-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس "الموب" يؤكد:

ألان ميشال مدربا لمولودية بجاية

ع. تڤمونت
  • 256
  • 0
ألان ميشال مدربا لمولودية بجاية
أرشيف
ألان ميشال

كشف عمار بودياب، رئيس فريق مولودية بجاية، عن عودة الفرنسي آلان ميشال للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب خير الدين ماضوي الذي استقال بعد نهاية لقاء الجولة الفارطة بسبب تتالي النتائج السلبية.
وحسب بودياب، فإن إدارة الموب قد باشرت في بادئ الأمر مفاوضات مع المدرب يوسف بوزيدي، قصد إشرافه على العارضة الفنية للفريق، قبل أن يتم الاتصال بآلان ميشال المتواجد حاليا بفرنسا، حيث أعطى هذا الأخير موافقته المبدئية واعدا بالعمل على إبقاء الفريق ضمن حظيرة القسم الأول، حيث من المقرر أن يساعده ماروك في هذه المهمة، التي من المقرر أن يباشرها بداية من اليوم.
وحسب بودياب، فإن التقني الفرنسي قد طالب ببرمجة تربص قصير بالبليدة، تزامنا وتوقف البطولة تحسبا للقاءات الكأس، بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين ومن ثم شحن بطارياتهم وكذا معالجة النقائص استعدادا للقاءات المصيرية التي تنتظر الفريق بداية من لقاء شبيبة الساورة بملعب بشار.
للتذكير فقد أشرف الفرنسي آلان ميشال على العارضة الفنية للفريق مع بداية الموسم الكروي قبل أن يرمي المنشفة بعد ضغط الأنصار مباشرة بعد الجولة السابعة عقب الخسارة فوق أرضية ملعب الوحدة المغاربية أمام فريق شبيبة الساورة بهدف يتيم، حيث شاءت الصدف أن يعود ميشال إلى بيت الموب وأن أول تحد له سيكون أمام فريق شبيبة الساورة الذي تسبب في رحيله في وقت سابق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!