-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أشرار ينفذون السرقات بالغاز المسيل للدموع

الشروق
  • 750
  • 1
أشرار ينفذون السرقات بالغاز المسيل للدموع
أرشيف

تمكنت عناصر أمن دائرة تازمالت التابعة لأمن ولاية بجاية من توقيف جماعة أشرار مختصة في السرقات بالعنف باستعمال الغاز المسيل للدموع والأسلحة البيضاء تتكون من ثلاثة أشخاص مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 26 سنة و37 سنة.
تفاصيل القضية تعود أثناء قيام الضحية بالتوجه إلى أحد البنوك لإيداع مبلغ مالي وبمروره بأحد الأحياء الشعبية تعرض للاعتداء من طرف مجهولين استعملوا الغاز المسيل للدموع وقاموا بسرقة الحقيبة التي كانت بحوزته باستعمال العنف والتهديد بخنجر وفروا هاربين باستعمال مركبة نحو وجهة مجهولة، الحقيبة المسروقة كان بداخلها مبالغ مالية معتبرة بالعملة المحلية والعملة الصعبة ملك للعائلة وهو حصيلة عملهم وتقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 630 مليون دينار جزائري.
ومكنت التحريات العميقة التي باشرتها الضبطية القضائية في ظرف وجيز من التعرف على الفاعلين وإيقافهم ويتعلق الأمر بالمدعوين “ت.ر” 28 سنة، “ح.ع” 26 سنة، “ج.ي” 37 سنة، مسبوقون قضائيا، وسبق لهم التورط في قضايا عديدة مماثلة وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم، وتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقهم أمر إيداع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أمينة

    مسبوقون قضائيا، وسبق لهم التورط في قضايا عديدة مماثلة. والله ما فهمنا , هوما هاذو أصلا واش راهم يديرو برا, علاش أصلا خلاوهم أحرار " عديدة مماثلة, هههههه تجي تفهم تدوخ