-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحقوا بالجماعات المسلحة في 2016

أربعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

أربعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست
أرشيف

سّلم أربعة إرهابيين أنفسهم، الخميس، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الأمر يتعلق بكل من “غدير معمر شعيب”، المدعو”أبو أحمد”، “زواري فرحات إسماعيل”، المدعو”أبو عثمان”؛ و”بن مسعود مراد”، المدعو”أبو محمد”؛ “غدير عمر عبد الحميد”، المدعو”أبو مصعب”.

وأضاف البيان بأن الإرهابيين الذين التحقوا بالجماعات الإرهابية سنة 2016، كان بحوزتهم أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وأربعة (04) مخازن ذخيرة مملوءة.

وأوضح المصدر أن العملية تمت “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لبسط الأمن والسكينة عبر مختلف أنحاء البلاد”، مشيرا أن “هذه النتائج الحاسمة لوحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد مرة أخرى على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على هذه الشراذم المجرمة وعلى ظاهرة الإرهاب في بلادنا”.

من جهة أخرى، وفي إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة القياطين، بلدية القل، ولاية سكيكدة، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 11 جويلية 2018، مخبأ للإرهابيين يحوي كمية من الأدوية والمواد الصيدلانية، فيما دمرت مفارز أخرى بكل من البويرة وتيارت، قنبلتين (02) تقليديتي الصنع.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ببرج باجي مختار، (04) مهربين وضبطت (07) شاحنات محملة بكميات ضخمة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب تقدر بـ (133,87) طن، بالإضافة إلى (3600) لتر من الوقود، في حين تم حجز (4,5) طن أخرى من المواد الغذائية بعين قزام.

وأحبط حراس السواحل، خلال عمليات متفرقة بكل من عنابة، وهران ومستغانم، محاولات هجرة غير شرعية لـ (77) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم حجز أربعة (04) أجهزة للصيد المحظور للمرجان بالقالة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سمير

    ما هي حكاية تمنراست في الأسابيع الأخيرة، أشم رائحة طبخة جديدة .... ماذا أنتم مخططون يا عملاء فرنسا الغبية .....