-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يرفضون رحيله "نكاية" في بعض رؤساء النوادي

أنصار الشبيبة يطالبون مدوار بالمواصلة.. ويطلقون حملة على “الفايسبوك”

سليم دريس
  • 4126
  • 4
أنصار الشبيبة يطالبون مدوار بالمواصلة.. ويطلقون حملة على “الفايسبوك”
ح.م
عبد الكريم مدوار

يطالب عدد من أنصار شبيبة القبائل، وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ببقاء الرئيس عبد الكريم مدوار على رأس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، معتبرين أن مواصلته في منصبه لفترة أخرى ستصب في مصلحة شبيبة القبائل مستقبلا، على اعتبار أن مدوار سيتعامل بـ “ليونة” مع كل قضية تتعلق بالشبيبة، تفاديا لتكرار “الجحيم” الذي عاشه طيلة الأسبوع، بسبب ما حدث بينه وبين الرئيس شريف ملال.

وأكد عدد هائل من أنصار الشبيبة عبر “الفايسبوك” أنهم يرفضون رفضا قاطعا تنحي مدوار من منصبه، رغم الذي حدث لهم معه، بشأن قضية مواجهة اتحاد العاصمة لحساب الجولة الـ 13 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” من خلال تأخير هيئته للمواجهة بـ 24 ساعة كاملة، مؤكدين أن رفضهم اللعب يوم الثلاثاء ولجوء الرابطة إلى تغيير موعد اللقاء إلى يوم الجمعة، يعد انتصارا لهم، يضاف إلى ذلك أنهم ضمنوا مدوار في صفهم بنسبة كبيرة، لكونه لن تسول له نفسه في الأيام المقبلة الاقتراب أو “التخلاط” في كل أمر يتعلق بـ “الكناري”.

كما يعتبر محبو اللون الأصفر والأخضر أن خرجتهم هذه تعتبر “نكاية” في كافة رؤساء النوادي التي دعاها ملال في وقت سابق إلى الاجتماع من أجل سحب البساط من مدوار، حيث رفضوا الأمر باستثناء رئيس مولودية بجاية أعمر بودياب الذي لبى النداء، في وقت رفض عدد من الرؤساء “حملة” ملال في بداية معركته مع مدوار قبل أن يتحولوا إلى صف الرئيس القبائلي، عقب تمكنه من “هزم” رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار بعدم اللعب يوم الثلاثاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مناصر الشبيبة

    كلام لا معنى له ولا يجب الإعتناء بكل ما يقال أو يكتب الشبيبة واقفة برجالها وتؤمن بالعمل بقط فلا تضعوا شكوكا على فريق كتبت أحرفه من ذهب التاريخ هو من يشهد فلسنا نحن من يحاول الآن أن نصنع للفريقا تاريخا فالأفضل أن تجدوا موضعوا آخر تتحدثوا فيه فالفتنة نائمة لعن من أيقضها وما حدث إنما سوء تفاهم فحل هذه المشكلة هو إنتصار للكرة الجزائرية لا للغير والمياه عادت لمجرها الحقيقي لذا من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت وهذا من قول المصطفى عليه السلام

  • سلطان زماني

    لو كنت مكان مدوار لاستقلت وتركت لكم هذه الرابطة المتخلفة ليتراسها مدان الذي قال عنه زعيم هو من اجل لقاء الشبيبة والاتحاد اليس رئيس الاتحادية واعضاءها مدان حداد واخرون كلهم من جهة معينة فلما لا تكون الرابطة تحت تصرفكم وينتهي الامر كان بينكم سعدان فبركتم له حتى رمى المنشفة وها انتم تبحثون عن مدير فني اجنبي وان لم تجدوا فامامكم عدة خيارات من نفس الجهة العبوا الميدتن لكم وحدكم ولكن لن تصلوا الي شيء ان شاء الله ستنهار الرياضة الجزائرية في عهدتكم لتصل الي الحظيظ.

  • ما معنى هذا؟

    تقولون ((يطالب عدد من أنصار شبيبة القبائل، وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ببقاء الرئيس عبد الكريم مدوار على رأس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، على اعتبار أن مدوار سيتعامل بـ “ليونة” مع كل قضية تتعلق بالشبيبة، تفاديا لتكرار “الجحيم” الذي عاشه طيلة الأسبوع، بسبب ما حدث بينه وبين الرئيس شريف ملال...))
    هذا كلام خطير يعني الفرق الأخرى ستدفع فاتورة هذه الليونة كما نفهم بينما سيكون لينا فقط مع شبيبة القبائل ؟؟ أتمنى أن أكون مخطئا وإلا فهذا مثلما يقول المثل الشعبي ((اردم رجل تبان رجل)) يعني مدوار سيكون متسامحا مع فريق "مشاغب" ومتشدد مع الفرق المسالمة.

  • خبير رياضي متشاءم

    الحق أقول ولست مناصر لشبيبة القبائل ولست قبائلي . لكن وقفة ملال مع ناديه مفخرة لكل الرؤساء . قالظلم ظلمات يوم القيامة و الرابطة ارتكبت خطأ جسيم في حق الشبيبة . ولكن ما يعجبني هو مشروع ملال الطموح والمعاكس لعقليات بقية الرؤساء الاخرين . فرض منطقه في الميدان و في جدول الترتيب الحالي بمشروعه الفتي . و بلاعبين لا تفوق اجرتهم الشهرية 15 مليون سنتيم . الشبية في المقدمة و ما نستنتجه من الحادثة ان الرؤساء غاضبون من ملال لسياسته في التسيير و حفظ المال من التبذير . ونضن ان انتداب اللاعبين بأقل اجرة هو صميم الغضب للرؤساء . والايام تثبت ان يبقي ملال في نهجه او يدخل في صفهم