو كوليبالي

هب اللاعب الدولي الجزائري، فوزي غولام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، للدفاع عن زميله في الفريق، المدافع السنغالي، خليدو كوليبالي، بعد تعرضه لهتافات عنصرية خلال المباراة التي خسرها نادي نابولي مساء الأربعاء بهدف لصفر أمام أنتر ميلان، التي جرت في ملعب جيوسيبي ميازا في ميلان لحساب الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وعبر غولام عن حزنه واستيائه للعبارات العنصري التي أطلقتها بعض جماهير الأنتر خلال المباراة، التي استهدفت السنغالي خليدو كوليبالي صخرة دفاع نادي نابولي.

وكتب غولام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بعد المباراة: “من المؤلم جدا أن أسمع هتافات عنصرية تجاه أخي.. الأمور الأخرى كلها ثانوية، ولم يبق فقط سوى الحزن والمرارة، ولكن يحيا نابولي إلى الأبد”.

وكان مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي، قد أبقى على غولام وزميله ومواطنه آدم أوناس على مقعد البدلاء في مباراة أنتر ميلان، قبل أن يقحم غولام بديلا في الدقيقة 78 من الشوط الثاني مكان زميله ماريو روي، بينما لم يشارك أوناس في المباراة. وللصدفة، فإن جدول غولام في المباراة تزامن مع طرد صديقه كوليبالي، الذي احتج بطريقة ساخرة على الحكم الذي قام بإنذاره قبلها.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليستمر إنتر ميلان في المركز الثالث في الترتيب، بعد وصوله إلى النقطة 36، فيما واصل نابولي احتلال المرتبة الثانية رغم الهزيمة برصيد 41 نقطة.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!