الجمعة 24 جانفي 2020 م, الموافق لـ 28 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 21:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تتوقع مصالح الأرصاد الجوية قدوم اضطراب جوي نشيط وسريع، يشمل الثلاثاء المناطق الوسطى والشرقية بأكثر درجة، حيث ينتظر تسجيل أمطار رعدية معتبرة محليا متبوعة بالبرد مع إمكانية تهاطل للثلوج على ت التي يفوق علوها 1200 متر بتسجيل انخفاض محسوس في درجات الحرارة، خاصة بالولايات الشرقية الداخلية منها.

وحسب آخر التجديدات للخرائط الرقمية، فإن الاضطراب الجوي القادم من أوروبا سيكون محملا اليوم بأمطار تكون معتبرة محليا مع تساقط للثلوج على المرتفعات التي يزيد علوها عن 1200 متر، حيث ينتظر أن يشمل المناطق الشرقية للوطن الساحلية منها والداخلية على وجه الخصوص لينتقل بأقل شدة إلى المناطق الوسطى للوطن، محملا معه انخفاضا في درجات الحرارة التي ينتظر أن تتراوح ما بين 12 إلى 18 درجة مئوية بالمناطق الساحلية وما بين 6 و15 درجة بالمناطق الداخلية، كما ينتظر أن تشتد هبوب  الرياح من غربية إلى شمالية غربية، تصل سرعتها إلى 50 كلم /سا وقد تفوق ذلك من منطقة لأخرى، في حين تبقى الأجواء من قليلة الصفاء إلى مغشاة جزئيا على المناطق الغربية.. والله اعلم.

الأمطار الاضطراب الجوي الثلوج

مقالات ذات صلة

  • بولنوار يلتقي وزير التجارة ويسلّمه مقترحات جمعية التجار:

    محلات "أل بي بي" وعدل الشاغرة لإستحداث أسواق جوارية

    كشف رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الجزائريين، الحاج الطاهر بولنوار، عن تقديم مقترح لوزير التجارة كمال رزيق بشأن القضاء على الأسواق الفوضوية واستحداث أسواق جوارية…

    • 737
    • 1
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • hiraq

    وش دخل الامطار في موبيليس؟؟؟ الشتا منتع ربي و موبيليس نتاع العصابة

close
close