-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زيادة في مخزونات الخام الأمريكية

أسعار النفط تتراجع

أسعار النفط تتراجع
ح.م

تراجعت أسعار النفط في الأسواق العالمية، الأربعاء، إذ أظهرت بيانات في القطاع زيادة مخزونات الخام الأمريكية وهو ما يضيف لمخاوف بشأن فائض المعروض فيما تسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة ومناطق أخرى في إلقاء ظلال من الشك على تعاف في الطلب على الوقود.

وبحلول الساعة 07:42 بتوقيت الجزائر، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 42.97 دولار للبرميل. كما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 11 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 40.51 دولار للبرميل لتقبع في النطاق المحدود الذي تحركت فيه في الأسابيع القليلة الفائتة.

وتجاوزت حالات الإصابة بكورونا ثلاثة ملايين حالة في الولايات المتحدة حتى الثلاثاء حيث أعلنت المزيد من الولايات رصد أعداد قياسية من الحالات الجديدة.

وكشفت بيانات معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام الأمريكية زادت في الأسبوع الماضي مقابل توقعات بتراجعها على الرغم من أن مخزونات البنزين ونواتج التقطير انخفضت أكثر من المتوقع.
المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الطاهر عين الطيبة المدية

    سونطراك تبيع النفط خام . و سونطراك لديها من العتاد و اليد العاملة لتنويع مداخيلها بالدينار و الدولار
    وبمقدورها تكرير النفط و انشاء صناعات تحويلية قد توفر لخزينة الدولة من 07 الي 10 ملايير دولار سنويا
    سونطراك قادرة علي اقتحام مجال الفلاحة في الجنوب و خاصة المحاصيل الكبري من ذري و حبوب و و الاستثمار في الفلاحة نتائجه مضمونة و سريعة ففي خلال بضعة أشهر تحصد المنتوجات الفلاحية و تجني عدة ملايير بالعملة الوطنية و توفر للجزائر عدة ملايير من الدولارات
    و نرجوا من سونطراك ان تستثمر في الحقل الغازي الألماني ب عين الطيبة جنوب و لاية المدية