-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفنان الكوميدي محمد خساني في حوار مثير على "الشروقTV":

أنا أفضل ممثل في الجزائر.. أفرح بمناداتي “فتيحة”.. وأصرف 200 مليون في الشهر!

الشروق أونلاين
  • 17836
  • 17
أنا أفضل ممثل في الجزائر.. أفرح بمناداتي “فتيحة”.. وأصرف 200 مليون في الشهر!
الأرشيف
محمد خساني

أعرب الممثل الفكاهي الشاب، محمد خساني، عن فخره الكبير بتقمصه شخصية “فتيحة تاع الحمري” ضمن مختلف البرامج الكوميدية التي عرضت على القنوات الخاصة، معتبرا هذا الدور الأفضل بالنسبة إليه من بين جميع الشخصيات التي لعبها في أعماله الفنية.

محمد خساني الذي عرفه المشاهد في البرنامج السياسي الساخر “جرنان القوسطو” أو “ناس السطح” خلال المواسم الرمضانية السابقة، قال خلال استضافته في حصة “بعيدا عن السياسة” عبر شاشة “الشروق العامة”: “هناك عديد الممثلين من جيلي أحترمهم كثيرا على غرار زملائي نسيم حدوش، كمال عبدات، نبيل عسلي، ديزاد جوكر وأنس تينا، لكن في بعض الأشياء أرى نفسي أحسن منهم، أنا أفضل ممثل في الجزائر من جيلي ومتأكد من ذلك”.  

وعن تشبيه أدائه بالتهريج، أوضح ابن الباهية وهران: “لست مهرجا أنا فنان كوميدي من الطراز العالي ولدي كفاءة، الذي يستطيع جمع أكثر من 3000 متفرج على ركح المسرح في “الوان مان شو” ويضحكهم طيلة ساعة ونصف بعيدا عن كاميرات التلفزيون فهذا فنان لا يستهان به”.

 

لست عارا على وهران.. وهذه حقيقة شخصية “أبو عبيدة”!

في السياق ذاته، كشف “باندي” أن تقمصه لدور “أبوعبيدة” في “جرنان القوسطو” كان الهدف منه التطرق لأولئك الأشخاص الذين يشوهون الإسلام يوميا في مجتمعنا بارتدائهم عباءة وطاقية وظهورهم باللحية حتى ينصبوا على الناس ويكسبوا ثقتهم، وأضاف يقول: “بالحديث عن شخصية “فتيحة تع الحمري” فهي تحكي عن جيل قديم لجداتنا اللواتي عشن الثورة والإرهاب ومختلف مصاعب الحياة وبات حديثهن كله ضحكا، بصراحة فخور بتقمصي هذا الدور وهو الأفضل بالنسبة لي من بين جميع  الأدوار التي لعبتها، أفرح عندما ينادونني المارة في الطريق باسم فتيحة وأرى فيهم حبهم لهذه الشخصية، ما يعاب علي أني لا أجمع الأموال، سامحني الله أنا مبذر يمكن أن أصرف من 100 إلى 200 مليون سنتيم في 20 يوما فقط وهذا غير معقول، المشكل أيضا أن العديد من المنتجين لم يدفعوا أجورنا ولا نعلم متى سنتقاضاها”.

هذا، ورد خساني على الاتهامات الموجهة إليه بسبب تقمصه الأدوار الأنثوية، ووصفه من طرف بعض الجهات بـ”العار” على “الوهرانيين”، حيث قال في هذا الصدد: “معظم أصدقائي مغنين وأتشرف بهم، لست عارا على وهران، ومن قال ذلك ليس وهرانيا ولا يعرف أهل الباهية مع أني لست جهويا، أنا جزائري قبل كل شيء هؤلاء الناس معقدون ويكرهون الناجحين، هم يختبئون وراء الفايسبوك ويشتمون عبر صفحاته وهذا ليس مقياسا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • بلال

    والله قلت صواب

  • Ana

    هذه تعتبر من علامات قروب الساعة:
    قد أخبر صلى الله عليه وسلم أنه ستكون هناك سنون خداعة, تنعكس فيها الأمور, يكذب فيها الصادق, ويصدق فيها الكاذب، ويخون الأمين, ويؤتمن الخائن

  • محمد

    أبو عبيدة بن الجراح رضي الله عنه من العشرة المبشرين بالجنة فماذا عنك أيها المخنث ماذا عملت لآخرتك؟ وأما عن كونه أحسن ممثل فهذا هو الاستحمار والاستغباء بعينه، إذن فعثمان عريوات و ممثلي بلا حدود والمفتش الطار و لابرانتي وغيرهم لا محل لهم من الإعراب,,,مسكين !!!

  • larbi

    بارك الله فيك يا أخي رقم 7 - أمير الجزائر -
    يتشدك بملء فيه و يقول إنه يصرف 200 مليون في 20 يوما ............
    ما يجمع من الحرام يصرف في الحرام.......................
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.......

  • محمد كاسر الوصايا

    خدعة الاسلام الغبية شوهها من انشاها من البداية وقد اصبحت مكشوفة للعالم في عصر الانترنت لكن المصالح هي من جعلت الاقوياء يسكتون مؤقتا فالدين الذي اكثر من نصف قرانه يحض عن القتل والقتال لا يمكن الا ان يكون دين الشيطان الذي هدفه رمي البشر وفي اسرع وقت لجهنم فالقاتل لانه كسر وصية الله التي تقول "لا تقتل قط" اما المقتول لان نيته بجهله هي القتل وبهذا كلاهما في النار وبئس المصير اما جنة حور العين المزعومة فمضحكة لان الهدف من التزاوج هو الانجاب ولا يوجد انجاب في ملكوت الله وبهذا التزاوج فقد سببه استيقضو

  • houari

    شخصيا ما نعرفوش هذا الممثل بصح باين اعليه الشخصيه انتاعو والو zero من كلمه نصرفل200 مليون في الشهر ...

  • مواطن صالح

    أول مرة نسمع بيه .

  • رمزي

    أسفي على بلادي .. غدا فيها الأحمق حكيما ، و الضال مرشدا، و السفيه عاقلا ، و الجاهل عالما، بلد تحطم فيها المنطق بمعول الجاهلين ..

  • بدون اسم

    حتى لو كنت احسن ممثل في العالم اتمنى منك اخي شوية تواضع وخلي ربي والناس يرفعوك

  • مصطفى الوهراني

    تصرف 200 مليون في الشهر تقول فيها وعاجبك الحال ...و الناس تموت من الجوع ....بصح هادو سموهم الدراهم الباردين...

  • أمير

    أحسن ممثل في الجزائر ... و الله عندك الصح !
    عندما "يُخرس" الرجال، و تموت قيم الأمة، و تنتحر الأخلاق، يصبح "السفهاء" يتكلمون بلسان الوطن !
    و لكنني أوافقك الرأي، ففي بلد فقد كل مقومات الأمة، و أولها اللّحمة و التآلف، و القيم و احترام الناس، لا غرابة أن يصبح هؤلاء و أمثالهم "سفراء" وطن مشوه متفكك الأركان.
    لكن عندما يصدح العاهر و يخرص الطاهر ... فعليك مني ألف سلام يا أرض أجدادي

  • B E O

    يعني بلغة الأرقام 10 ملاين في اليوم قولنا واش ديربيهم ؟
    منين راك أجيب الدراهم باش نروحو نجيبو.
    أرمي الشوية على ولاد الحومة ، نديرو قهوة رانا مالحقناش

  • abdel

    مسكين فرحان بعميرتو على الشي اللي أقدمه يخسر حتى 200 مليون في الشهر اجيك انهار اللي سروالك مقطع امتصبش يبرة باش تخطيه

  • Alilou

    الله يستر ولادنا ؛ قولو آمين

  • دحمان

    أنوش مافيا جديد

  • مسيلمه

    أحسن ممثل في الجزائر !!! نرمي روحي من الريتشوسي

  • sami

    أحسن ممثل في الجزائر !!!! قالو ناس زمان =الله لا يصح لنا وجه =