الأحد 21 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 11 صفر 1440 هـ آخر تحديث 19:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كمال قاسي سعيد

  • المطالبة برفع عدد ممثلي الفريق الهاوي في مجلس الإدارة

أسّر مصدر عليم لـ”الشروق” أن أعضاء النادي الهاوي لمولودية الجزائر يسعون إلى رفع عدد ممثليهم في مجلس إدارة النادي، وفرض صخري كمدير رياضي، خلفا لكمال قاسي السعيد، معتبرين أن الأخير فشل في مهمته بعد أن خرج العميد بخفي حنين، في الموسم المنقضي مؤخرا، بإنهائه البطولة في مركز غير مؤهل للمشاركة في المنافسة القارية (الخامس في الترتيب العام)، وعدم تتويج النادي بكأس الجمهورية.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، قد أقر خلال اجتماع المكتب الفدرالي الأخير المنعقد يوم 15 ماي الجاري بمدينة سيدي بلعباس، بإجبارية الفرق على تقديم وثيقة الاتفاقية التي تربط النادي الهاوي بالشركة الرياضية ذات أسهم، في ملف الانخراط مع بداية الموسم الكروي، وأي ملف لا يتضمن هذه الوثيقة سيتم رفضه.

ويحاول أعضاء النادي الهاوي على خلفية تعليمة “الفاف”، إعادة بعث المفاوضات مجددا مع الشركة المالكة لأغلبية أسهم الفريق، والعودة إلى الواجهة من موقع قوة.

وحسب مصدرنا فإن بعض الأطراف الفاعلة في النادي الهاوي في صورة جمال راشدي وخالد عدنان وميبراك يسعون إلى فرض بعض الشروط على “سوناطراك” من أجل إبرام الاتفاقية، وفي مقدمتها رفع عدد ممثلي النادي الهاوي في مجلس الإدارة، حيث لا يتواجد حاليا في المجلس سوى الرئيس مسعود تركي، فضلا عن محاولة فرض صخري بدلا من كمال قاسي السعيد.

ومن جانبه يبدو أن قاسي السعيد شعر حقا بالخطر المحيط به ورغبة البعض في تنحيته من منصبه، ما اضطره إلى لعب ورقة الأنصار ومحاولة كسب ودهم من خلال الإسراع في التحضير للموسم الجديد إبرام الصفقات مع اللاعبين الجدد، لتكون المولودية أول فريق يوّقع للاعبين قبل افتتاح الميركاتو بشكل رسمي (المقرر يوم الفاتح من جوان القادم)، حيث أمضى لحد الآن كل من لاعب وفاق سطيف زكرياء حدوش (250 مليون سنتيم شهريا) والمدافع الأيمن لنادي بارادو إسلام عروس (150 مليون سنتيم)، على شكل إعارة، كما ينتظر أن يوقع لاعبين آخرين في غضون الساعات القليلة المقبلة على غرار حارس شباب بلوزداد عبد القادر صالحي ونبيل عمارة المدافع الأيمن لاتحاد بلعباس.

https://goo.gl/BteozA
النادي الهاوي للعميد كمال قاسي السعيد مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • زطشي منشغل بمراكز التكوين والفنادق و"الردود"

    الموت اللاعب الـ13 في الملاعب الجزائرية

    عاد شبح الموت ليخيم على الملاعب الجزائرية بعد الأحداث الخطيرة جدا، التي عرفتها مباراة أهلي البرج ومولودية الجزائر وسقوط العديد من الجرحى وسط اللاعبين، بعد…

    • 1255
    • 1
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • raid

    هو بدا الصبوطاج

close
close