إدارة الموقع
نادي الميلان

آخر أخبار بن ناصر

علي بهلولي
  • 4564
  • 0
آخر أخبار بن ناصر

تطرّق التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي، الأربعاء، إلى الوضعية الصحية للاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وقال المدرب ستيفانو بيولي إن إسماعيل بن ناصر لن يخوض مواجهة الضيف نادي النجم الأحمر لِبلغراد الصربي، مساء هذا الخميس. بِداعي الإصابة.

وكان متوسط الميدان بن ناصر قد تعرّض لِإصابة في الفخذ اليمني مساء الخميس الماضي، خلال مشاركته في مباراة فريقه ميلان آسي الإيطالي والمضيف نادي النجم الأحمر لِبلغراد الصربي، في ذهاب الدور الـ 16 لِمنافسة الدوري الأوروبي. أجبرته على مغادرة أرضية الميدان بعد 39 دقيقة من انطلاق اللّقاء، الذي انتهى بِنتيجة التعادل (2-2).

وأضاف مدرب الميلان في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة النادي الإيطالي، يقول إن الدولي الجزائري يُجري حاليا تدريبات على انفراد، من أجل تقوية عضلة الفخذ اليمنى وأيضا جعلها مرنة. وسيُواصل على هذا النّسق طيلة الأسبوع الحالي.

واختتم المدرب ستيفانو بيولي تصريحاته، قائلا إنه مُتفائلا بِشأن إسماعيل بن ناصر، وفسّر ذلك بِكون الإصابة ليست خطيرة، وعودة الدولي الجزائري إلى التدريبات الجماعية والمنافسات الرّسمية ستكون في الأيّام القليلة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!