-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضد رئيسة الوزراء تريزا ماي

أصحاب السترات الصفراء يستعدون للاحتجاج في بريطانيا

أصحاب السترات الصفراء يستعدون للاحتجاج في بريطانيا
ح.م

يستعد الآلاف من المحتجين البريطانيين أصحاب “السترات الصفراء” للاحتشاد غدا السبت وسط العاصمة لندن، للاحتجاج على رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي، والمطالبة بإجراء انتخابات عامة، وذلك حسبما أفاد منظمو التظاهرة الخميس.

وتعكف على تنظيم التظاهرة “الجمعية الشعبية” اليسارية التي نظمت عدة مسيرات ضخمة، معظمها معارضة لإجراءات التقشف الحكومية، منذ أن تم تشكيلها في عام 2013.

وحثت الحركة من صوتوا لصالح أو ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في استفتاء عام 2016 على الانضمام إلى الاحتجاج المزمع عقده السبت ودعتهم لارتداء سترات السلامة الصفراء، وقد أصبح مثل هذا المظهر شائعاً لدى المتظاهرين بعد حركة “السترات الصفراء” في فرنسا التي بدأت في نوفمبر الماضي.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمار الشاوي

    قمة.الدكتاتورية.في فرنسا.الرايس.منوال.ماكرون.ديكتاتور.بااتم.الكلمة.لا حرية.تعبير. في فرنسا.لا حقوق الإنسان.انها كذب في كذب.هذا الرايس اصبح.يغير.القانون.كيف يحب.الاصلاحات.القادمة بداية 2020.نهاية التضامن.الاجتماعي.في فرنسا نهاية التضامن.كما تعودوا عليه الفرنسيين.سابقا سياسيون الفرنسيين الجحيم وتتأثر الجرايم والتشريد في الشوارع. وتصبح الهجرة.من فرنسا نجحوا الجزاير.اربيطو احزيماتكم

  • omar one dinar

    الحمد لله ليس بالعظمة مشاكل الشعب يتمتع بالحرية التأمة وديموقراطيتنا احسن من المملكة المتحدة. ويحكموننا موووجاهدون كبار وإذا اقض الأمر يتلقون نصائح من فرنسا كما اوصوهم الشهداء. ..ورجال أعمالنا يوصدرون لنا مئات الحاويات من فضلات و إبل من شتى أنحاء العلم. ونشرب من أجود الألبان بالاكياس البلا+ستيكية الذي ليس له مثيل بالعالم ناكل من أجود القمح المنتوج بأوكرانيا الملوث بالنواوي أنشيلوتي فيلTCHIROWNVIL. وإذا مرض أحد فقراء نرسله إلى فال دي اخراس .لا مكان لسترات الصفراء عندنا. العظمة مسعودة بالسعديين جاؤونا من سعيدة وان شاء الله يسعدون..

  • ملاحظ

    اوروبا ستعيش شتائهم الاوروبي،كإنقلاب السحر على الساحر ولكن لا ترى عندهم هؤلاء الدعاة الفتنة بتحريض كما يفعلونه حاليا بسودان ولا برنار انري ليفي ولا قرضاوي ولا تغطية مصورة لقناة الفتن جزيرة...كما لا تتحرك المجتمع الدولي ونتذكر ان ?? وبريطانيا من الاوائل الدول التي تحركت في احتجاجات تونس ومصر وليبيا......بدورنا نقول على جاليتنا الجزائرية بتأخي الحظر عند تحركاتهم...بدورنا لو حبذا وزراء الدول العربية يحذرون رعيتها بسفر لفرنسا وبريطانيا .....كرد الصرف لهم

  • madadi

    De la solidarité partout. sauf chez nous " Tout va très bien Madama La Marquise."