الأربعاء 24 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 22 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 07:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م
طالب أنصار مانشستر يونايتد وتوتنهام مسؤولي فريقَيهما الإنجليزيَين، بِانتداب اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
جاء ذلك بعد العروض الطيّبة التي قدّمها المدافع يوسف عطّال مساء الأحد، ومساهمته بِقوّة في فوز المنتخب الوطني الجزائري (2-0) على كينيا، بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر.
ومنح مدافع نيس الفرنسي ضربة جزاء لـ “الخضر”، لمّا توغّل في منطقة العمليات قبل أن يُعرقله أحد لاعبي المنتخب الكيني. لِيتقدّم زميله المهاجم بغداد بونجاح ويُحوّلها إلى هدف.
ولجأ أنصار مانشستر يونايتد وتوتنهام إلى مواقع التواصل الإجتماعي، للمطالبة بِجلب يوسف عطال، كما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، الإثنين. فكتب أحدهم عبر موقع “تويتر”: “آمل رؤية عطال في فريقي. الوقت كفيل بِالإجابة”.
وغرّد آخر: “المنتخب الجزائري فرقة جيّدة، ويضمّ في صفوفه لاعبين ممتازين، على غرار يوسف عطال”.
ودوّن ثالث: “دعونا من هارون فان بيساكا. أعتقد أن يوسف عطال هو اللاعب الأنسب لِفريقنا مانشستر يونايتد”، علما أن بيساكا يرتدي زيّ فريق كريستال بالاس الإنجليزي، في منصب مدافع.
وكتب رابع: “يُقدّم عطال خدمات جليلة على الرواق، تجعل زميله محرز يتفرّغ لِمنطقة الوسط”.
وغرّد مُشجّع آخر: “أفضل لاعب سنجلبه في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية هو يوسف عطال”.
ودوّن مناصر آخر: “أُشاهد مقابلات المنتخب الجزائري فقط من أجل عطال”.
ويرتبط المدافع يوسف عطال (23 سنة) مع نادي نيس الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023. عِلما أن 3 فرق أوروبية عملاقة أيضا، ترغب في الإستفادة من خدمات الدولي الجزائري هذه الصائفة، وهي: نادي تشيلسي المُتموقع ثالثا في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، وصاحب لقب الدوري الأوروبي، وبايرن ميونيخ بطل ألمانيا، وباريس سان جيرمان المُتوّج بِلقب بطولة فرنسا.
توتنهام مانشستر يونايتد يوسف عطال

مقالات ذات صلة

  • سوق الإنتقالات الصيفية

    براهيمي في "الرّهيب" القطري

    أعلنت إدارة نادي الريان القطري، الإثنين، عن انتدابها اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا ياسين براهيمي. ولم تذكر إدارة نادي الريان مدّة العقد وتفاصيل أخرى، واكتفت بِذكر…

    • 808
    • 1
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close