الثلاثاء 25 فيفري 2020 م, الموافق لـ 01 رجب 1441 هـ آخر تحديث 15:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت شركة “أل جي إلكترونيكس” الجزائر، الستار عن منتوجها الجديد الخاص بغسالة الملابس ذات التحميل الأمامي “فيفاتشي” والمصممة لتحقيق نتائج أفضل للغسيل، المتواجدة حاليا عبر مختلف نقاط بيعها في 48 ولاية أين حدد مبلغها 80 ألف دج، بضمان 10 سنوات، حيث يتمتع إطارها الخارجي بمادة مضادة للرطوبة.

وتتميز “فيفاتشي” المولود الجديد للعلامة “آل جي” في صنف الأجهزة الكهرومنزلية، بنظام دعم الدفع المباشر الذي استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي”DD”، المطوّر حديثا، الذي يتعامل مع الملابس بعناية دقيقة وذكية، باختلاف حجمها وحمولتها من دون اي تلف، بالاعتماد على “توربو واش 360″، بدورات في وقت اقل انخفض إلى 39 دقيقة لاستكمال عملية الغسيل والتجفيف الكامل، أي أسرع بنسبة 34 بالمائة من تقنية “توربو ووش” التقليدية السابقة، علاوة على إمكانية التحكم بها عن بعد ومراقبتها من خلال الهاتف الذكي للمستخدمين عبر التطبيق “سمارت ثنكيو”، مع إمكانية التحوّل إلى غسالة “توين ووش” بإضافة وحدة غسالة “إل جي ميني ووش” تحتها مباشرة تمكّن المستخدم من غسل حمولتين في آن واحد.

بالمناسبة، أكد مسؤول العلاقات العامة بالشركة، مصطفى محمدي، “يمنح المحمّل الأمامي للملابس المزود بنظام محرك الدفع المباشر والمدعم بالذكاء الاصطناعي الثوري، نظام غسيل محدد مما يحسن نتائج الغسيل وتجربة المستخدمين”، وتابع بالقول “بفضل التعلم المتعمق لضمان العناية بالأقمشة وتقديم أداء أفضل، فإن غسالة الملابس الحديثة تجعل حياة المستهلكين أسهل وتعزز ريادتنا في هذه الصناعة”.

شركة أل جي غسالة الملابس مصطفى محمدي

مقالات ذات صلة

  • المحاكمة بداية مارس ومطالب بتشديد العقوبة ضده:

    بلاغ في الإمارات ضد وسيم يوسف لنشره "الكراهية"

    قالت صحيفة البيان الإماراتية، إن بلاغا تقدم به محامون، ضد الداعية وسيم يوسف، بتهمة إثارة ونشر "الكراهية". وذكرت صحيفة "البيان" أنه "تم فتح بلاغ، لإحالة وسيم…

    • 5732
    • 13
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close