-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أثار جدلا واسعا.. ابن الشنفرة يعرض خدماته على الفاف خلفا لبلحمر!

نادية شريف
  • 3622
  • 5
أثار جدلا واسعا.. ابن الشنفرة يعرض خدماته على الفاف خلفا لبلحمر!

أثار ابن الشنفرة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعرض خدماته في مجال الرقية على الفاف لفك لغز المنتخب الجزائري العاجز عن تسجيل الأهداف في كأس الأمم الإفريقية، وذلك خلفا للراقي الراحل أبو مسلم بلحمر.

وظهر مالك قناة الفجر الجزائرية في مقطع مصور وهو يؤكد على أن هناك من ناشده للسفر من أجل رقية محاربي الصحراء الذين تظهر عليهم أعراض غريبة توحي بتعرضهم للسحر أو إصابتهم بالعين.

وأضاف بأنه مستعد للوقوف مع المنتخب الوطني كما فعل الراحل بلحمر، لأن اللاعبين حسبه تظهر عليهم أعراض العين التي أثرت عليهم بشكل كبير، وجعلتهم متنافرين عكس السابق.

وأبدى ابن الشنفرة استعداده للسفر إلى الكاميرون في أقرب فرصة، إذا تم تسهيل إجراءات استخراجه للجواز الذي لا يملكه، ما خلق جدلا بشأن خطوته التي رآها البعض مجرد شعوذة وشعبوية من رجل عرف حسبهم بامتهان تجارة الرقية.

وفي الوقت الذي شجعه نشطاء على المضي قدما لفك السحر وإبطال أثر العين على الفريق الوطني كي يعود الى سابق عهده، استهجن آخرون جعل السحر والعين شماعات لتعليق الخيبات والانتكاسات، وسعي البعض للاستثمار في الأزمات من أجل تحقيق المكاسب .

وقال مغردون إن الرقية ضرورية للمنتخب الجزائري الذي تظهر عليه أعراض السحر والعين بشكل مريب، ولكن لا بد من إرسال شيخ ورع ومتمكن، وليس ابن الشنفرة أو رقية أنفسهم بأنفسهم دون الاستعانة به!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • banix

    إن كنت صادقا فارقيهم عن بعد

  • Amaro

    ياسي شنفرة ، لازم تكتب : Offre de service و ترفق دلك بCV detaillé و شهادة خبرة : آي فريق سبق لك أن عملت معه و liste des materiels : تحتوي على الحنتيت و شعر الديك لحمر و شوية بوفاطيس، وإدا لزمك مساعد راني في الخدمة ، فقط قد نطير نحو الكاميرون بعد رجوع فريقنا لأرض الوطن.

  • خياري

    ممارسة الدجل و الشعوذة أسهل وسيلة للكسب عن طريق الإستخفاف بعقول الناس ، و المتاجرة بخصوصياتهم واعراضهم أيضا , والحصول على الثروة بهذه الطرق الرخيصة ..فهم يبيعون الأوهام ويزينون للمرضى قدرتهم الخارقة على علاجهم في مدد قصيرة ، وإن كانت لأكثر الأمراض خطورة ولأكثر المشاكل تعقيدا , وشعارهم الدائم ( جني وتفله لكل مواطن ) ! وتبقى الاميه المتفشيه لدينا( استغلال الدين من طرف الدجالين للارتزاق) هي الرافد لارتزاق الذكور والاناث ايضا من الدجالين الذين يرتزقون من العقول المتخلفه للبعض في كافة المجتمعات العربيه والاسلاميه . قال بن خلدون : «عندما تنهار الدول يكثر المنجمون والأفاقون والمتفقهون والانتهازيون، وتعم الإشاعة وتطول المناظرات، وتقصر البصيرة، ويتشوش الفكر». نحن بالفعل نعيش زمن المنجمين، وضاربى الودع، ومروجى الشائعات، والأكاذيب، ويؤدى دور البطولة فيه، تجار الدين، من الجماعات والتنظيمات.

  • جلال

    هزلت ياللمهزلة!! ثم لماذا كل هذا البكاء والتباكي على خسارة المنتخب وحتى إذا احتفظ بلقبه ومن بعد سينسى الناس خلال أيام ويغرقون في مشاكلهم وأزماتهم اليومية فماذا ربحوا أو ربحت الجزائر ستقول لي " يفرحو الشعب " كيف وناس تموت أثناء متابعة المقابلة كان ذلك عندما كانت كرة القدم وسيلة للترفيه واللعب النظيف ولم تكن تجارة وبيع وشراء وسياسة للإلهاء الجماهير وزوخ للدول المتخلفة التي ليس لها ما تقدمه للعالم الا جلد منفوخ تباهي به إذا ربحت, إن أكبر انتصار للجزائريين هو يوم الإنتصار على الجهل والأمية والإستبداد والطغيان والأخذ بأسباب التقدم والتطور والعلم والتشمير على سواعد العمل والجد لبناء دولة لا يخضع فيها أحد الا للقانون المتفق عليه. أما اعتبار التتويج باللقب الإفريقي هو من أكبر الإنجازات في الألفية الثالثة مجرد هراء

  • رياضي

    يريد رحلة للبحث عن الشهرة ... ولو كان السحر يضمن الفوز او الخسارة فلماذا لم يفز الافارقة بكاس العالم وهذا الشخص _الشنفرى_عاجز عن استخراج جواز سفر ويتحدث عن تحقيق معجزة للفريق الوطني واسباب الهزيمة في نظري ليست السحر ولا العين وانما لاعبونا لم يكونوا في يومهم وكان ينقصحم اللعب بحرارة ولعل ارضية الميدان السيئة جدا كانت عامل مهم في الاداء الباهت وقد رأينا لقطة تمرير الكرة من بناصر لزميله فصعدت الكرة الى السماء