الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 13:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ضيع فريق نصر حسين داي حظوظه في إنهاء الموسم ضمن كوكبة مقدمة الترتيب العام لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعد ما تعثر مرة أخرى داخل الديار أمام وفاق سطيف يوم أول أمس السبت بملعب 20 أوت برسم الجولة الـ27.

وتبخرت أحلام أنصار النصرية في مشاهدة فريقهم العام المقبل في إحدى المنافسات القارية أو الإقليمية، بعد أن أخفق الطاقم الحالي في قيادة الفريق لضمان مشاركة خارجية، حيث سيغيب عن بطولات إفريقيا والكأس العربية عكس العامين الأخيرين اللذين عرف عودة نصر حسين داي إلى الواجهة الدولية بالمشاركة في الكأس العربية للأندية طبعة 2017/2018، كما تألق هذا العام في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) وخرج بصعوبة من دور المجموعات على يد الزمالك المصري الذي سينشط النهائي.

ويبدو أن الفريق يتخبط في مشاكل داخلية التي قد تكون مالية تتعلق بمستحقات اللاعبين، هو الأمر الذي جعل شمس الدين حراق على سبيل المثال يتمرد في مؤخرا ويتخلف عن التدريبات لأسبوعين، حيث لم يشارك أمام وفاق سطيف.

أضف إلى ذلك، انقلاب أنصار الفريق على الإدارة الحالية ومطالبتها بالرحيل بعد فشلها في جلب لقب لنصر حسين داي وتضييع الفريق لأهدافه في مراحل متقدمة سواء في كأس الجمهورية أو كأس الكاف والبطولة.

ل. ط

الرابطة المحترفة مستشفى محمد لمين دباغين نصر حسين داي

مقالات ذات صلة

  • تنظمه لجنة الفاف للحكام بالتنسيق مع الرابطة الجهوي لكرة القدم

    سعيدة تحتضن الملتقى الوطني الخاص بمراقبي الحكام

    ستحتضن سعيدة بداية من يوم الخميس القادم، الملتقى الوطني الخاص بمراقبي الحكام في كرة القدم يدوم يومين، وسيعرف هذا الملتقى المنظم من طرف اللجنة الفيدرالية…

    • 96
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close