-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أمن تيبازة يطيح بـ 10 أشخاص يحترفون الاتجار وترويج المخدرات

الشروق أونلاين
  • 2491
  • 0
أمن تيبازة يطيح بـ 10 أشخاص يحترفون الاتجار وترويج المخدرات
ح.م

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لمصالح أمن دائرة حجوط بولاية تيبازة، بحر الأسبوع الماضي، وفي عمليات متفرقة من الإطاحة بعشرة (10) أشخاص يحترفون الاتجار وترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، حسب بيان لخلية الإتصال بمديرية الامن بولاية تيبازة.

وخلال هذه العمليات يضيف البيان، تم ضبط وحجز كمية من المخدرات قدرت بأكثر من 27 غ، بالإضافة إلى 22 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، ومبلغا ماليا يقدر بـ 23030 دج من عائدات الترويج، بكل من حي أول نوفمبر، وحي المحطة ، وحي أول ماي بمدينة حجوط.

كما تم تقديم المشتبهين فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حجوط، الذي أحال ملفاتهم إلى قاضي التحقيق بذات المحكمة حيث أصدر في حق واحد منهم 6 أشهر عمل للنفع العام، واثنان منهم غرامة مالية تتراوح من 10000 دج إلى 20000 دج، أما البقية فقد أصدر في حقهم غرامات مالية تتراوح ما بين 50000 إلى 100 مليون سنتيم، وعقوبات سالبة للحرية من 6 أشهر حبسا نافذا  إلى 10 سنوات سجن. 

للتذكير، فإن العملية التي قامت مصالح أمن ولاية تيبازة، تندرج في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها لا سيما الاتجار غير الشرعي للمخدرات، من خلال استغلال عنصر الاستعلام وتكثيف الدوريات وعمليات المداهمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!