-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع تزايد الإصابات بفيروس كورونا

أسعار النفط تنخفض

أسعار النفط تنخفض
ح.م

انخفضت أسعار النفط وسط مخاوف من أن تعطل زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا، لاسيما في الولايات المتحدة، تعافي الطلب على الوقود، وفقا لـ”رويترز”.

ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 54 سنتا ما يعادل 1.3 بالمئة إلى 40.09 دولار للبرميل بحلول الساعة 08:03 بتوقيت الجزائر، منخفضا عن مستوى مرتفع سابق عند 40.79 دولار.

وتراجع خام برنت في التعاملات الآجلة 56 سنتا ما يوازي 1.3 بالمئة إلي 42.54 دولار بعدما سجل مستوى مرتفعا خلال اليوم عند 43.19 دولار.

وفقا لتعداد “رويترز”، فإن 16 ولاية أمريكية أعلنت زيادات قياسية لعدد حالات الإصابة بكوفيد-19 في أول خمسة أيام من جويلية، وثمة قلق متزايد من أن إجراءات حماية الصحة العامة للحد من تفشي الفيروس ستقلص الطلب على الوقود في أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم.
المصدر: رويترز

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bejaa

    Pareil qu il augmente ou non on est les memes

  • الطاهر عين الطيبة المدية

    هذا النفط اصبح نذير شؤم علي الجزائر . فهو سبب محنة الجزائر و سبب تخلفها وسبب الازمات التي شهدتها الجزائر من الاقتصاد الي السياسة .
    النفط غير نمط معيشة السكان الجزائريين و تفكيرهم و استهلاكهم .
    التوجه الاستهلاكي للسكان بفعل الاستيراد المكثف ( من عائدات الريع ) فتح ابواب جهنم علي الاقتصاد الجزائري . فكمية السلع المستوردة من ماركات اجنبية وأدت الصناعات و الانتاج المحلي و اصبحت ميولات المستهلكين لا تصبر علي الانتاج المحلي حتي يطور نفسه في السعر و النوعية .
    ان ما فعله النفط بفعل انتهاج السياسات الاستهلاكية ورطت الاقتصاد الجزائري و التنمية الشاملة