أبو تريكة يُفقد عمرو أديب صوابه.. وناشطون يعلقون: "ليس إرهابيا"! – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

فقد الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية المصرية، عمرو أديب، صوابه إثر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدور لاعب المنتخب السابق، محمد أبو تريكة، في فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال أديب في برنامجه “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”: “مصر اللي فازت بتنظيم كأس الأمم وليس محمد أبو تريكة ولو كان أحسن لاعب في التاريخ بس مش هو السبب، قال إيه أبو تريكة وقف يقول للناس انتخبوا مصر إيه إنتو بتقولوا ايه؟”.وطالب أديب الدولة بتوضيح موقفها: “أبو تريكة وقف مع الدولة رغم موقفها منه، طب أنت يا دولة موقفك إيه وردّك إيه؟ هو إرهابي ويمول الإرهاب ولا إيه؟”، وهاجم أديب مسؤولي اتحاد الكرة الذين جلسوا مع أبو تريكة رغم موقف النظام منه: “لو صحاب تقعدوا على القهوة لكن انتم بتمثلوا مصر!”.وتابع: “لو الدولة هتشكر أبو تريكة على موقفه ماشي بس هي اللي قالت إن أبو تريكة في قضايا بيمول الإرهاب”.

وهاجمه معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياه بالمطبل للنظام. وكتب محمد إبراهيم: “‏‎أنا كنت بحب mbc خالص ومن أشد المشاهدين ليها بس بعد اللي قالو عمرو أديب على أبو تريكة والله معدت أفتح القناة دي تاني وهمسحها خالص علشان يجي واحد زي ده يقول كلمة في حق أبو تريكة حسبي الله ونعم الوكيل”.وغرد أحمد سعيد: “‏طالما أنت عارف إنك هتشتم يبقى ليه بتجيب سيرة سيدك.. أبو تريكة طول عمره رافع راس مصر والأهلي في كل المحافل العالمية أنت عملت إيه لمصر؟ انزل أي واحد اساله.. أي اتحاد كورة في أوروبا اساله تعرف أبو تريكة هيقولك أعرفه.. اسأل بقى أي إعلامي في أوروبا عن عمرو أديب مش هيعرفك”.وخاطبه أنور صالح: “‏عمرو أديب محمد أبو تريكة مصري وليس إسرائيليا!! حتى يلتقي بمسؤول مصري ليس عارا يا عمرو”.

ولمّح إبراهيم لتركي آل الشيخ مستنكرا: “‏عمرو أديب عمال يتريق على أبو تريكة بس أكيد هو عارف الفرق ما بينه وبين أبو تريكة.. هو باع كرامته وخلى حتة بتاعة ما تسواش حاجة تضربه على قفاه وتقلل من كرامته علشان الفلوس.. أكيد الرسالة وصلت .. أبو تريكة خط أحمر”.وأشارت مي: “‏عمرو أديب وهو محروق وبيتكلم على أبو تريكة في تنظيم بطولة أفريقيا بيثبت أد ايه إن أبو تريكة حارق كل إعلامي فاسد في البلد  أبو تريكة”.وكتب أحمد أبو بكر: “‏‎ الحكاية .. عمرو أديب خارج من بيتهم النهاردة وحب يتصدر الترند فقالك أجيب سيرة ‎ الماجيكو أنت شخص سيئ  أبو تريكة مش إرهابي.

https://goo.gl/wTkAXQ
الشروق تي في عمرو أديب محمد أبو تريكة

مقالات ذات صلة

  • اللجوء إلى "يوتيوب" لتفادي "الإشهارات" المتتالية خلال مشاهدة الأعمال

    "الإعلانات التلفزيونية".. هل أصبحت هي الأصل في برامج ومسلسلات رمضان؟

    أثارت الإعلانات التلفزيونية التي تُعرض متداخلة مع المسلسلات والبرامج الرمضانية حفيظة الجمهور المتابع لهذه الأعمال، واضطر غالبيتهم إلى الانصراف عن المتابعة المباشرة لها، ولجأوا إلى…

    • 133
    • 0
  • العلبة السوداء في مسلسل أولاد الحلال بن عبدالله جلاَب يصرح للشروق:

    عشقت شخصية فرج لبساطتها كونها تخزَن أسرار قصة مأساوية

    يظهر دوره منذ الوهلة الأولى بسيطا وعاديا، لكن مع تعاقب حلقات المسلسل الدرامي أولاد الحلال الذي يبث على قنوات الشروق، تبرز الحبكة الدرامية في شخصيته،…

    • 595
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close