-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أمين عام الأرندي: كمشة بالبريد المركزي تريد منع الانتخابات

الشروق أونلاين
  • 1067
  • 6
أمين عام الأرندي: كمشة بالبريد المركزي تريد منع الانتخابات

اتهم الطيب زيتوني الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الأحد من أسماهم “كمشة البريد المركزي”، بمحاولة منع الانتخابات التشريعية، لخوفهم من الصندوق كما قال وبحثهم عن التعيين بقرارات.

وقال زيتوني في مهرجان شعبي ببسكرة: أنتم واعون بالتحديات التي تواجه الجزائر، هناك كمشة من الناس في العاصمة أو في البريد المركزي وجزء كبير منهم تم استغلاله يريدون منع الانتخابات بشعار لا للانتخابات”.

وأضاف: هناك ما نسبته 99.99 بالمائة من الجزائريين يريدون الاستقرار وبناء المؤسسات وهؤلاء يريدون المراحل الانتقالية باستغلال بعض الناس.. لايريدون الصندوق لأنهم يخافون الصندوق ويريدون التعيين فقط بقرارات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • حوحو الجزائر

    وماذا عن كمشتكم القابعة وراء القضبان بسجون الحراش و.... ؟ وماذا عن الجرائم التي ارتكبوها في حق الاقتصاد الوطني ؟ وماذا عن الملايير التي نهبوها ؟ وماذا عن رؤوس قوائم التشريعات التي اشتروها بالملايير ؟؟ وماذا عن تسببهم في هجرة الأدمغة وكل أخيار هذا البلد ؟؟؟ وماذا عن تسببهم في هروب النزهاء والأكفاء من هذا البلد ؟ وماذا عن اغتيالهم للأمل ؟؟ وماذا عن تحويلهم لواحدة من أغنى بلدان العالم الا وهي الجزائر الى أضحوكة ليس للكبار فحسب بل للصغار أيضا ؟؟ وماذا ...... وماذا .......... وماذا .........................................................................................

  • محمد☪Mohamed

    يكفينا أن Ahmed Ouyahia, تاعكم يذكرنا بأشياء مؤلمة.

  • ابونواس

    ...كلكم كمشوات...

  • محمد☪Mohamed

    كمشة ....الأرندي وليد FLN2 لما أردت تغفل الشعب بي تعدد الأحزاب .

  • احمد

    و كمشة من الارندي و الافلان نهبت البلاد

  • الصيدلي الحكيم

    نفس اسلوب الكلام و نفس طريقة الخطابة المتبعة حاليا مع نظيرتها وقت العصابة.تفكرت معاذ بوشارب كي قالهم صحا النوم شوي هو بذاتو عطاوه الحس.هذا الشخص هل يستطيع قول نفس الكلام امام ما يدعوها هو كمشة؟؟؟الرجولة مواقف و ما البريد البريد المركزي ببعيد كون راجل و روح و قولهالهم في وجوههم