الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 01:16
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يتبارى المنتخب الوطني الجزائري ودّيا مع نظيره النيجيري، في التاسع من أكتوبر المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتُجرى هذه المباراة التحضيرية بِملعب “جاك لومانس أرينا” بِالنّمسا، كما ذكره الإتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له نشره، الجمعة.

وجاء تنظيم هذه المباراة التحضيرية بعد رغبة مُتبادلة بين اتحادَي الكرة الجزائري والنيجري، تقول هيئة الرئيس خير الدين زطشي.

واختتمت الفاف قائلة إنها بِصدد التخطيط والتفاوض، لِتنظيم مباراة ودّية أخرى لِأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في شهر أكتوبر المقبل، وبعد مواجهة نيجيريا. وأشارت إلى أنها ستكشف عن إسم المُنافس الودّي الثاني لِزملاء الجناح والقائد محرز، لاحقا.

وكان فوز الجزائر على نيجيريا بِنتيجة (2-1/ الصورة المُدرجة أعلاه)، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، آخر مواجهة جمعت بين “محاربي الصحراء” و”النسور”.

ويُجري المنتخب الوطني محطّة إعدادية في فترة ما بين الـ 3 والـ 15 من أكتوبر المقبل، استعدادا لِمواجهتَي زيمبابوي في نوفمبر القادم، لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، نسخة الكاميرون 2022. بينما تستعد نيجيريا للتباري مع منتخب سيراليون، ضمن الإطار ذاته.

ومعلوم أن المنتخب الوطني الجزائري غائب عن الساحة منذ نوفمبر 2019، تاريخ فوزه بِهدف لِصفر على المضيف البوتسواني، في إطار تصفيات “كان” 2022. وذلك بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، وتوقّف المنافسات الدولية. وهو الأمر ذاته لِمنتخب نيجيريا.

الخضر كرة القدم نيجيريا

مقالات ذات صلة

  • غلق الحدود يصعّب سفريته في تصفيات "الكان"

    لاعبو زيمبابوي يقاطعون المنتخب ويرفضون مواجهة "الخضر"

    كشفت الصحافة الزيمبابوية، الثلاثاءسان مدرب منتخب بلادها الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، عن مقاطعة اللاعبين لمواجهة المنتخب الوطني المقررة شهر نوفمبر الداخل، في إطار تصفيات كأس أمم…

    • 10980
    • 4
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • SoloDZ

    هذه هي المنتخبات التي تساعد في الابقاء على لياقة منتخبنا بطل افريقيا في المستوى نتمنى ان تكون المباراة الثانية مع منتخب اوروبي او جنوب امريكي ليكون التحضير مبكرا من اجل استعداد اكبر لمونديال قطر ان شاء الله وليس مع منتخب فرنسا وإن كان بطل العالم رغم مستواه المتناقض مع حجم اللقب لأن مباراة مع فرنسا ستكون بنكهة سياسية بنسبة ساحقة ولن تستفيد منها الجزائر اي شيء لا رياضيا ولا سياسيا بل المستفيد هو فرنسا وحدها لذا على الكوتش بلماضي ان يصرف النظر عن منتخب تلك البلاد نهائيا ومواجهة فرنسا ينبغي ان تكون رسميا فقط في المنافسات الدولية كأس العالم او كأس ما بين القارات او الالعاب المتوسطية فلا ود مع فرنسا

  • anis

    سماط كل شئ في هذ البللاد باسبب المافيا في كل مكن والحوت الكبير ياكل الصغير

close
close