"أنا باق.. والمسؤولية لا يتم تحملها بالإستقالة" – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

خير الذين ماضوي

لم يجد خير الذين ماضوي مدرب فريق مولودية بجاية، الكلمات المناسبة من أجل تبرير الهزيمة المهينة التي مني بها فريقه أمام مولودية وهران فوق ملعب الوحدة المغاربية برسم الجولة الثامنة عشرة من البطولة المحترفة الأولى، حيث اكتفى ماضوي بالقول: ماقدرناش.. كانت مباراة صعبة”- مضيفا- “نفس الأخطاء يتم ارتكابها في كل مباراة.. ينتظرنا عمل كبير من أجل تصحيح الأمور”.
وأمام تعالي الأصوات المنادية برحيله فقد أجاب ماضوي بالقول: “أنا باق حتى نهاية الموسم إلا إذا قررت الإدارة غير ذلك”- قبل أن يضيف- “أنا مسؤول والمسؤولية لا يتم تحملها بالاستقالة”.
وقد أشار ماضوي إلى أن البطولة لا تزال طويلة وأن حظوظ بقاء فريقه ضمن حظيرة القسم الأول لا تزال قائمة، موضحا في هذا الشأن: “بقيت 12 مباراة.. صحيح أننا خسرنا في مباراة اليوم وربما سنخسر في مباريات أخرى لكن هذه هي كرة القدم لكن لا يحق لنا أن نفقد الأمل فحظوظ فريقنا لا تزال قائمة”.
وقد انهزم فريق مولودية بجاية، فوق ميدانيه بنتيجة ثقيلة أمام فريق مولودية وهران، وذلك بعدما ظهر الفريق المحلي بوجه شاحب ودون روح، حيث استغل الضيوف الفرصة من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 11 عن طريق اللاعب ناجي قبل أن يضيف محمادي الهدف الثاني فيما عمق علي قشي، مدافع مولودية بجاية النتيجة لصالح الزوار من خلال تسجيله لهدف ضد مرماه، لينتهي بذلك اللقاء بنتيجة ثلاثة مقابل صفر لصالح فريق الحمراوة، حيث لم يصدق لاعبو هذا الأخير أنهم سجلوا ثلاثية كاملة فوق ملعب الوحدة المغاربية، في حين عبر أنصار الموب عن سخطهم مطالبين برحيل الجميع مع الإشارة إلى أن المدرب ماضوي لم يحصد سوى 7 نقاط في عشر المباريات الأخيرة حيث لم تتمكن منحة الـ 20 مليونا من تحميس اللاعبين من أجل العودة بنتيجة إيجابية من تيزي وزو خلال الجولة الفارطة كما لم تتمكن منحة الـ 15 مليونا من الإطاحة بمولودية وهران بملعب بجاية..
وبهذه النتيجة فقد غاص فريق الموب في الترتيب العام مقتربا أكثر فأكثر من منطقة الخطر، الأمر الذي قد يعقد من مهمته مع العلم أن المباريات القادمة ستكون صعبة جدا بالنسبة إلى الفرق الجريحة التي فقد لاعبوها الثقة في النفس وانهارت معنوياتهم.

https://goo.gl/eS9UHt
خير الذين ماضوي مولودية بجاية مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • أحالت ملفه على اللجنة الفدرالية للتحكيم

    لجنة الطعون تلغي عقوبة الحكم دولاش و"تفضح" لجنة الانضباط

    قامت اللجنة الفدرالية للطعون التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم بنقض قرار العقوبة، الذي كانت قد أصدرته لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بإيقاف الحكم…

    • 636
    • 0
  • تفعيل البطاقية الوطنية للمشجعين من ملعب 5 جويلية

    الحكومة تقرر منع المشاغبين من دخول الملاعب الجزائرية

    قررت الحكومة الجزائرية بشكل رسمي إصدار البطاقیة الوطنیة للأشخاص الممنوعین من دخول الملاعب الرياضیة، وذلك قصد تجسيد إجراءات فعلیة لمحاربة ظاهرة عنف الملاعب وشغب المشجعين…

    • 106
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close