الخميس 04 مارس 2021 م, الموافق لـ 20 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

آندي ديلور

تتجه إدارة فريق ويستهام الإنجليزي لكرة القدم، التي يلعب له الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، لاستقدام مواطنه ونجم مونبلييه آندي ديلور. 

وقال موقع “سكاي سبورت”، الثلاثاء: نعلم أن وست هام يتطلع للتعاقد مع مهاجم، و تم عرض إمكانية التعاقد مع مهاجم مونبلييه، آندي ديلورت ، الذي سجل 17 هدفا في 41 مرة.

وأضاف: أربعة أو خمسة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بآندي ديلور، إنه أسرع لاعب في الدوري الفرنسي، حتى من كيليان مبابي.

في سياق ذي صلة أكدت إدارة فريق مونبلييه في عدة مناسبات تمسكها بالدولي الجزائري أندي ديلور، إضافة إلى إبداء”بوزلوف” رغبته في البقاء في الدوري الفرنسي.

وقال ديلور لقناة كانال بليس الفرنسي الخميس: الآن، يمكنني أن أقول إنني أريد أن أبقى في الفريق وسأبقى، وهذه هي الحقيقة، أريد أن ألعب في أوروبا مع مونبلييه، وسأبذل قصارى جهدي للبقاء”.

من جانبه أفاد رئيس نادي مونبلييه الفرنسي لوران نيكولان، أنه لم يتلق أي عرض بشأن هدافه الجزائري آندي ديلور، لكنه لا يضمن بقاءه خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وقال رئيس نادي مونبلييه “لوران نيكولان” لقناة أر أم سي سبورت: حتى الآن، لم أتلق أي عروض بشأن آندي ديلور، ولا أضمن بقاءه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويواصل هداف مونبولييه تألقه رفقة مونبلييه حيث فاز باللقب الفخري كأحسن لاعب في فريقه الفرنسي، لشهر ديسمبر الماضي،حيث سجل معه 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة هذا الموسم.

آندي ديلور الدوري الفرنسي لكرة القدم فريق مونبوليه الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • أكمل لأول مرة مباراة لعبها أساسيا منذ بداية الموسم

    إشادة واسعة بغلام وثقة غاتوزو قد تعيده إلى مستواه

    أشادت وسائل الإعلام الإيطالية بالدولي الجزائري، فوزي غلام، مدافع نادي نابولي بعد مردوده الجيد في مباراة بينفنتو في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، ومساهمته في…

    • 1066
    • 1
  • كشف عن سرّ احتراف الجزائريين في تونس وتنافسه مع بلايلي

    بونجاح: أتواصل مع بلماضي وأتمنى تتويج النجم الساحلي باللقب

    أكد هداف المنتخب الوطني، بغداد بونجاح، تواصله الدائم مع المدير الفني لـ"الخضر"، جمال بلماضي، وجاهزيته لمعسكر شهر مارس المقبل، كما كشف عن سر انتقال عديد…

    • 1202
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close