الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:26
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تقدّمت إدارة نادي غريس بِطعن لدى لجنة تنظيم منافسة كأس الجزائر، وفقا لِبيان نشرته الفاف، الأربعاء.

وستدرس لجنة الطعون هذا الملف، وتُصدر الحكم النهائي في تاريخ لاحق.

واحتجّت إدارة نادي غريس على زجّ فريق سريع المحمدية بِاللاعب محمد الأمين بومهرو، المُعاقب بِالإيقاف لِمدّة 4 لقاءات.

وشارك اللاعب محمد الأمين بومهرو في مباراة فريقه سريع المحمدية والمنافس أمل غريس، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس الجمهورية، وذلك في الـ 28 من ديسمبر الماضي. رغم أنه معاقب وغير مُؤهّل لِخوض اللقاء.

وراسلت إدارة نادي أمل غريس في البداية لجنة الإحترازات، فعوقب اللاعب محمد الأمين بومهرو بِالإيقاف لِمدّة مقابلتَين نافذتَين، انطلاقا من الـ 7 من جانفي الحالي. كما عاقبت لجنة الإنضباط الأمين العام لِفريق سريع المحمدية مختار عروي بِالإيقاف لِمدّة شهر نافذة، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 80 ألف دينار.

ورسّمت لجنة الإنضباط خسارة أمل غريس أمام الجار سريع المحمدية بِنتيجة (0-1)، وخروج الأمل من سباق الكأس. وهو ما حرّض إدارة نادي غريس على الطعن في الحكم الصادر.

ويتبارى سريع المحمدية مع المضيف شباب بلوزداد، في الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس الجزائر، بِتاريخ الـ 21 من جانفي الحالي. ما يعني أن لجنة منافسة الكأس ستُصدر القرار النهائي (يهمّ أمل غريس) في آجال لا تتعدّى الأحد المقبل (عشية لقاء بلوزداد والمحمدية).

للإشارة، فإن فريق أمل غريس ينتمي إلى ولاية معسكر، وينشط في الدرجة الرابعة (قسم ما بين الجهات). كما ينتمي سريع المحمدية إلى نفس الولاية، لكن يلعب في الدرجة الثالثة (قسم الهواة).

https://goo.gl/PHRoUn
أمل غريس الفاف كأس الجزائر

مقالات ذات صلة

  • رئيس "الموب" يؤكد:

    ألان ميشال مدربا لمولودية بجاية

    كشف عمار بودياب، رئيس فريق مولودية بجاية، عن عودة الفرنسي آلان ميشال للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب خير الدين ماضوي الذي استقال بعد…

    • 152
    • 0
  • امتثالا لتعليمات الفيفا

    الفاف تلزم الأندية المحترفة بدفع تعويضات مالية للأندية المكوّنة

    قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلزام الأندية المحترفة بالامتثال لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم والخاصة بحماية حقوق الأندية المكوّنة للاعبين. وكشف بيان للفاف بأن الأندية ملزمة…

    • 167
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close