الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تقع غالبية المقبلات على الزواج في الحيرة، حيال اختيار الهدايا المناسبة للزوج وأهله.. فجمع تجهيزات الزفاف يستنزف ميزانيتها المالية، ويجعل جل تركيزها ينصب في احتياجاتها، وماذا تبقى من تحضيرات، وكيف يمكن حفظ المشتريات بطريقة صحيحة وأنيقة.. لمساعدتك، قمنا بجمع بعض الأفكار البسيطة وغير المكلفة لشراء هدايا أنيقة وذات قيمة.

هدايا الزوج

إذا كان زواجك تقليديا، ولا تعرفين الكثير عن توجهات زوجك وذوقه، فلا تغامري بجلب أغراض على الموضة، لأنه قد لا يستعملها ولا حتى يوليها أهمية، وعليك الاكتفاء بشراء ساعة كلاسيكية أنيقة، مع ضمان، أو تشكيلة من بيجاما من النوع الجيد بتصميم بسيط وخال من التفاصيل، حتى لا تسبب نفوره. فوط الحمام أيضا من الهدايا الرائعة والعملية، التي لا تكلف الكثير من المال. ففي حين يهمل الرجال الاهتمام بهذه الجزئيات لانشغالهم بتحضيرات الزفاف، سوف تفرحه هديتك هذه واهتمامك بها كجزئية، يمكنك إضافة حقيبة صغيرة خاصة بمستلزمات الحمام، اختاري دائما الألوان الكلاسيكية المعتادة وكذا التصاميم، ولا تحاولي فرض فلسفتك وتوجهك على زوج لم تتعرفي بعد على نظرته إلى الأشياء.

أما إن كنت تعرفين ذوق شريك حياتك، وتثقين في ذلك، فلك الحرية في الاختيار حسب معلوماتك عن التصاميم التي يحبها والألوان التي يفضلها، وحتى المقاس، إذ من بين الهدايا التي تسعد الرجل تشكيلة فريدة من ربطات العنق، أو أحد إصدارات عطره المفضل.

هدايا لعائلة زوجك

لست مجبرة على إهداء جميع أفراد العائلة، فالهدية هي عربون مودة بين الأشخاص الذين ستعيشين معهم بقية حياتك، على أنهم عائلة ثانية. الوالدان أولى بهداياك، اسألي خطيبك عن ذوقهما في اللبس، يمكنك اقتناء فستان مميز لحماتك، أو خمار مطرز بلمسة تقليدية، أو طقم صلاة، وسيكون اختيار قميص كلاسيكي من بين أحسن الهدايا التي يتلقاها منك والد زوجك.

في كامل الأحوال، أنت مجبرة على شراء بعض الهدايا البسيطة، من أجل الأخوات، كعبوات عطر صغيرة، أو قطع صابون منزلي من النوع الجيد المخصصة للهدايا، فالعادات والتقاليد، تقتضي مثل هذه الأمور.

أما إن كنت تنشدين الود على أوسع نطاق، فلن يكلفك الكثير شراء بعض الشوكولا والحلويات لإسعاد الأطفال من العائلة، كل هذه الهدايا تستلزم ميزانية خاصة، رغم أنها ليست ثقيلة، ولكنها مقابل لشراء مشاعر طيبة تجاهك، فلا تستصغري الهدية، والرسول- صلى الله عليه وسلم- قال: “تهادوا تحابوا”.

الزواج الموضة الهدايا
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close