الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 10:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

مثل أب لطفلين امام محكمة الشراقة، الإثنين، بتهمة السرقة بالتعدد، حيث التمس وكيل الجمهورية في حقه عقوبة الحبس 4 سنوات نافذة وغرامة بقيمة مليون دج والحبس 7 سنوات نافذة وغرامة بقيمة 2 مليون دج ضد شريكه المتواجد في حالة فرار، مع إصدار أمر بالقبض عليه. وحسب ما دار في جلسة المحاكمة فإن ملابسات القضية بدأت عندما توجه مواطن إلى مصالح أمن سطاوالي بالعاصمة لرفع شكوى ضد مجهول، مفادها تعرضه لسرقة دراجته النارية التي كانت مركونة أمام باب منزله.
وعلى إثرها باشرت مصالح الضبطية القضائية تحرياتها وبعد قرابة شهر من حادثة السرقة مرت دورية أمن على أحد الأحياء بالشراقة فلاذ المتهمان اللذان كانا على متن الدراجة النارية المسروقة بالفرار، تاركين الدراجة وراءهم. وبعد مطاردتهما أوقف أحدهما فيما مازال الآخر في حالة فرار. وخلال محاكمة المتهم الموقوف، أنكر الفعل المنسوب إليه، موضحا أنه أب لطفلين ويوم الوقائع طلب من صديقه إيصاله، موضحا أنه كان يجهل أن الدراجة مسروقة وعندما شاهد صديقه يهرب من الشرطة خاف وهرب هو الآخر، طالبا البراءة من التهمة المنسوبة إليه. وفيما طلب الضحية دينار رمزي تعويض عن الضرر الذي لحق به كونه استرجع دراجته النارية.

https://goo.gl/UZq9fs
السرقة دراجة نارية محكمة الشراقة

مقالات ذات صلة

  • استقبلها الوزير الأول أحمد أويحيى

    أنجيلا ميركل تصل إلى الجزائر

    حلّت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الإثنين، بالجزائر في زيارة رسمية بدعوة من رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة. وكان في استقبال المستشارة الألمانية بالمطار الدولي هواري بومدين…

    • 2254
    • 12
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close