-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بين الأنيق البسيط والمكلف الملفت للانتباه

أحذية رمضانية توندوس… البليغة والصابو والبابوش في 2021

فاروق كداش
  • 1769
  • 0

لا يريج قدم المرأة إلا الحذاء المسطح أو ما نسميه البليغة خاصة وأنه يصلح للنهار أو المساء وحتى في السهرات والزيارات العائلية…الشروق العربي تقدم لكن الموديلات التوندونس لهذا الموسم الربيعي بين الأنيق البسيط والمكلف الملفت للانتباه.

من الموديلات التي تتنافس الأقدام عليها بليغة “الرافيا” وهي مادة تشبه الخيزران ولكنها مرنة جدا وتبدو طبيعية أي بلون البيج ولكن يمكن أن تجديها بألوان أخرى مثل الفوشيا…الرافيا تزين البابوش والبليغة أو مايعرف بالمول والصابو وغيرها من الموديلات المريحة للمرأة.

البابوش أزلي في اللباس التقليدي لكنه قد يكون أيضا مكملا لطلة حديثة خاصة الموديل المعدني المذهب أو الفضي والمرصع بالستراس وقد يضفي لمسة قبلية على فستان بوهيمي مزهر…

لامول وهي الحذاء المسطح المفتوح يعود كل موسم لكن بتصميمات جديدة بعيدة عن الملل مثل موديل زارا الرائج جدا والمزدان باللؤلؤ..سوبر شيك.

الصابو أو القبقاب الحديث هو أيضا حاضر لكن بلمسة جريئة ،بعيدا عن القبقاق الهولندي الخشبي الصابو عاد بألوان معدنية مثل الذهبي والفضي أيضا طبعا الصابو لا ينسق مع السروال بل مع الفستان الطويل.

السبردينة أو الإسبادري للمفرنسين قررت أن تعود بشكل ملفت هذا الشهر بفضل

الستراس والألوان الجريئة وهي ربيعية بامتياز وتناسب كل الطلات لكن ليس كل الأعمار فالحذر منها مطلوب لأنها ستسقطك في خانة المرأة التي تريد أن تبدو أصغر من عمرها بأي ثمن.

ستعشقين لحد الجنون موديل البليغة بالكروشيه بألوان جميلة مثل البيج والبني الغامق وهو نزعة اتتنا من كوريا وغزت كل الأسواق.

آخر موديل رائج لهذا الموسم موديل لامول موكسان وهو حذاء مسطح مفتوح من الخلف ويشبه الحذاء الرجالي…جربيه وستتبنيه في الحال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!