-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال عمليات مراقبة للمحلات والمساحات

أمن ولاية قسنطينة يحجز لحوم مجمدة تباع على أنها طازجة

أمن ولاية قسنطينة يحجز لحوم مجمدة تباع على أنها طازجة

تمكنت مصالح امن ولاية قسنطينة، من حجز مواد استهلاكية تمثلت لحوم حمراء مجمدة تباع على أساس أنها طازجة.

وجاء في بيان لامن ولاية قسنطينة “مواصلة لمساعي مصالح أمن ولاية قسنطينة في حماية الصحة العامة والمستهلك خاصة ونحن في الشهر الفضيل ، تم القيام بخرجة مراقبة مست العديد من المحلات التجارية ، للعمل على توعية التجار بضرورة احترام شروط النظافة و النظافة الصحية”.

وأضاف البيان “ومكنت هذه الخرجة الميدانية من رصد بعض المخالفين، مع ضبط كميات من المواد الاستهلاكية الغير صالحة للاستهلاك البشري لتسحب وتتلف لمنع بيعها حفاظا على صحة المستهلك”.

كما تمثلت المحجوزات في مواد مجمدة تباع على أساس أنها طازجة عبارة عن لحوم حمراء ، كبد الخروف و لحم مفروم تقدر بـ 52 كلغ ، بالإضافة إلى كمية من اللحم المفروم تغير لونها مجهزة للبيع تقدر بـ 13 كلغ لم يلتزم صاحبها بإلزامية فرمها عند بيعها للزبون ، و 50 لتر من مشروب (الشاربات) ، و بعض المواد الغذائية الأخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خليفة

    هؤلاء التجار الجشعين لا تهمهم صحة المستهلك ،انما يهمهم جيب المستهلك ،و يبيعون كل شيء حتى و لو كان لحم جيفة ،و لو انتشرت مصالح الرقابة عبر كل الولايات و في كل الاوقات ،لاكتشفت الغراءب و العجاءب من ممارسات التجار الجشعين الذين لا يخشون الله و لا يستحون من الناس، و لكن الله يمهل و لا يهمل و لكل بداية نهاية ،و حسبنا الله و نعم الوكيل.