-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجنة الترشيحات تبدأ استقبال ملفات الراغبين في خلافة زطشي

أسماء معرضة للإقصاء من الترشح بسبب 12 شرطا

الشروق أونلاين
  • 1794
  • 0
أسماء معرضة للإقصاء من الترشح بسبب 12 شرطا

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن بداية استقبال ملفات الشخصيات الراغبة في الترشح لانتخابات الفاف، المقررة يوم 15 أفريل القادم، من قبل لجنة الترشحيات من يوم الثلاثاء 6 أفريل وحتى منتصف الليل ليوم الجمعة 9 أفريل الجاري.

وبحسب ذات البيان، فإن فترة دراسة الملفات ستستغرق يومين بين 10 و11 أفريل، وسيتم الكشف عن قائمة الملفات المقبولة للتنافس على رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم للفترة المقبلة في الحادية عشرة من مساء يوم 11 أفريل، فيما حددت يوم 12 أفريل إلى منتصف الليل لاستقبال طعون الملفات المرفوضة، على أن تقوم لجنة الطعون بدارسة الطعون والإفراج عن القائمة النهائية للمترشحين المستوفين للشروط في اليوم الموالي 13 أفريل، وهي اللائحة التي ستتضمن أسماء المقبولين للتسابق على كرسي مبنى دالي إبراهيم في الجمعية العامة الانتخابية التي ستبدأ أشغالها يوم الخميس 15 أفريل.

كما ذكرت الاتحادية في البيان الذي نشرته على موقعها الإلكتروني بالشروط المطلوبة في الأشخاص الذين يرغبون في الترشح لمنصب رئاسة الفاف وعضوية المكتب الفدرالي في العهدة المقبلة، التي تتضمن 12 نقطة، لعل أهمها خلو سجلات المترشحين من عقوبات رياضية خطيرة تنص عليها قوانين وقواعد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أو إجراءات تأديبية وفق القوانين والقواعد الحالية. كما يعد شرط المستوى الجامعي أو ما يعوضه وهو تولي وظائف عليا في القطاع الخاص أو العام شرطا أساسيا في الشخصيات الراغبة لدخول معترك انتخابات الفاف. إضافة إلى ذلك، هناك شرط آخر سيغلق الأبواب على الكثير من الأسماء التي ترددت في الكواليس لخلافة “زطشي”، ألا وهو أن يكون الشخص الراغب في الترشح يتمتع بخبرة لا تقل على 5 سنوات من الممارسة دون انقطاع في مؤسسات أو جمعيات رياضية لكرة القدم. فضلا عن ذلك، من الشروط الأساسية للمترشحين لرئاسة الاتحاد وعضوية مكتبه الفدرالي، الإقامة الدائمة في الجزائر، وهو الشرط الذي يعني بعض الأسماء التي تقيم بشكل مؤقت في الجزائر وتدوولت أسماؤها أيضا للمشاركة في انتخابات الفاف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!