السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 18:23
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

يوجد نجم الخضر ونادي بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، محل اهتمام أربعة أندية أوروبية كبيرة، هي ولفرهامبتون ونيوكاسل وإيفرتون الإنجليزية بالإضافة إلى روما الإيطالي، التي تتصارع من أجل ضم الدولي الجزائري قبل غلق سوق التنقلات الصيفي.
ودخلت هذه الأندية في شبه صراع حقيقي من أجل براهيمي بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي بسبب عدم التوصل إلى اتفاق ما بين ناديه بورتو ووكيل أعماله، ما جعل النادي الأنجليزي يتراجع عن ضمه ويحوّل اهتمامه نحو زميله المالي موسى ماريجا.
وحسب ما ذكرته تقارير إعلامية برتغالية، الثلاثاء، أبرزها موقع “برمنجهام لايف” الإنجليزي فإن نادي ولفرهامبتون يبدو أكثر المهتمين بالتعاقد مع النجم الجزائري في الموسم المقبل، لا سيما بعد ما رفض ميلان الموافقة على عرض النادي الإنجليزي لضم الإيفواري فرانك كيسي مقابل 40 مليون يورو.
ويتبقى موسم واحد في عقد ابراهيمي مع بورتو، وهو ما دفع العديد من الأندية للاهتمام بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أنه سيصبح حرا بعد نهاية الموسم المقبل.
يُذكر أن براهيمي كان توّج مع بورتو، السبت الماضي، بكأس السوبر البرتغالية، على حساب نادي أفيس، وسجل مهاجم الخضر هدفا قاد به فريقه للفوز بنتيجة 3-1، إلا أنه تعرض لإصابة في قدمه دفعته لمغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

https://goo.gl/oD5sBU
نادي بورتو نادي روما الإيطالي ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • مع فريقه نابولي

    غلام سعيد بِالعودة إلى أجواء التدريبات

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام سعادته، بِالعودة إلى أجواء التدريبات ومداعبة الكرة بعد غياب تجاوز فترة السنة. وشارك المدافع فوزي غلام زملاءه من فريق نابولي…

    • 80
    • 0
  • رياض محرز يكشف الكثير من الجوانب الخفية في مشواره وحياته:

    يجب أن نتأهل أوّلا إلى "كان 2019" قبل الحديث عن التتويج بها

    كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، الكثير من الجوانب الخفية سواء في حياته الشخصية أو مسيرته الكروية، وذلك في حوار…

    • 907
    • 3
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close