-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي نابولي

أجمل خبر لـ “غلام” منذ إصابته في خريف 2017

علي بهلولي
  • 4022
  • 0
أجمل خبر لـ “غلام” منذ إصابته في خريف 2017

تلقى اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام خبرا جدّ سارّ، من قبل مدير أعماله البرتغالي الشهير خورخي مينديز.

ويتفاوض “المناجير” خورخي مينديز مع إدارة نادي نابولي الإيطالي هذه الأيّام، لِإضافة عامَين آخرَين إلى عقد فوزي غلام، وأيضا تثبيت أجرته السنوية. كما ذكرته الصحيفة المحلية “آل ماتينو”، الثلاثاء.

ويعني هذا المُقترح الذي يصبّ في مصلحه المدافع الجزائري، بقاء فوزي غلام (30 سنة) في فريق نابولي الإيطالي حتى صيف 2024، مع الإستفادة من راتب سنويّ مُحترم قيمته 2.4 مليون أورو.

وتحسّنت علاقة غلام مع إدارة نادي نابولي والمدرب جينارو غاتوزو كثيرا في الأيّام القليلة الماضية، وهو ما يُمهّد لِتمديد العقد وفق الصيغة المُشار إليها. استنادا إلى المصدر ذاته.

وقدّم غلام عروضا فنية راقية مساء الأحد الماضي، في مباراة البطولة الإيطالية بين فريقه نابولي والضيف نادي بينيفنتو. وهو عامل آخر ساهم في تغيّر نظرة إدارة نادي نابولي والمدرب غاتوزو إلى المدافع الجزائري.

ومعلوم أن المستوى الفني لِفوزي غلام تراجع كثيرا، بعد إصابة خطيرة في الرّكبة تعرّض لها مطلع نوفمبر 2017، وأجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين مُتباينَين.
ودخل فوزي غلام بعدها في خلافات حادّة مع مسؤولي نادي نابولي والجهاز الفني، الذين ضغطوا عليه لِترك الفريق قبل الآوان. وهاهي العلاقة بين الطرفَين تأخذ مجرى آخر يُسعد المدافع الجزائري بِدرجة كبيرة، الذي أعرب في أكثر من مناسبة أنه يرغب في البقاء بِالجنوب الإيطالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!