-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أسعار النفط تقفز وحدة التوتر تزداد في الخليج

الشروق أونلاين
  • 2011
  • 2
أسعار النفط تقفز وحدة التوتر تزداد في الخليج
ح.م

قفزت أسعار النفط الجمعة مع زيادة حدة التوتر في الخليج، حيث أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده أسقطت درونا إيرانيا، فيما قالت طهرن إنها أوقفت سفينة نفط أجنبية في الخليج.

وبحلول الساعة 09:54 بتوقيت موسكو، جرى تداول خام “برنت” العالمي عند 62.74 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 1.31% عن التسوية السابقة، فيما ارتفعت عقود الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.78% إلى 55.73 دولار للبرميل.

وجاء الارتفاع مدعوما بزيادة التوتر في منطقة الخليج، وذلك بعدما أعلن ترامب أن سفينة الإنزال الأمريكية “بوكسر” دمرت طائرة مسيرة إيرانية اقتربت منها على مسافة ألف متر في مضيق هرمز.

كما أعلنت إيران أنها أوقفت سفينة نفط أجنبية في الخليج مما عزز مخاوف الأسواق على إمدادات النفط العالمية.

المصدر: روسيا اليوم

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شخص

    لا تشيعوا خبر ارتفاع أسعار النفط فتقوم العصابة من التخدير الذي هي الآن فيه !

  • كمال

    سلام الله عليكم اخواني
    نحن العرب المسلمون لا يهمنا من كل هذا لا ايران ولا حزب الله ولا حماس بل الذي يهمنا استرداد قدسنا العربي الشريف ثالث الحرمين واولي القبلتين ومسري ومعراج رسول الله صلي الله عليه وسلم الذي سلمه الصهيوني الصليبي رئيس امريكا ترامب الملعون الخبيث للمحتلين الصهاينة والذي يهمنا كذلك اكثر هو رفع الحصار عن اخواننا بغزة العزة وفورا وسريعا -الحصار دام 20 سنة من المعاناة - وعلي المصريين فتح ابواب معبر رفح
    نحن العرب لدينا السلاح الذي سوف يركع امريكا وكل العالم انه سلاح النفط فعلينا استعماله وبلا تردد -الشعوب العربية لا يهمها الحكام الخونة الجبناء عبيد ترامب ونتنياهو-