الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أمل بوشوشة

عرضت قناة “آم تي في” اللبنانية حلقة جديدة من برنامج النايت شو “بيت الكل” الذي يقدمه الفنان المذيع عادل كرم، واستضاف فيها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة والمخرج السوري سامر البرقاوي، اللذين اجتمعا لأول مرة دراميا في مسلسل “دولار” وتم تصوير مشاهده على مدار شهرين على أن يبث شهر جانفي المقبل.
وقالت بوشوشة المتزوجة من لبناني إنها تقيم في لبنان منذ ما يقارب عشر سنوات، لكنها لم تحصل على الجنسية اللبنانية، لأنها جزائرية كانت ولا تزال وستموت جزائرية، وعن سر محافظتها على جمالها أكدت أنها لم تجر أي عملية تجميل، لأنها على قناعة بشكلها وإطلالتها ولا تقبل بتشويه خلق الله. وامتدحت أمل أداء عادل كرم في التقديم، الذي تراه مختلفا تماما عن شخصية “طارق”، التي جسدها في مسلسلهما المشترك “دولار”، موضحة أنها تنتقي ظهورها الإعلامي جيدا، لاسيما أنه توجد وسيلة تواصل مستمر مع الجمهور من خلال “السوشيال ميديا”، لكنها ليست ممثلة أو فاشينيستا حتى تظهر دائما، وإنما تطل بشكل يليق بجمهورها، لذا فهي تعتبر حياتها عادية، وجل وقتها لأسرتها المكونة من زوجها وطفلتهما الوحيدة.
وعن ترشيحها لبطولة النسخة الثالثة من مسلسل “الهيبة” نفت بوشوشة أن تكون تلقت عرضا لذلك، وأن ما يتردد مجرد شائعات تعود إلى تقديمها سابقا “دويتو” مع الفنان السوري تيم حسن في مسلسل آخر متعدد الأجزاء. وعن ثنائية التمثيل والغناء أكدت الفنانة الجزائرية أنها ترى نفسها في الوقت الحالي ممثلة رغم أن بدايتها كانت ولا تزال مغنية، لكن يظل للتمثيل دور كبير في انتشارها ونضوجها وشغفها الفني في الدراما، في حين يظل الغناء حاليا مجرد هواية، مشيرة إلى أن سامر البرقاوي كان يتعامل معها “نفسيا” خلال تصوير المشاهد وهذه طريقة يتبعها مع جميع الفنانين.
من جهته، قال المخرج السوري سامر البرقاوي إنه وفريق العمل بذلوا جهدا جبارا خلال تصوير مسلسل “دولار”، حيث كان يرى الشغف والحماسة في الممثلين، لاسيما عادل وأمل، مضيفا أن الأحداث كانت صعبة بسبب طبيعة المسلسل، التي تعتمد على مواقع تصوير جديدة تتبدل يوميا وأن عملية المونتاج لم تكن سهلة. وتابع قائلا: “العمل ينتظره جزء ثان يحمل عنوان “مليون دولار” مسؤوليتي كمخرج تفرض علي مراعاة كل الممثلين والعمل على تحفيزهم بشكل مستمر”.

https://goo.gl/nvuePL
أمل بوشوشة الشروق تي في سامر البرقاوي

مقالات ذات صلة

  • تحدٍّ جديد يخصّ المرأة

    "خلي البدر يطلع شهر".. حملة للظهور بدون ماكياج

    انطلق مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي السورية تحدّي "شهر بلا ماكياج"، "No Makeup January"، الذي امتد إلى الدول العربية وشاركت فيه العديد من النجمات. إلا أنّ…

    • 3553
    • 2
7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حليم

    طز طز
    قالت لك تموت جزائرية !!!
    تشيتوا للاتراك و لبنانيين و سوريين ووو

  • زكي

    و ما الفرق بين الجنسية الجزائرية و اللبنانية – و اقصد هنا في ميزان الربح و الخسارة

  • من الشيخ ع إلى زكي.

    حب الوطن والحنين إليه وجعله فوق كل أعتبار سمة من شيم الجزائريات والجزائريين الشرفاء ، أمل بوشوشة تستحق كل التقدير ، هي محبوبة لدي الكثير من الجزائريين

  • كمال

    ايا وهادي , قالك سربونا شويا سيلونص , القنبلة راهي جاية وتقول
    عالمة القبار و الالكتروجين اللي راهي بعلمها قادرا اتدمر اي بلاد ماهيش باش تسمح في الجنسية الجزائرية ,خخخخخخخخخخخ
    يعني بالفهامة تاع واحد كان بكري جزائري, راهي كالمنشار طالعة تاكل هابطة تاكل , ,,

  • سي الهادي

    باهية ومسرارة بوشوشة أمال ربي يحفظها من العين .

  • جزائري عادي

    أحتقار الذات مرض جزائري غير مشخص وحديث ( راحلهم النيف ) تسبب فيه ميكروب الفكر الإسلاماوي . من المفروض ان نشجع كل جزائرية أوجزائري فرض وجوده في ميدانه داخل الوطن أو خارجه ( واش خاصها امال بوشوشة ؟ ربي إينجحها ) غرتو منها .

  • امينة

    عادة ما أشعر أن أمثالها أكثر انتماء إلى المشرق منه إلى الجزا@ ر إذ تجدهم أكثر اندماج وذوبان في الثقافة المشرقية…. الجنسية لا تعبر عن الانتماء للوطن ؟؟لا أحبها ولا اكرهها ولا أغار منها بصح ميعجبنيش هذا النوع نبغي سولكينغ مالقري داير قرط

close
close