الأحد 19 جانفي 2020 م, الموافق لـ 23 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 23:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
600

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • أستاذ الأدب العربي

    هذا التقييم الأولي الذي تحصل عليه الطلبة الجدد في مسابقة الألتحاق بمعهد سيدي الحراشي العالي لإعادة تكوين وتربية المنحرفين من البشر . مبروك للناجحين في مسابقة الألتحاق بالمعهد.

  • عبد الله...

    تتكلمون على عصابة بوتفليقة ورئيس العصابة نفسه حر معزز مكرم….بوتفليقة هو سبب هذا كله لم ولن يحاكم واغلب الفاسيدين لم يحاكموا …..

  • Karim

    با حبدا لو يكون القانون شاملا من القمة إلى القاعدة ليشمل حتى المواطن الذي يرمي الأوساخ في الطريق.

  • مواطن بسيط

    ما يهم المواطن البسيط هو أولائك الذين يتاجرون بالمخدرات و المهلوسات تحت أعين الجهات الأمنية و التي تعرفهم واحدا واحدا لإنهم ينغصون عليه معيشته حتى صار كل واحد منا خائف على عائلته و أبنائه، شبكات منظمة تنظيما محكما و تنشر الرعب في كل حي (إنه الإرهاب بعينه).
    أما (عبدة بوتفليقة) فإنهم خانوا الله و رسوله و وطنهم.

  • محمد 23

    تعقيب فقط.
    يرجى حذف الاالفاظ مثل احكام تقيلة ضد العصابة و ما شابه….
    و شخصيا انا غير راضي لابعد حد عن هته المحاكمات و الاحكام المنطوق بها.
    و الظاهر التغيير لن يكون في الموعد .

  • ديناصور بشلاغمو

    هل وضع بوتفليقة شرط عدم التطرق اليه بتاتا لكي يضع استقالته؟ و الا ما هو تفسير ألا يستدعى مرشح الهردة الخامسة للمثول كمتهم أو كشاهد على الاقل و هو الذي عين كل هؤلاء المسؤولين شخصيا و غيرهم الذين مازالوا في الحكومة و قد كانوا في كل مرة يقولون أنهم ينفذون برنامج فخامته و لم يعارض ذلك و لا مرة.

  • مدير معهد إزالة الإدمان على السرقة

    ستنتهي فترة التكوين المعمق وقت أن يصبح طول سلال في مستوى طول سيده السعيد وولي نعمه التي ينعم بها .

  • الاوراسي بن عباس

    يقول المثل :ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    بمعني ماذا ينتفع الانسان لو سرق اموال امته ورعيته وشعبه واخوانه ووطنه واستمتع بها في هذه الدنيا مقابل خسرانه لنفسه وشرفه وكرامته ودينه واخلاقه وشهامته ورجولتهوعائلته .
    التاريخ لن يرحم امثاله ابدا وستتحدث عنه الاجيال المقبلة وتلعنه وتسبه وتشتمه كما تلعن ابليس صباح مساء لانهم تسببوا في ازمة وكارثة لوطنهم الجزائر الذي احبهم ورعاهم وقدم لهم الكثير -الخيانة العظمي –
    اتمني ان يتوبوا الي الله ويعتذروا لشعبهم ويستعيدوا اليه ماله الذي نهبوه وعفا الله عما سلف

  • محمد مواطن حر

    بوتفليقة هو اكبر لص عرفته الجزائر استغل قربه من الرئيس بومدين او بالعامية ريحة الرئيس ليفعل بارض الشهداء ما لم يفعله اليهودي لبلده هو اكبر خائن لهذا البلد وللشهداء يجب ان يحاسب امام الملا

close
close