الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما

افتتح المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بطولة شمال إفريقيا المقامة بالجزائر، بفوز مهم على نظيره الليبي بثلاثية لاثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب 5 جوييلية، الإثنين.

وكان المنتخب الليبي سباقا للفتح باب التسجيل عن طريق “عبد السميع عبد النبي” في الدقيقة الـ 30، قبل أن يعادل الكفة للخضر “أنيس شاوش” بعدها بثمان دقائق.

وفي الشوط الثاني أضاف “محمد رفيق عمر” الهدف الثاني في الدقيقة الـ 50، لكن الحارس “حمزة بوعلام” قام بخطىء فادح عندما أساء استقبال كرة زميله “جبريل طبوش”، ويمنح الضيوف التعادل في الدقيقة 61.

وضيع أشبال الخضر فرصة التقدم من ضربة الجزاء في الدقيقة الـ65، بعدما ضيع اللاعب “يانيس لاغا” الهدف الثالث.

وقبل نهائية اللقاء بأربع دقائق تمكن لاعب نادي “أميان”، “جبريل طبوش” من خطف الإنتصار عندما وقع على الهدف الثالث، ليعتلي أشبال المدرب محمد لاسات المجموعة مؤقتا.

من جانبه هنأ مدرب المنتخب الوطني “محمد لاسات”، نظيره الليبي على المستوى الذي ظهر به في اللقاء، كما أكد أن لاعبيه قامو بالمهم، وقدموا مباراة في المستوى رغم الأخطاء التي ارتكبوها.

وقال محمد لاسات عقب المواجهة لموقع الفاف: أهنىء المنتخب الليبي على آداءه، وبدورنا عرفنا مستوى لاعبينا ونحن راضون عنهم، وأشكرهم على الروح القتالية التي ظهروا بها.

وأضاف: مازالت هناك مباراة تونس التي ستكون اختبارا أقوى، ونحن نمتلك 5 أيام سنراجع حساباتنا فيها جيدا للقاء لأن الخصم أكثر تنظيما وقوة.

ويواجه الخضر في الجولة الثالثة و الأخيرة لهذه الدورة، منتخب تونس، الأحد، في حين ستجمع مباراة الجولة الثانية المنتخبين الليبي و التونسي هذا الخميس.

 

 

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما المنتخب الليبي لأقل من 17 عاما دورة شمال إفريقيا ل

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close