الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

لن يكون دخول ممثلين جدد وخروج آخرين هو المفاجأة الوحيدة التي يحملها مسلسل “الهيبة” في جزئه الثالث، إنما ستكون هناك أغنية “جنريك” جديدة، فبعد أن رافقت أغنية “مجبور” لنجم برنامج “ستار أكاديمي” المطرب السوري ناصيف زيتون، “تترات” الجزأين السابقين للمسلسل، وحققت نجاحاً كبيراً إضافة إلى شعبية المسلسل، سيتم تغيير أغنية شارة المسلسل في جزئه الثالث.

قررت شركة “صباح إخوان” وهي المنتجة لمسلسل “الهيبة” في الجزأين الأول، والثاني الذي حمل عنوان “العودة”، أن يكون للجزء الثالث والذي يحمل عنوان “الحصاد”، أغنية “تتر” جديدة معتمدة على اسم ناصيف لأداء الأغنية الجديدة، والتي ستحمل عنوان “أزمة ثقة”. وهذه الأغنية بحسب الشركة سوف تكون متناسبة مع الأحداث التي يحملها الجزء الثالث، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، وألحان فضل سليمان، وهما من الطاقم الذي قدم أغنية “مجبور” عام 2017 نفسه، مع انطلاقة مسلسل “الهيبة” في الموسم الرمضاني لتلك السنة، وتربعت على رأس قائمة الأغاني الأكثر استماعاً لمدة أشهر، وحققت نسبة مشاهدة فاقت الأربعين مليون خلال عام 2018. وسيتم طرح الأغنية الجديدة في أفريل المقبل، ضمن الخطة التسويقية للمسلسل، والتي تسبق الموسم الرمضاني بقليل.

وكان مخرج العمل، سامر البرقاوي، قد صرح مؤخراً لبرنامج “تريندينغ” الذي تعرضه قناة “إم بي سي”، بأسماء النجوم المنضمين للعمل وهم جوزيف بونصار، جنيد زين الدين، سام فارس، وأسعد رشدان، أما الأدوار النسائية فستكون هناك أكثر من فنانة كضيفة شرف، وأن دور “عليا” الذي أدته الممثلة، ندين نسيب نجيم، في الجزء الأول، سينتهي في الحلقة الأولى من الجزء الثالث، إذ ستكون أحداث الجزء الثالث تتمة لأحداث الجزء الأول، خصوصاً أن الجزء الثاني الذي حمل عنوان “العودة” كانت أحداثه عودة بالزمن “فلاش باك” إلى ما قبل أحداث الجزء الأول.

انضمام سيرين عبد النور !

في حين كانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قد أعلنت في أوت الماضي انضمامها إلى فريق مسلسل “الهيبة.. الحصاد” الذي بدأت عمليات تصوير مشاهده مع بداية العام الحالي، واحتفلت بمناسبة انضمامها للمسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، مع مجموعة من الأصدقاء مع قالب حلوى كبير يحمل صورتها وصورة بطل المسلسل الفنان السوري تيم حسن، على أنغام أغنية رامي عياش “مبروك”.

وتأتي مشاركتها بعد مشاركة كل من الفنانتين اللبنانيتين ندين نسيب نجيم في الجزء الأول، ونيكول سابا في الجزء الثاني، بعد أن أكدت عبد النور لوسائل إعلام ومواقع فنية عربية أن دورها في المسلسل لن يكون بديلاً عن الفنانتين اللتين سبقتاها، وأنه كتب خصيصاً لها، مضيفة أن الجزء الثالث “الحصاد” سيحمل الكثير من الرومانسية بالإضافة إلى التشويق والإثارة التي اعتادها الجمهور، وأنها لأول مرة ستقدم مشاهدَ ستكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن هذه المشاهد ستكون “جريئة” بالنسبة لما اعتاده جمهور المسلسل.

اتهامات للمسلسل بالنيل من هيبة الدولة!

ويشهد الجزء الثالث بقاء الممثلة السورية، منى واصف، التي تلعب دور والدة “جبل” (تيم حسن)، والممثلة روزينا لاذقاني والتي تؤدي شخصية شقيقته، وعودة الممثل اللبناني عبدو شاهين بدور “شاهين” الذي أصيب بطلق ناري في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول. فيما تدور معظم أحداث الجزء الثالث في العاصمة اللبنانية بيروت، ولن تكون محصورة فقط في قرية “الهيبة” التي شهدت أحداث الجزأين الأول والثاني، مع استمرار المؤلف باسم السلكا كاتباً للعمل وسامر البرقاوي مخرجاً له.

وكان الجزء الثاني من “الهيبة” أثار جدلاً كبيراً خلال عرض حلقاته في رمضان 2018، خصوصاً بعد أن دعت شخصيات لبنانية لإيقاف عرضه، وقيام 22 محامياً لبنانياً بتقديم ادعاء أمام النيابة العامة التمييزية مطالبين بالتحقيق مع الطاقم المسؤول عن المسلسل، بتهم “النيل من هيبة الدولة”، و”إضعاف الشعور القومي”، والتشهير بسمعة منطقة بعلبك والهرمل، وتقديمها ضمن قالب إجرامي خارج عن القانون.

https://goo.gl/WUY7Yr
الشروق تي في الهيبة الحصاد ناصيف زيتون

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close