الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

إسماعيل بناصر

رفض نادي امبولي الايطالي تسريح لاعبه الدولي الجزائري اسماعيل بناصر إلى نادي روما الايطالي الذي عبر عن رغبته في ضمه.

وكشفت تقارير صحفية ايطالية بأن إدارة أمبولي ترفض رفضا قاطعا التخلي عن لاعبها الجزائري الشاب إلى نادي العاصمة الايطالية، على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد فابريزيو كورسي، رئيس نادي أمبولي، رفضه فكرة التخلي عن النجم الجزائري في الوقت الحالي، وقال في تصريحات صحفية: “لا يمكننا أن نتخلى عن بن ناصر لأنه عنصر فعال في تشكيلة الفريق، من أجل ضمان البقاء في الدوري الايطالي، يجب علينا المحافظة على اللاعب”، مضيفا: “عرض روما من أجل بن ناصر؟ قرأت الخبر مثلكم في الصحف، ليس هناك أي شيء رسمي”.

وبالمقابل، كشفت تقارير صحفية ايطالية بأن اجتماعا عقد بين وكيل أعمال اللاعب الجزائري والمدير الرياضي لأمبولي أكاردي، انتهى بالإتفاق على عدم التخلي عن اللاعب الجزائر خلال شهر جانفي الحالي، مضيفة بأنه تم الاتفاق أيضا على معاودة دراسة الأمر بعد نهاية الموسم الكروي الحالي في شهر جوان المقبل في حال تلقي عرض رسمي من إدارة روما بشأن بناصر. وبحسب المصادر ذاتها، فإن نادي روما عرض

استعارة بناصر على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الحالي مع أحقية شراء عقده في الصيف المقبل، إلا أن مسيري أمبولي رفضوا ذلك أيضا.

وكانت وسائل إعلام ايطالية قد كشفت في منتصف الأسبوع الماضي، عن سعي نادي روما لضم النجم الجزائري الصاعد الشهير قدراته الكبيرة ومهاراته الرائعة، ومراوغاته القاتلة فضلا عن تمريراته الدقيقة، كما أوضحت نفس المصادر بأن مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو معجب كثيرا باللاعب ووصفه بأنه أفضل اكتشافات النصف الأول من الموسم الحالي في الدوري الايطالي.

وخطف بناصر الأضواء منذ انضمامه إلى أمبولي قبل موسمين، حيث ساهم كثيرا في صعوده من الدرجة الثانية إلى الأولى في الموسم الماضي، وبالرغم من تواضع مستوى أمبولي هذا الموسم ونتائجه السيئة، إلا أن ذلك لم يمنع اللاعب الصاعد من تفجير مواهبه خلال الموسم الكروي الحالي لافتا أنظار أكثر من فريق في ايطاليا، في ظل ثبات أدائه وتقيم مستويات طيبة أمام عمالقة “الكالتشيو”. ويرتبط إسماعيل بن ناصر مع نادي أمبولي بِعقد ينتهي صيف العام 2021.وشارك في 14 مباراة أساسيا، من أصل 19 مواجهة خاضها أمبولي خلال الموسم الحالي.وفيما يحتل نادي روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي، بينما يشغل نادي أمبولي المركز الـ 17، بعد انتهاء المرحلة الأولى من المسابقة.

م. ع

https://goo.gl/97QhSE
اسماعيل بناصر امبولي روما

مقالات ذات صلة

  • تفوق على الكثير من نجوم الدوري الفرنسي

    عطال يخطف الأنظار مجددا بأرقام وإحصائيات رائعة

    يواصل اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي، لفت الأنظار في الدوري الفرنسي، بفضل الأرقام والإحصائيات الرائعة التي ما فتئ يحققها منذ انتقاله…

    • 2237
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close