الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 20:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يحضر اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام وقائع مباراة فريقه نابولي والمضيف نادي فيورنتينا، بينما يغيب مواطنه وزميله آدم الوناس.

جاء ذلك، الجمعة، بعد أن كشف التقني كارلو أنتشيلوتي مدرب فريق نابولي الإيطالي عن قائم تضمّ 23 لاعبا، ضمّت المدافع فوزي غلام، وغاب عنها إسم صانع الألعاب آدم الوناس.

وتُجرى مباراة نابولي خارج القواعد مع فيورنتينا مساء هذا السبت، بِرسم الجولة الأولى من عمر البطولة الإيطالية للموسم الكروي الجديد.

ومازال الغموض يكتنف مستقبل آدم الوناس، حيث تُشير آخر الأصداء إلى أن وجهة الدولي الجزائري قد تكون فريق نيس الفرنسي، بعدما كان قريبا من الإنضمام إلى نادي ليل من البلد ذاته، استنادا إلى تقارير صحفية فرنسية وإيطالية.

وكان آدم الوناس قد عاد في الأيّام القليلة الماضية إلى الميادين، وأجرى التحضيرات مع زملائه من فريق نابولي. بعد تتويجه مع المنتخب الوطني الجزائري بِكأس أمم إفريقيا بِمصر، في الـ 19 من جويلية المُنصرم.

ويُريد آدم الوناس تغيير الوجهة هذه الصائفة، لأنه سئم من وضعية اللاعب الإحتياطي في فريق نابولي. بِدليل أنه اكتفى بِخوض 6 مقابلات فقط أساسيا، في بطولة إيطاليا للموسم الماضي، من أصل 38 مواجهة.

آدم الوناس فوزي غلام كارلو أنتشيلوتي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close