الخميس 14 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 16 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 17:47
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يواجه أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدينيو العديد من الأزمات مؤخراً، بعد تعثر مالي وتراكم للديون وسحب جواز سفره، والآن أصبح متهماً بالترويج لشركة تحتال على المواطنين.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن نجم برشلونة السابق سيمثل أمام مجلس النواب في البرازيل للإدلاء بشهادته حول ترويجه لشركة متهمة بخداع المواطنين والنصب عبر “التسويق الهرمي”.

وتحمل الشركة اسم “18. كي. رونالدينيو” وكان بطل العالم 2002 “سفيراً” لها، وكان من المفترض أنه يقوم بدعاية لساعات ومجوهرات عبر الشركة، لكن التحقيقات أفادت بأنها متورطة في النصب على المواطنين عبر التسويق الهرمي الممنوع قانونياً، ودافع محامي رونالدينيو عن موكله، قائلاً إنه قرر قطع علاقته بالشركة فور علمه بتغيير نشاطها، لكن البت في موقفه سيكون بعد جلسة استماع في البرلمان.

وواجه رونالدينيو مشاكل عدة مع السلطات البرازيلية، آخرها اتهامه بإقامة مشروع في أرض محمية طبيعية مملوكة للدولة، واستعاد جواز سفره مؤخراً بعد سحبه عقب دفع غرامة قيمتها 1. 5 مليون دولار.

البرازيل التسويق الهرمي رونالدينيو

مقالات ذات صلة

  • شمس الدين بن غالي بطل الجزائر في الماراطون لسنة 2019

    أمنيتي تحقيق نتائج إيجابية في في ألعاب طوكيو 2020

    تحصل عن جدارة واستحقاق على المرتبة الأولى وطنيا مؤخرا خلال فعاليات سباق الماراطون الذي احتضنته ولاية غليزان وحقق توقيت ساعتين و27 دقيقة، ما جعله يطمح…

    • 310
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close