-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من رئاسة حكومة الوفاق الليبية

أردوغان يبدي انزعاجه من استقالة السراج

الشروق أونلاين
  • 1332
  • 4
أردوغان يبدي انزعاجه من استقالة السراج
ح.م

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، أن أنقرة منزعجة من قرار فايز السراج، التنحي عن رئاسة حكومة الوفاق الليبية.

وأعلن السراج مساء الأربعاء، عن رغبته في الاستقالة وتسليم مسؤولياته إلى السلطة التنفيذية التي ستنبثق عن لجنة الحوار، بحلول نهاية شهر أكتوبر.

وقال السراج، في كلمة متلفزة: “بهذه المناسبة، أعلن للجميع رغبتي الصادقة في تسليم مهامي للسلطة التنفيذية القادمة في موعد أقصاه نهاية أكتوبر القادم”.

وذكر أن الحكومة “لم تكن تعمل في أجواء طبيعية، إذ كانت تتعرض للمؤامرات الداخلية والخارجية. واجهنا هذه الصعوبات منذ اليوم الأول”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • شخص

    أفضل حل هو انسحاب كل الشخصيات التي نراها يومياً في الواجهة (السراج، حفترـ عقيلة صالح، .....) و إجراء انتخابات رئاسية بمراقبة دولية يختار فيها الليبيون بحرية رئيسهم الجديد من غير هؤلاء

  • اقتربت الساعة

    الاتراك اذكياء و قوة عظمى لا مجال للمقارنة.
    ليس كبعض الدول الهشة التي تنظر عند انوفها
    و تحليلاتها السياسية الصبيانية الجوفاء.
    اصنع سلاحك و غذائك و ملبسك ثم تكلم .

  • احفاد عمر المختار احرار

    أعلن أردوغان، الجمعة، أن أنقرة منزعجة من قرار فايز السراج، التنحي عن رئاسة حكومة الوفاق الليبية
    ومادخلك في ليبيا وشؤونها الداخلية ؟ .. كل يوم ترسل لها طائرات من المرتزقة الارهابيين السوريين واسلحة .. اردوغان الدكتاتوري المهووس بالسلطة يضن ان ليبيا ولاية تابعة له ولاجداده العثمانيين اصحاب الخازوق

  • SoloDZ

    خيوط الملف الليبي في يد الولايت المتحدة من اراد ان ينفذ الى الملف الليبي عليه ان يمر عبر واشنطن وهذا قالناه منذ وقت طويل وباستقالة السراج دون رغبة انقرة اتضح هذا الامر اكثر فأكثر ثم ان استقالة السراج هي تمهيدا لتسليم السلطة وتزامنت ايضا مع الغياب الملحوظ لممثل الطرف الآخر حفتر ربما هو مريض مرض خطير او ما شابه فكانت استقالة السراج عبارة عن احقاق بعض التوازن من طرف واشنطن في الملف الليبي الذي سيتقدم بخطوات ملموسة مع بداية شهر نوفمبر بعيدا عن الخزعبلات الهامشية التي ظهرت فجأة والتي حتى هي فيها لمسة امريكية واضحة لكنها مجرد فتات موازي للحراك الدولي الحقيقي وهذا ايضا يؤكد ان كل الخيوط بيد واشنطن !