الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 12:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

اعترف المدير الرياضي لنادي أمبولي الإيطالي، الثلاثاء، أندريا بوتي، بصعوبة الاحتفاظ باللاعب الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لموسم إضافي في النادي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بسبب التألق اللافت للاعب “الخضر” منذ بداية الموسم الجاري، والعروض الكثيرة التي وصلته من كبار أندية إيطاليا والدوريات الأوروبية الكبرى.

وتألق بن ناصر مع فريقه بشكل لافت للانتباه منذ بداية الموسم الجاري، حيث شارك في كل المباريات في الدوري (11 في المجموع)، واختير عدة مرات أحسن لاعب في فريقه رغم احتلال الأخير للمراكز الأخيرة، كما ساهم بشكل كبير في صعوده الموسم الفارط إلى الكالتشيو.

وقال المدير الرياض لأمبولي في تصريحات قناة “سكاي سبورت” تعليقا على أنباء رحيل بن ناصر: “بن ناصر هو أحد اللاعبين الذين قررنا انتدابهم الموسم الفارط، لأننا كنا متأكدين من أنه سيمنحنا الكثير من الأمور الإيجابية على المدى الطويل”، قبل أن يضيف: “سياسة فريقنا واضحة وهي تعتمد دائما على استقدام اللاعبين الشبان ومنحهم فرصة تطوير مستواهم”، وتابع: “ولكن من الصعب الاحتفاظ بأحسنهم ومن هذه الجهة نسعى للقيام بأفضل ما لدينا..”، وتأتي هذه التصريحات لتؤكد إمكانية رحيل بن ناصر مع نهاية الموسم الجاري في ظل العروض الكثيرة التي وصلته، من إيطاليا في صورة فيورنتينا وأودينيزي ولازيو وحتى من جوفنتوس، وفي أوروبا في صورة أولمبيك مرسيليا وبورتو وبيشكتاش التركي.

https://goo.gl/2DRFBw
أمبولي أندريا بوتي إسماعيل بن ناصر

مقالات ذات صلة

  • مع فريقه نابولي

    غلام سعيد بِالعودة إلى أجواء التدريبات

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام سعادته، بِالعودة إلى أجواء التدريبات ومداعبة الكرة بعد غياب تجاوز فترة السنة. وشارك المدافع فوزي غلام زملاءه من فريق نابولي…

    • 385
    • 0
  • رياض محرز يكشف الكثير من الجوانب الخفية في مشواره وحياته:

    يجب أن نتأهل أوّلا إلى "كان 2019" قبل الحديث عن التتويج بها

    كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، الكثير من الجوانب الخفية سواء في حياته الشخصية أو مسيرته الكروية، وذلك في حوار…

    • 1061
    • 3
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close