الجمعة 05 جوان 2020 م, الموافق لـ 13 شوال 1441 هـ آخر تحديث 20:07
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي لاتحادية كرة القدم، عمار بهلول، أن تواجد سبعة أعضاء ضمن مختلف لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دليل على مكانة الجزائر الرفيعة وتأثيرها في القارة السمراء.

وفي حديث مع الشروق، قال بهلول، إن عدة عوامل ساهمت في رفع عدد الجزائريين ضمن لجان الاتحاد الإفريقي، منها التتويج الأخير بكأس أمم إفريقيا بمصر.

وصرح بهلول: “يشرفنا أن نمثل الجزائر في أكبر هيأة إفريقية لكرة القدم، وسنعمل على أن نكون في المستوى المطلوب.. تواجد سبعة جزائريين ضمن الاتحاد الإفريقي للعبة هو سابقة، ودليل على مكانة بلدنا الكبيرة في القارة الإفريقية.. التتويج بكأس أمم إفريقيا العام الماضي في مصر كان له دور أيضا في قبول اقتراحات الفاف، كما أعتقد أن حصولي في الانتخابات السابقة على 24 صوتا، كان من بين الدوافع التي جعلت رئيس الكاف أحمد أحمد، يوافق على اختياري.. أنا الآن ضمن لجنة المتابعة القانونية، وسأستغل كامل خبرتي لتقديم الأفضل للكرة الإفريقية”.

يشار إلى أن الكاف، عينت خمسة أعضاء جدد ضمن بعض لجانها، إضافة إلى خير الدين زطشي، عضو لجنة تنظيم كاس أمم إفريقيا والدكتور ياسين زرقيني، نائب رئيس اللجنة الطبية.

والأعضاء الجزائريين الجدد هم عمار بهلول، ضمن اللجنة القانونية، عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة، في لجنة تنظيم ومراقبة مباريات المنافسات الإفريقية للأندية، ومحمد ساعد الأمين العام للفاف، ضمن لجنة تنظيم كأس إفريقيا لمنتخبات أقل من 17 و20 و23 سنة، وعمار شفيق المدير الفني الوطني، في اللجنة التقنية والتطوير، والعربي اومعمر، في هيأة الاستئناف.

هذا، وسينظم عمار بهلول، ندوة صحفية بتاريخ 28 ماي الجاري، في ولاية الطارف، يتحدث فيها عن تفاصيل مشروع مركز التكوين، وعديد القضايا التي تشغل الشارع الكروي.
ب.و

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجزائر عمال بهلول
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close